سالافات يولايف مقابل سكا. كيف ستكون زيارة زعيم البطولة إلى أوفا?

يوم الجمعة ، 6 يناير ، سيقيم Salavat Yulaev مباراة على أرضه ضد الزعيم الوحيد للبطولة - سان بطرسبرج SKA. سيعقد الاجتماع المركزي ليوم المباراة على الجليد في Ufa Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Salavat Yulaev vs SKA

Salavat Yulaev

في أكتوبر ، كانت هناك لحظة عندما اقتحم نادي أوفا ، بعد سلسلة من المباريات الناجحة ، قادة المؤتمر الشرقي ، مما أظهر مباراة ممتازة. فشل Salavat Yulaev في الحصول على موطئ قدم في صدارة الترتيب ، وبحلول نوفمبر سقط فريق Ufa في فجوة وظيفية خطيرة ، وخسر أكثر من كسب النقاط. في ديسمبر ، تحسنت شؤون نادي أوفا بعض الشيء ، لكن حتى الآن لا داعي للحديث عن الاستقرار السابق. لدى Salavat تحيزًا ملحوظًا تجاه الدفاع ، من حيث الأهداف الضائعة ، يعتبر الفريق من بين الأفضل في البطولة ، ولكن من حيث الأهداف المهجورة ، فإنه لا يصل حتى إلى المراكز العشرة الأولى. إلى حد ما ، يمكن للمهاجم الأمريكي هو سانغ ، الذي أصيب بجروح خطيرة في المباراة الافتتاحية للبطولة ، تغيير الموقف ، لكنه ليس مستعدًا بعد للانطلاق على الجليد.

ومع ذلك ، فاز أوفا بالمباراة الأولى في العام المقبل. علاوة على ذلك ، تعرض أحد قادة المؤتمر الغربي ، في المرتبة الثانية ، ياروسلافل لوكوموتيف للضرب. بالنسبة لمعظم المباراة ، كان فريق Ufimians في دور اللحاق بالركب ، حيث تنازلوا عن كرة الصولجان في نهاية الشوط الأول ، لكن العمل الممتاز على الأغلبية سمح لسلفات بالحصول على النقطتين الذي تمس الحاجة إليه. عندما لعب في الأغلبية ، سجل Salavat نقاط Khmelevsky و Naumenko. بعد هذا الانتصار ، عادت أجنحة فيكتور كوزلوف إلى المركز الرابع في الشرق ، برصيد 57 نقطة وسجل 5 نقاط خلف المتصدر Avtomobilist.

SKA

لا يزال نادي سانت بطرسبرغ هو الفريق الأكثر استقرارًا في البطولة الحالية ، ولا يسمح لنفسه بالسماح بفترات طويلة غير ناجحة لمدة أربعة أشهر بالفعل. هناك إخفاقات محلية ، لكنها بالتأكيد لا تؤثر على الأداء العام لفريق سان بطرسبرج هذا الموسم. تندفع Wards of Roman Rotenberg بأقصى سرعة إلى البطولة بعد نتائج الموسم العادي ، ولا يمكن إلا لنوع من المعجزة ، أو تراخيهم ، أن يحرم فريق سانت بطرسبرغ من هذا.

إن الاسترخاء هو الذي يجب أن يفسر هزيمتي سان بطرسبرج في الأيام الأخيرة من العام الماضي. خسرت SKA 1-3 في موسكو أمام سسكا ، ثم خاضت ركلات ترجيح نارية مع فيتياز بالقرب من موسكو ، وخسرت في النهاية 5-6. تمت إزالة جميع الأسئلة المتعلقة بأزمة محتملة في المباراة الأولى لفريق سانت بطرسبرغ في العام الجديد ، والتي لعبوها في تشيليابينسك ضد تراكتور المحلي. فوز مقنع بنتيجة 9-3 ، وأهداف ديمتري ياشكين الثلاثة ، وتمريرات كل من نيكيتا جوسيف وألكسندر نيكيشين ، أثبت فريق سان بطرسبرج مرة أخرى أنهم الأفضل في KHL في الوقت الحالي. ويتضح هذا أيضًا من خلال الأرقام ، حيث احتل المركز الأول في البطولة ، 76 نقطة ، متفوقًا على أقرب منافس بـ 11 نقطة.

سالافات يولايف مقابل سكا

إحصائيات

كانت المباراة بين SKA و Salavat Yulaev في 3 سبتمبر هي الأولى لكلا الخصمين في البطولة الحالية. لم يكشف الوقت العادي عن الفائز - 2: 2 ، وقد حقق دامير زافياروف ، الذي ظهر لأول مرة في تلك المباراة كجزء من SKA ، النصر لفريق سان بطرسبرج. الاجتماع القادم سيكون الذكرى الثلاثين للخصوم ، لعبت في KHL. تتمتع سان بطرسبرج بميزة طفيفة من حيث الانتصارات ، حيث فاز فريق SKA في 16 مباراة مقابل 13 انتصارًا لـ Salavat.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

من المتوقع أن يعتبر صانع المراهنات نادي سانت بطرسبرغ هو المرشح المفضل للمباراة القادمة ، بعد أن وضع معامل 2.1 لانتصار SKA. تم تقديم انتصار Ufimians بمعامل 3.3 ، التعادل وفقًا لنتائج الوقت العادي - 4.3. بالنسبة للأداء المتوقع في هذه المباراة ، هنا يقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.58 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.33. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر Salavat Yulaev من عينة هذا الموسم فريقًا دفاعيًا واضحًا ، والذي غالبًا ما يلعب في المرتبة الثانية حتى في المباريات على أرضه. من غير المحتمل أن يتغير أي شيء في هذه اللعبة ، والمشاركة في لعبة هوكي مفتوحة ضد الفريق الأكثر تسجيلًا في الدوري هو مثل الموت بالنسبة لسكان Ufa. من غير المحتمل أن يتمكن المضيفون في مثل هذه السيناريوهات من تسجيل الكثير. توقعنا هو مجموع فردي لسلفات يولايف أقل من 2.5 مع احتمالات 1.49.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0