Zhetysu مقابل شاختار قراغندي. هل يكسر الضيوف خط الخسارة في البطولة؟

في 1 يوليو ، في مباراة الجولة 14 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على ملعب Zhetisu (Taldykorgan) ، سيقيس Zhetysu و Shakhtar Karaganda قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zhetysu vs Shakhtar Karaganda

لا يقضي Zhetysu

Zhetysu الجزء الأول من الموسم بأفضل طريقة ، طوال الوقت الذي كان فيه الفريق في القاع تقريبًا. فقط في الاجتماعات الأخيرة أضاف "Semirechye" ، حتى إعطاء جزء من انتصارين على التوالي. في المباراة الأخيرة ، تبين أن أجنحة ألماس كولشينباييف على الطريق كانت أقوى من شاختار من كاراجندا 1: 0. تبين أن عادل هو صاحب هدف الفوز لبلوز يلو بلوز.

يحتل Zhetysu المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 16 نقطة ، بفارق أهداف يبلغ 12:19.

شاختار قراغاندا

شاختار لا يبذل قصارى جهده هذا الموسم ، الفريق نادرا ما يكون ناجحا. أكمل شباب إيغور سولوشينكو بالفعل رحلتهم في كأس كازاخستان ، وخسروا أمام توبول في ربع النهائي (0: 2 ، 1: 0). كما خاض فريق Pitmen آخر مباراة فاشلة في البطولة الكازاخستانية ، حيث خسر على أرضه أمام Zhetysu 0: 1. يحتل شاختار المركز العاشر في ترتيب كوينز بارك رينجرز برصيد 12 نقطة بمعدل 14:19 هدف إلى حفلة.

على الطريق ، كان أداء Karaganda ضعيفًا للغاية ، حيث أعطى جزءًا بدون انتصارات من 7 مباريات.

Zhetysu مقابل شاختار قراغندي

حقائق Zhetysu vs Shakhtar Karaganda

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات لعبها شاختار هذا الموسم 1.63 ؛
  • فاز شاختار بمباراة واحدة فقط من أصل 9 مباريات خارج أرضه في عام 2023.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم الفائزون في الاجتماع. بلغت الاقتباسات لنجاح Zhetysu 2.41. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.95. وتوقفت الاقتباسات بفوز شاختار عند مستوى 3.15. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.63 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.19. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لعب Zhetysu في الجولات الأخيرة ، مبتعدًا قليلاً عن منطقة الهبوط. يستمر عامل المنجم في الانهيار ، والمسافة من منطقة الهبوط هي نقطتان فقط. كلا الفريقين لا يتميزان بلعبة قوية ومستقرة خلال البطولة. يبدو عامل المنجم عاجزًا ، لذلك لا أعتقد أنه سيكون قادرًا على اقتناص ثلاث نقاط: لن يخسر Zhetysu - الإعاقة 1 (0) - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0