أتلانتا ضد فيلادلفيا يونيون. هل سيواصل أصحاب الأرض خطهم الخالي من الهزائم أمام مدرجاتهم؟

في 2 يوليو ، في مبارزة الموسم العادي MLS ، سيلتقي فريقا أتلانتا وفيلادلفيا يونيون. سيستضيف ملعب مرسيدس بنز أرينا (أتلانتا) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في أتلانتا ضد فيلادلفيا يونيون

لم تعرف أتلانتا

الهزيمة في البطولة منذ 18 مايو ، بعد أن أعطت جزءًا من سبع مباريات خلال هذا الوقت. في الوقت نفسه ، لا يمكن وصف هذه السلسلة بأنها ناجحة بشكل خاص ، حيث تم لعب ما يصل إلى خمسة أضعاف "الشرائط الخمسة" مع منافسيهم من أجل التعادل. في المباراة الأخيرة للاعبين ، كان جونزالو بينيدا ينتظر فشلًا مدويًا ، وتعرض الفريق للهزيمة على الطريق من قبل فريق نيويورك ريد بولز 0: 4. أتلانتا في المركز السادس في الترتيب الشرقي ، ربح 29 نقطة بعد 19 لقاء بفارق هدف 37:35.

على أرضهم ، تقدم "الفرق الخمسة" أداءً جيدًا ، بعد أن عانت من هزيمة واحدة فقط في 10 مباريات.

فيلادلفيا يونيون

أداء فيلادلفيا مقنع في الموسم العادي ، مما يسمح للنادي بالبقاء في المجموعة الأولى. في مباراة MLS الأخيرة ، لم يترك لاعبو Jim Curtin أي أثر لإنتر ميامي 4: 1 على أراضيهم. قرر الفريق الأزرق والبلوز كل شيء في الشوط الأول ، وسجل ثلاثة أهداف ، وبقية الوقت أنهوا ببساطة اللعب في الفصل. وسجل جليسنيس وكارانزا وفليش أهدافًا لأصحاب الأرض ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

يحتل فيلادلفيا يونيون المركز الرابع في ترتيب المؤتمرات برصيد 34 نقطة بعد 19 لقاء بفارق هدف قدره 34:20.

أتلانتا ضد فيلادلفيا يونيون

حقائق أتلانتا مقابل فيلادلفيا يونيون

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 11 من آخر 13 مباراة في MLS بأتلانتا 1.68.
  • تم لعب أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات في فيلادلفيا في MLS ؛
  • فيلادلفيا لم يهزم في 11 من آخر 12 مباراة لعبها في الدوري الأمريكي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. كانت أسعار فوز أتالانتا 2.31. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.57. توقفت اقتباسات اتحاد فيلادلفيا الفيكتوري عند 2.92. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الأمريكية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.18 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.68. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تقدم أتلانتا أداءً جيدًا بشكل عام ، فقط في الاجتماع الأخير اضطر الفريق إلى الخسارة ، وقاطع سلسلة من 7 مباريات دون هزيمة. تبدو فيلادلفيا أكثر استقرارًا وقوة ، مما يسمح للنادي بالقتال من أجل أعلى الأماكن في المؤتمر. كلا الفريقين يحتفظان ببطولة جيدة ، فريقهما القوي هو الهجوم ، بينما في الدفاع لا يمكن الاعتماد عليهما دائمًا. بالنظر إلى هذه الإحصائيات ، أعتقد أنه سيكون هناك العديد من الأهداف المسجلة في المباراة القادمة: المجموع أكثر من 3 - 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0