واشنطن ضد مونتريال. التنبؤ بمباراة NHL

ستحاول واشنطن في 1 يناير العودة إلى سلسلة الانتصارات وتغلب على مونتريال على أرضها. هل سيساعد دعم جماهير العواصم في الحصول على نقطتين؟

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة واشنطن ومونتريال

دخلت واشنطن

واشنطن منطقة التصفيات ، على الرغم من أنها كانت خارج المراكز الثمانية الأولى معظم الموسم. اكتسب الفريق المستوى الأمثل وبدأ في كسب النقاط حرفيًا في كل مباراة. تذكر أنه في خمسة اجتماعات سابقة من أصل ستة ، احتفلت بالنجاح وخسرت فقط في المواجهة الأخيرة مع أوتاوا بنتيجة 3: 4 في الوقت الإضافي.

قبل ذلك ، فاز العواصم بثقة على وينيبيغ (4: 1) ورينجرز (4: 0). الجدير بالذكر أن العواصم لم تكن أقل شأناً في مباراتين متتاليتين على جليدها لفترة طويلة من الزمن ، لذلك من المرجح جداً في اللقاء المقبل أن يجمعوا أنفسهم ويفوزوا.

مونتريال

تظل مونتريال واحدة من الدول المستضعفة في المؤتمر الشرقي بمجموع 33 نقطة. في الوقت الحالي ، يتخلف النادي عن المركز الثامن بـ 11 نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون الفريق دائمًا في سلسلة خسائر متتالية ويفوز ، عادةً في المباريات مع الغرباء.

في المواجهات الثلاثة السابقة على الطريق ، خسر الكنديون أمام دالاس (2: 4) ، تامبا (1: 4) وفلوريدا بنتيجة 2: 7 وغابوا عن أربعة أهداف على الأقل في كل حالة. الأكثر فشلًا في أداء "الألوان الثلاثة" هي الفترتان الثانية والثالثة ، عندما تسمحان كثيرًا للخصم.

واشنطن ضد مونتريال

إحصائيات

  • "مونتريال" تحت 2.5 هدف - سجل الكنديون أقل من ثلاثة أهداف في مبارياتهم الخمس الأخيرة ؛
  • الفترة الأولى: إجمالي أقل من 1.5 هدف - في المواجهات الثلاث الأخيرة بمشاركة المضيفين ، تبين أن الفترة الأولى غير فعالة.

لعبة توقع المجاميع

في رأينا ستحصل "واشنطن" على نقطتين في الوقت العادي. "مونتريال" الآن أضعف من أن تفرض "عواصم" قتال شديد على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما تنتهي المباريات السابقة بين الأندية لصالح أصحاب الأرض بفارق عدة أهداف. نعتقد أن العواصم ستتعامل هذه المرة بثقة مع الخارج.

رهاننا هو انتصار "القمل" بإعاقة آسيوية (-1.5) على كرات الصولجان بفرص 1.82 في 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

وأظهر "مونتريال" في المباريات الأخيرة أداء ضعيفا وعادة لا يختلف بأكثر من هدفين. ولم يسمح "واشنطن" في ثلاث معارك من أصل أربعة لمنافسه بتسجيل ثلاثة أهداف. بناءً على ذلك ، نراهن على المجموع الفردي للضيوف.

نأخذ إجمالي أهداف مونتريال أقل من 2.5 مع احتمالات 1.70 في 1xbet المراهنات.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0