أتليتيكو بارانينس - بالميراس. هل يكسر الزائرون سلسلة هزائمهم في دوري الدرجة الأولى؟

في 2 يوليو ، في مباراة الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب أرينا دا بايكسادا (كوريتيبا) ، سيقيس ناديا أتلتيكو باراناينسي وبالميراس قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة Atlético Paranaense و Palmeiras

ارتكب Atlético Paranaense

Atlético Paranaense الكثير من الأخطاء هذا الموسم ، وهو ما يمنع النادي من القتال على أماكن في القمة. في المباراة الأخيرة من البطولة ، تمكن فتيان باولو تورا من تحسين مركزهم بفوزهم على كورينثيانز 1: 0 على أرضهم بأقل عدد من النقاط. تبين أن فيتور روك هو صاحب هدف الفوز لفريق ريد بلاكز. أتلتيكو باراناينسي يحتل المركز التاسع في جدول الدوري البرازيلي برصيد 19 نقطة بفارق أهداف 16:15.

على أراضيها ، أظهرت الأعاصير نتيجة جيدة ، بعد حصولها على 5 انتصارات بعد 6 لقاءات.

بالميراس

خسر بالميراس السرعة ، مما أدى إلى امتداد هزيمتين متتاليتين في البطولة. أولاً ، خسرت أجنحة أبيل فيريرا على الطريق بنتيجة 0: 1 كحد أدنى لباي ، وبعد ذلك ، في الجولة الأخيرة ، هزم فريق بوتافوجو 0: 1 في الجولة الأخيرة. أدت سلسلة من الإخفاقات إلى حقيقة أن بالميراس تراجع إلى المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، برصيد 22 نقطة في حصالة نقود النادي.

على الطريق ، يظهر Green-Whites عمومًا نتيجة جيدة ، وقد فاز الفريق بانتصارين وثلاثة تعادلات في ستة مواجهات خارج أرضه.

أتليتيكو بارانينس - بالميراس

حقائق عن Atlético Paranaense vs Palmeiras

  • سجل أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات بالدوري بالميراس 1.74 ؛
  • فاز Atlético Paranaense بآخر 4 مباريات على أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية لضيوف المباراة. كانت الأسعار الخاصة بفوز أتلتيكو بارانينس 3.12. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.27. توقفت الأسعار في Victoria Palmeiras عند 2.37. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الفرق البرازيلية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.74 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقدم Atlético Paranaense نجاحًا متفاوتًا خلال البطولة ، بينما يسجل النقاط بانتظام على أرضه ، ويفوز في 5 من أصل 6 مباريات. لعب بالميراس ببراعة الجولات العشر الأولى دون أن يخسر أي مباراة. ومع ذلك ، في الجولات الأخيرة ، فشل الفريق في تسجيل النقاط ، مما أدى إلى سقوطه من المراكز الثلاثة الأولى في الجدول. Paranaense قوي في الداخل ، والخنازير لم تنجح في الجولات الأخيرة ، لذلك أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على تسجيل نقاط: لن يخسر Atletico Paranaense - الإعاقة 1 (0) - 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0