دالاس vs إف سي لوس أنجلوس. هل سيتمكن المضيفون من التغلب على أحد قادة المؤتمر؟

في 2 يوليو ، في مباراة الموسم العادي MLS ، على ملعب تويوتا (فريسكو) ، سيقيس ناديا دالاس ولوس أنجلوس قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دالاس vs إف سي لوس أنجلوس

دالاس

غير مستقر ، ولهذا السبب لا يزال الفريق غير قادر على الاقتراب من المناصب القيادية. في الجولة الأخيرة ، خسر فريق Nico Estevez على الطريق إلى Portland Timbers بنتيجة 0: 1. بعد ذلك ، لم يستخلص "العقيق الأزرق" أي استنتاجات ، لأنه في المباراة الأخيرة خسر الفريق الضيف أمام أف سي أوستن 0: 3. ويحتل دالاس المركز السابع في ترتيب الغرب برصيد 26 نقطة من 19 مباراة بنسبة هدف 21:22.

على أراضيهم ، أصبحت "الجاموس" أكثر إقناعًا ، وحصل الفريق على 5 انتصارات وتعادلين بعد 9 لقاءات على أرضه.

إف سي لوس أنجلوس

تقضي لوس أنجلوس الموسم بثقة ، لكن الفريق ليس محصنًا من فترات الركود. في المباراة الأخيرة ، هزم رجال Steve Cerandolo أمام فانكوفر 2: 3 على أرضهم ، وبذلك كسروا سلسلة انتصارين متتاليين. "الأسود والذهبي" سمح للكنديين بأخذ زمام المبادرة بسرعة ، وفشلوا في اللحاق بالخصم. سجل بوانجا وفيلا أهدافا لأصحاب الأرض. احتلت لوس أنجلوس المركز الثاني في المؤتمر ، وحصلت على 32 نقطة بعد 18 لقاء ، بنسبة هدف 28:19.

على الطريق ، أداء "الأسود والذهبي" بدرجات متفاوتة من النجاح ، وكسبوا 12 نقطة فقط بعد 8 معارك.

دالاس vs إف سي لوس أنجلوس

حقائق دالاس vs إف سي لوس أنجلوس

  • فاز دالاس في 1 من آخر 7 مباريات في الموسم 2.73 ؛
  • فاز فريق Los Angeles FC في 2 من آخر 9 مباريات هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يختارون المفضلة في هذا الاجتماع. كانت عروض أسعار فوز دالاس 2.73. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.36. توقفت الاقتباسات في Victoria Los Angeles ، عند المستوى 2.57. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.93 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

دالاس غير آمن ، والفريق يرتكب أخطاء في كثير من الأحيان. فشلت لوس أنجلوس في الأسابيع الأخيرة. هناك فرق أزمات تنازلت كثيرًا مؤخرًا ونادرًا ما تفوز. لذلك ، أتوقع كرة قدم مثمرة من المباراة القادمة: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0