سيبيريا مقابل أفانغارد. من سيكون أقوى في مواجهة سيبيريا؟

سيحدد الجيران في ترتيب المؤتمر الشرقي ، نوفوسيبيرسك سيبيريا وأومسك أفانغارد ، الأقوى في مواجهة وجهاً لوجه يوم 5 يناير. ستقام المباراة في نوفوسيبيرسك على الجليد في ملعب سيبير أرينا المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Siberia vs Avangard

يمكن أن يأخذ سيبيريا

الجزء الأول من البطولة لصالحهم ، من حيث صفاتهم في اللعب ، فهم متوافقون تمامًا مع مستوى قادة المؤتمر. بادئ ذي بدء ، هذه لعبة موثوق بها تقليديًا في الدفاع ، لم يخترع معلم سيبيريا أندريه مارتيميانوف شيئًا جديدًا ، مع التركيز بجدية على التشكيلات الدفاعية. حتى الآن ، مثل هذا الرهان يعمل بشكل جيد ، لدى سيبيريا 107 هدفًا ضائعًا ، وهو ثالث أكبر عدد من بين جميع الفرق في المؤتمر الشرقي.

تم تحديد تراجع معين في مباراة نادي نوفوسيبيرسك في الجزء الأول من ديسمبر ، عندما فشل الفريق فشلا ذريعا في مباراتين على أرضه ضد تشيليابينسك تراكتور 2-4 وأوفا سالافات يولايف 3-6. استفاد الفريق من توقف لمدة أسبوع ونصف في البطولة ، وبعدها فاز سيبير بثلاثة انتصارات في خمس مباريات ، وتغلب مرتين على رئيس مؤتمر Avtomobilist 4-0 و1-0 ، وكذلك هزم Metallurg Magnitogorsk بنتيجة. 3-2 على الطريق. سمح مقطع الصدمة هذا لسيبيريا بالاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى في المؤتمر الشرقي ، بعد أن استقرت برصيد 57 نقطة في المركز الرابع. تم فصل أجنحة Andrey Martemyanov عن Avtomobilist بخمس نقاط فقط.

أفانغارد

يغلق أومسك أفانجارد المراكز الثلاثة الأولى في المؤتمر الشرقي ، متقدما على سيبيريا بنقطة واحدة فقط. أومسك لديه 58 نقطة واحتمال كبير لتحدي Avtomobilist و Metallurg في الكفاح من أجل البطولة النهائية في الشرق. هناك كل المتطلبات الأساسية لذلك ، فإن أفانجارد هو النادي الأكثر تقدمًا في الموسم العادي. هذا ما تؤكده الأرقام - اجتاز نادي أومسك الجزء من آخر 25 مباراة مع أفضل نتيجة على الإطلاق في الدوري ، حيث حصل على 42 نقطة من 50 ممكنًا في هذه الفترة من البطولة. للمقارنة ، فإن الحصول على المؤشر الثاني ياروسلافل لوكوموتيف لنفس 25 مباراة استغرق 36 نقطة فقط. يواصل أومسك سلسلة انتصارات أخرى ، حيث بلغ ست مباريات متتالية حتى هذه اللحظة.

بالإضافة إلى اللعبة الممتازة ، تمكن لاعبو أومسك من ترك بصمة في سوق الانتقالات ، بعد أن أجروا تبادلًا مع سسكا موسكو كان صاخبًا للغاية بالنسبة للهوكي المحلي. وذهب المهاجم فلاديمير بريوكفين الذي سجل 7 أهداف لأفانجارد في البطولة الحالية ، والمدافع السلوفاكي كريستيان جاروش إلى موسكو. المدافع المتمرس بوجدان كيسيليفيتش ، الذي لديه خبرة باللعب مع المنتخب الوطني ، تبعه في الاتجاه المعاكس زميله الشاب ديمتري أليكسيف.

سيبيريا مقابل أفانغارد

إحصائيات

في البطولة الحالية ، التقى المنافسون ثلاث مرات ، وحتى الآن انتهت كل مباراة بفوز المضيفين. في بداية البطولة ، في سبتمبر ، سحقت سيبيريا في المنزل في الوقت الإضافي فريق أومسك ، وفازت بنتيجة 3-2. ورد فانجارد على ذلك بانتصارين على أرضه ، 2-1 في أكتوبر و3-2 في نوفمبر. إجمالاً ، سجل تاريخ العلاقة بين هذين الناديين في الدوري الياباني 57 مباراة ، فازت سيبيريا منها بـ 18 مباراة ، بينما كان أفانجارد أقوى في 39 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا تجعل جليد المنزل سيبيريا مفضلة للمباراة القادمة ، وفقًا لـ 1xbet ، لدى أومسك فرص أكبر للفوز ، كما يتضح من الاقتباسات الخاصة بنتيجة المباراة: فوز سيبيريا - 2.55 ، تعادل - 3.75 ، فوز أفانجارد - 2.55 . بالنسبة للأداء ، هنا يتم تعيين الحد الفاصل لمجموع KHL البالغ 4.5 بالمعاملات التالية: المجموع فوق (4.5) - 1.97 ، المجموع تحت (4.5) - 1.84. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مستوى المنافسين قابل للمقارنة ، ويتم تسوية المهارات الفردية الأعلى للاعبي الهوكي في Avangard من خلال عامل الجليد في سيبيريا. لذلك ، في هذه الحالة ، نقترح الانتباه إلى أداء أحد الفرق ، وهو Avangard. سيتعين على لاعبي أومسك اللعب ضد أحد أفضل الخطوط الدفاعية في الدوري ، حيث تستقبل سيبيريا في المتوسط أكثر من هدفين في المباراة الواحدة. مؤشرات اللقاءات الشخصية هذا الموسم تؤكد فقط هذه البيانات ، في كل من المباريات الثلاث التي خاضها ، لم يسجل أفانجارد في الوقت العادي أكثر من هدفين ضد سيبيريا. توقعنا هو Avangard's Individual Total أقل من 2.5 مع احتمالات 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0