مينسك ضد توربيدو بيلاز. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 1 يوليو ، كجزء من الجولة 14 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، في توربيدو أرينا (مينسك) ، ستقيس فرق مينسك وتوربيدو بيلاز قوتها.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مينسك ضد توربيدو بيلاز

عززت مينسك

بشكل كبير موقعها على الساحة المحلية ، بعد أن حققت سلسلة من انتصارين على التوالي. في المباراة الأخيرة من البطولة البيلاروسية ، تبين أن أجنحة سيرجي يارومكو على الطريق أقوى من بيلشينا 2: 1. جلب إلى "المواطنين" انتصار الضربات الدقيقة لدوشفسكي وتشرنوك. صعد مينسك إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري ، حيث حصل على 14 نقطة ، بفارق أهداف قدره 12:12.

على أراضيهم ، أظهر "المواطنون" نتيجة جيدة ، حيث حصلوا على انتصارين و 3 تعادلات بعد 6 مباريات.

توربيدو بيلاز

يبقى توربيدو بيلاز الفريق الوحيد في الدوري البيلاروسي الذي لم يعرف الهزيمة بعد. حقق Avtozavodtsev 7 انتصارات و 5 تعادلات. في المباراة الأخيرة من البطولة ، قدم رجال ديمتري مولوش أداءً جيدًا أيضًا ، حيث تعادلوا على أراضيهم مع Energetik-BGU 1: 1. اتضح أن Zhelezny هو صاحب الهدف الوحيد في فريق Zhodino. يحتل Torpedo-BelAZ المركز الثالث في الترتيب ، بعد أن حصل على 26 نقطة ، برصيد كروي يبلغ 19: 6.

على الطريق ، يتصرف Avtozavodtsy بشكل مقنع ، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادلين بعد 6 لقاءات.

مينسك ضد توربيدو بيلاز

حقائق مينسك مقابل توربيدو بيلاز

  • مينسك لم يهزم في 5 من 6 مباريات على أرضه هذا الموسم.
  • لم يهزم فريق Torpedo-BelAZ في آخر 17 مباراة من الموسم.

لعبة توقع المجاميع

قبل توقف مباريات المنتخبات الوطنية حققت مينسك انتصارين وصححت ترتيبها. تندفع Torpedo-BelAZ للأمام بأقصى سرعة ، مما يسمح للفريق بالبقاء في المراكز الثلاثة الأولى في البطولة ، ويبقى النادي الوحيد في البطولة الذي لم يخسر. على الرغم من النجاحات الأخيرة التي حققها "المواطنون" وإحصائياتهم المنزلية الجيدة ، أعتقد أن رجال ملوش سيواصلون المسلسل دون إخفاقات: لن يخسر توربيدو بيلاز - العائق 2 (0). قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0