لوكوموتيف ضد ميتالورج. هل ستكون السكك الحديدية قادرة على مجاراة زعيم المؤتمر الشرقي؟

سيقيم ياروسلافل لوكوموتيف يوم 3 نوفمبر مباراة على أرضه ضد ماجنيتوجورسك ميتالورج. وسيعقد الاجتماع مع زعيم المؤتمر الشرقي على الجليد في ياروسلافل ارينا 2000 لوكوموتيف.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv vs Metallurg

Lokomotiv

بعد جزء غير واضح من البطولة ، بدأ Lokomotiv تدريجياً في الشكل ، وبالتالي عاد إلى الفرق الأولى في المؤتمر الغربي. من بين المزايا الواضحة ، بدأ عمال السكك الحديدية مرة أخرى في اللعب بشكل موثوق في الدفاع ، والتي أصبحت بالفعل سمة مميزة للمدرب إيغور نيكيتين. لعب فريق جيش العاصمة بأسلوب مشابه ، فريق نيكيتين السابق الذي حقق معه نجاحًا جادًا ، والآن يُلاحظ أسلوب لعب مشابه بشكل متزايد في فريق ياروسلافل.

وقضى لوكوموتيف آخر مباراتين من الموسم العادي بصفر ، حيث تغلب على توربيدو نيجني نوفغورود بنتيجة 2-0 على الأقل ، ثم على دينامو مينسك 1-0. وكان النجم الرئيسي في هذه المباريات هو الحارس إيفان بوشاروف ، الذي تصدى لـ51 تسديدة على مرمى فريقه. في الوقت الحالي ، يعد دفاع Lokomotiv ثالث أكثر دفاعًا موثوقًا في الدوري ، من حيث عدد الأهداف الضائعة ، ويحتل عمال السكك الحديدية المركز الثاني بعد سان بطرسبرج SKA و Ufa Salavat Yulaev. سمح انتصاران على أرضه على التوالي لعمال السكك الحديدية بالاقتراب من مجموعة القادة في المؤتمر الشرقي ، والآن يحتل لوكوموتيف المركز الرابع برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن دينامو موسكو الذي يحتل المركز الثالث.

ميتالورج

دخلت Magnitogorsk ، وكذلك Lokomotiv ، في الموسم بشكل صعب للغاية ، ولكن بحلول منتصف سبتمبر ، اكتسبت شكلًا لائقًا في اللعب ، وعادت إلى صدارة ترتيب Eastern Conference. في وقت من الأوقات ، كان Yekaterinburg Avtomobilist على قدم المساواة مع Metallurg ، ولكن بالفعل في أكتوبر تفكك الثنائي الرئيسي ، وبدأ Metallurg في الانفصال تدريجياً. في الوقت الحالي ، يمتلك جناح إيليا فوروبيوف بالفعل 37 نقطة ، وهو ما يزيد أربع نقاط عن أقرب ملاحديه من أوفا سالافات يولايف. في الوقت نفسه ، فإن التأخر عن الزعيم المطلق لبطولة سان بطرسبرج SKA هو بالفعل عشر نقاط ، لذلك لا يزال فريق Metallurg يخسر المعركة من أجل البطولة بعد نتائج الموسم العادي.

شكل لعبة ميتالورج الحالي مثير للإعجاب. في أكتوبر ، تعرض الفريق لثلاث هزائم فقط ، اثنتان منها وقعتا في الأسبوع الأول من الشهر. الآن يخطط جبال الأورال لسلسلة انتصارات أخرى ، والتي فازت حاليًا بأربع مباريات. مثل Lokomotiv ، يتمتع Metallurg بشباك نظيفة في هذه المباريات (5-0 على Barys و3-0 على Avtomobilist) ، والتي تتحدث مرة أخرى عن توازن لعبة الفريق. ميتالورج يسجل الكثير ، النتيجة الثانية في الدوري ، لكن هذا لا يأتي على حساب الدفاع ، حيث يوجد خلف ظهور المدافعين كوشكين وباسكوالي من ذوي الخبرة.

لوكوموتيف ضد ميتالورج

إحصائيات

في البطولة الأخيرة ، انتهى اللقاءان بين لوكوموتيف وميتالورج بفوز أصحاب الأرض. بدأ كل شيء في ياروسلافل ، حيث سحق لوكوموتيف خصمًا لا هوادة فيه ، وسجل انتصارًا ضئيلًا بنتيجة 3-2. تطورت المباراة في Magnitogorsk وفقًا لسيناريو مشابه ، مع اختلاف واحد فقط - فاز Metallurg بنتيجة 3-1. في المجموع ، التقى الفريقان 30 مرة في KHL ، الحد الأدنى من الميزات من حيث عدد الانتصارات التي تم إحرازها على جانب Lokomotiv هو 16 مقابل 14 انتصارًا لميتالورج.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

إحدى المباريات النادرة لـ KHL ، حيث يقوم المراهن بتقييم فوز كل فريق من الفرق التي تلعب بفرص متساوية تمامًا - 2.5. تقدم المراهنات 1xbet التعادل وفقًا لنتائج الوقت العادي للمباراة بمعامل 3.95. بالنسبة للأداء المتوقع في المباراة القادمة ، فهنا الاقتباسات كالتالي: المجموع أكثر من (4.5) - 1.65 ، المجموع تحت (4.5) - 2.21. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أظهر كلا الفريقين في المباريات الأخيرة أنهما قادران تمامًا على إيقاف المباراة ، واللعب إلى الصفر في الدفاع. بادئ ذي بدء ، هذه العقلانية متأصلة في Lokomotiv ، لكن Metallurg ، بكل ميلها لمهاجمة الهوكي ، من غير المرجح أن تلعب بطريقة مغامرات في الرحلة الصعبة القادمة. نتوقع أن تغلق الفرق المباراة ، حيث لا يمكنك الاعتماد على التهديف. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 1.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0