كورينثيانز مقابل براغانتينو. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي؟

مباراة كورينثيانز وبراجانتينو في 2 يوليو ، في مباراة الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي كورينثيانز وبراجانتينو. سيستضيف المباراة ملعب نيو كيميكا أرينا (ساو باولو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Corinthians vs Bragantino

كورينثيانز

كورينثيانز في موقف صعب ، والفريق يحوم حرفياً فوق منطقة الهبوط. في الاجتماعات الأخيرة ، تمكن "الفرسان" إلى حد ما من تحسين وضعهم. ولكن في الجولة الثانية عشر ، تعرض رجال كوكي مرة أخرى لضربة مؤلمة ، وخسر الفريق على الطريق بأقل درجة من أتلتيكو باراناينسي 0: 1. يحتل كورينثيانز المركز الخامس عشر في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، برصيد 12 نقطة ، بفارق أهداف يبلغ 11:16.

من الجدير بالذكر أن الفرسان يؤدون بشكل أكثر إقناعًا على أرضهم ، ولم يعرف الفريق بالهزيمة في 5 لقاءات متتالية.

براغانتينو

اكتسب براغانتينو زخما ، ولم يخسر الفريق لثلاث لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من البطولة ، كسر حراس بيدرو كايكسينها على أرضهم مقاومة غوياس 2: 0. جلبت أهداف إدواردو وسوريسو انتصار "الثيران الحمر". يحتل براغانتينو المركز السابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 20 نقطة ونسبة هدف إلى حفلة موسيقية تبلغ 21:14.

الجدير بالذكر أن الثيران "الحمر" لم ينجحوا في المواجهات الخارجية ، ولم يفز الفريق بعد بمباراة واحدة في البطولة.

كورينثيانز مقابل براغانتينو

حقائق كورنثوس مقابل براغانتينو

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 لعب في آخر 7 مباريات لكورينثيانز في البطولة البرازيلية 1.64 ؛
  • لم يهزم كورينثيانز على أرضه في آخر 5 مباريات من الموسم ؛
  • لا يمكن لبراجانتينو الفوز في آخر 5 مباريات خارج أرضه في البطولة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة لمضيفي الاجتماع. كانت الاقتباسات الكورنثية للنصر 2.56. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.14. توقفت أسعار Victoria Bragantino عند 2.94. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الفرق البرازيلية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.64 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.28. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لا يتألق كورينثيانز بالنتائج هذا الموسم ، بينما على أرضه لم يخسر الفريق في البطولة بعد. Bragantino ككل يقضي الموسم أكثر استقرارًا وأقوى ، لكنه لم يفز أبدًا بعيدًا عن وطنه. كلا الفريقين قويان في المنزل ، ويؤديان أداءً غير ناجح على الطريق. لذلك ، في الاجتماع وجهًا لوجه ، بطبيعة الحال ، يبدو الفريق المضيف أكثر تفضيلًا. سوف يفوز رجال Cookie ، وسيتمكن "الفرسان" بدعم من المدرجات من الفوز على "الثيران الحمر" الأقوياء: انتصار كورينثيانز - 2.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0