بوكا جونيورز ضد موناغاس. هل سيتمكن الضيوف من التغلب على الأرجنتيني الكبير؟

في 30 يونيو ، كجزء من الجولة السادسة من دور المجموعات من كأس ليبرتادوريس ، في بومبونيرا أرينا (بوينس آيرس) ، سيقيس فريقي بوكا جونيورز وموناغاس قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بوكا جونيورز ضد موناغاس

أظهر بوكا جونيورز

بوكا جونيورز أداءه في المباراة الأخيرة من كأس ليبرتادوريس بفوزه على كولو كولو 1: 0 بحد أدنى من النقاط على أرضه. تقدم Wards Jorge Almiron بشأن حقوق المضيفين بنشاط ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من اختراق دفاع التشيليين. نتيجة لذلك ، فقط في الشوط الثاني ابتسم الحظ على "Genoese" ، وضرب Weigandt الحق في المرمى. في الوقت المتبقي ، لم يكن من الصعب على أصحاب الذهب الأزرق الحفاظ على الصدارة حتى صافرة النهاية.

يحتل بوكا جونيورز المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ونسبة هدف 5: 2.

موناغاس

واحتفل موناغاس بأول فوز له في البطولة بفوزه على بيريرا 1-0 على أرضه. بدأ واردز جوني فيريرا اللقاء بثقة ، وفي الدقيقة التاسعة عشر قادهم نافاس إلى الأمام. بعد ذلك ، تباطأ "المحاربون من Guarapiche" ، ولم يرغب الفريق في المخاطرة بموقفهم. نتيجة لذلك ، تخلى المضيفون تمامًا عن فكرة الهجوم ، وأغلقوا أبوابهم تمامًا. نجحت خطة الفنزويليين ، ولم يتمكن الضيوف من اللحاق بهم.

يحتل موناغاس المركز الثالث في الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق أهداف 3: 4.

بوكا جونيورز ضد موناغاس

حقائق عن بوكا جونيورز وموناغاس

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 التي لعبت في آخر 9 مباريات من بوكا جونيورز 1.97 ؛
  • فشل موناغاس في الفوز 8 من آخر 10 مباريات هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح الأرجنتينيين على أرضهم. كانت أسعار فوز بوكا جونيورز 1.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.69. توقفت أسعار Victoria Monagas عند 12.99. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.97 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حصل بوكا جونيورز بالفعل على مكان في التصفيات في البطولة. يحتاج موناغاس بالتأكيد إلى الفوز من أجل الحصول على فرص للمركز الثاني في الرباعية ، وعدم خسارة تذكرة إلى كوبا سودأمريكانا. لا يتألق الأرجنتينيون في اللقاءات الأخيرة ، ومع ذلك ، في الداخل يبدون دائمًا واثقين وقوة. الفنزويليون في أزمة ، فهم ليسوا مستقرين حتى في بطولتهم ، لذلك أتوقع فوز رجال ألميرون: بوكا جونيورز سيفوز بإعاقة - إعاقة 1 (-1.5) - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0