دينامو مينسك ضد بيلشينا. هل سيخلق الضيوف إحساسًا؟

1 يوليو ، في مباراة الجولة 14 من الدوري البيلاروسي الممتاز ، سيلتقي فريقا دينامو مينسك وبلشينا. وسيستضيف دينامو أرينا (مينسك) المباراة.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دينامو مينسك ضد بيلشينا

دينامو مينسك

دينامو مينسك لم يهزم في البطولة منذ بداية مايو ، بعد أن جمع خمس مباريات متتالية ناجحة خلال هذا الوقت. فقط في المباراة الأخيرة من الدوري الرئيسي ، فشل رجال فاديم سكريبشينكو ، وخسروا على طريق Smorgani 1: 3. الهدف الوحيد لبلوز وايت بلوز سجله خفاشينسكي. ويحتل دينامو مينسك المركز الثاني في ترتيب البطولة ، حيث حصل على 28 نقطة بفارق أهداف قدره 27: 9. على أراضيهم ، يقدم دينامو أداءً جيدًا ، بعد أن حقق سلسلة من 6 انتصارات متتالية.

في منتصف الأسبوع ، بدأ دينامو الكأس بفوزه على زودينو يوجنوي 2-0 على الطريق.

بيلشينا

بيلشينا في وضع صعب للغاية ، لم يحصل الفريق على فوز واحد فقط للموسم بأكمله ، لكن النادي لا يزال يعمل على حساب نقاط الجزاء. الآن ، "المطاط" يذهب مع سلسلة غير ناجحة من 5 مباريات. في الجولة الأخيرة ، خسر جناح فيتالي بافلوف أمام مينسك 1: 2 على أرضه. وسجل ليونارد الهدف الوحيد "للسود الحمر".

ويحتل بيلشينا المركز 13 في الترتيب ، ويملك النادي 5 نقاط في المنطقة الحمراء بفارق أهداف 7:22.

دينامو مينسك ضد بيلشينا

حقائق دينامو مينسك ضد بيلشينا

  • فاز دينامو مينسك بآخر 7 مباريات على أرضه ؛
  • دينامو هو المرشح الرئيسي للموسم في بيلاروسيا ، حتى الفشل الأخير لم يؤثر حقًا على مركز النادي.

لعبة توقع المجاميع

دينامو هو المرشح الرئيسي للموسم في بيلاروسيا ، حتى الفشل الأخير لم يؤثر حقًا على مركز النادي. بيلشينا لا تتألق في ملعب كرة القدم ، بالإضافة إلى أنها حصلت على ركلة جزاء من الاتحاد ، لذا فهي تخاطر بالسقوط في الصف ، وآفاق النادي غامضة للغاية. في لقاء الوطن من البطولة المفضلة أمام المنافس على الهبوط ، لا أتوقع صراعًا ومكائدًا. سيحصل رجال سكريبتشينكو على ثلاث نقاط دون أي مشاكل: فوز دينامو مينسك بإعاقة - إعاقة 1 (-1.5). قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0