حزب العدالة والتنمية البارات مقابل سسكا. كيف ستكون المباراة الرئيسية في نهاية اليوم?

سيكون كازان تاتنيفت أرينا في 1 نوفمبر مكانًا للمباراة الرئيسية لأسبوع المباراة المقبل في كوالالمبور. سيحاول Ak Bars المحليون ، الذين يمرون بموسم كارثي ، تعويض أنفسهم أمام جماهيرهم في المباراة ضد سيسكا موسكو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ak Bars vs CSKA

يواصل Ak Bars

Kazan مفاجأة غير سارة لمجتمع الهوكي ، بعد مشاكل اللعبة ، وعرض الصراع داخل الفريق للعرض العام. تمت إزالة أحد لاعبي الهوكي الأكثر ربحًا في الفريق الحالي ، ألكسندر رادولوف ، الذي عاد من NHL في الصيف خارج الموسم ، من الفريق الرئيسي بقرار من Oleg Znarka ، والذي يتحدث مرة أخرى عن المشاكل الخطيرة لـ الحانات. كل هذا يتم فرضه على بداية ضعيفة للغاية في البطولة. توقع أن يضيف Ak Bars مسافة ، والحصول على الشكل في طريقة اللعب غير مبرر بعد. على العكس من ذلك ، إذا كان بارس قد سجل في سبتمبر ، في غياب لعبة جيدة التنظيم ، نقاطًا بسبب المهارة الفردية العالية للاعبي الهوكي الفرديين ، لكن هذا انتهى الآن أيضًا.

في آخر عشر مباريات من الموسم العادي ، حقق Ak Bars فوزًا واحدًا فقط بنتيجة 3-2 على ميتالورج بتسع هزائم. عذر ضعيف لبار هو مستوى المنافسين في هذا الجزء من البطولة. لعب قازان بالتناوب مع جميع قادة المؤتمر الشرقي ، بل وحتى بعضهم مرتين. وهكذا ، يخاطر Ak Bars بكونه خارج الكأس الثامنة في المؤتمر الشرقي في المستقبل القريب ، والآن يحتل جناح أوليغ زناركا المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

سسكا

كما دخل فريق الجيش الموسم بصعوبة شديدة ، حيث تذوق ما يسمى بـ "مخلفات ما بعد البطل". تمامًا مثل Ak Bars ، كان فريق الجيش في مرحلة ما يتأرجح على شفا كأس المؤتمر الغربي الثامن ، وتمكن من الخسارة حتى أمام منافسين مثل كونلون الصيني. كان من الواضح أن مشاكل فريق الجيش كانت مؤقتة ، وفي أكتوبر بالفعل ، وصلت أجنحة سيرجي فيدوروف إلى مستواها المعتاد ، مما سمح للفريق في الموسم الماضي بالفوز بكأس جاجارين.

في آخر عشر مباريات ، خسر فريق الجيش مرة واحدة فقط ، وخسر أمام زملائه من سانت بطرسبرغ ، الذين أظهروا مستوى مذهلاً من الهوكي في الجزء الأول من الموسم. بدأ هجوم الجيش في العمل مرة أخرى ، والذي أصبح ، إلى جانب الدفاع الموثوق تقليديًا ، وصفة لأداء ناجح لسسكا في أكتوبر. الآن حقق فريق الجيش سلسلة انتصارات متتالية من تسع مباريات ، وهو ما ينعكس في الترتيب. الآن CSKA لديه 33 نقطة والمركز الثالث الحالي في الغرب.

حزب العدالة والتنمية الحانات مقابل سسكا

إحصائيات

حقيقة غير متوقعة ، في المباريات الست الماضية على التوالي في المواجهة بين Ak Bars و CSKA ، فاز الفريق الضيف. كانت آخر مرة فاز فيها المضيفون في سبتمبر 2019 ، عندما تبين أن سسكا كان أقوى في موسكو بنتيجة 3-2. في الموسم الماضي ، التقى الفريقان ثلاث مرات ، وفاز فريق الجيش 2-1 في كازان ، ورد عليه برشلونة بانتصارين خارج أرضه 2-1 و5-1. في المجموع ، في KHL ، التقى المنافسون 36 مرة ، 19-18 ، يتمتع Ak Bars بأقل ميزة من حيث الانتصارات التي تم الفوز بها.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يرى صانع المراهنات مرشحًا مفضلاً في المباراة القادمة ، حيث طرح نفس الاحتمالات تقريبًا البالغة 2.48 و 2.65 لفوز كل فريق. يمكنك التفكير في الخيار بالتعادل في الوقت الرئيسي للمباراة ، 1xbet تقدم تطورًا مشابهًا للأحداث بمعامل 3.85. بالنسبة للأداء العام للفرق ، كل شيء متوقع تمامًا هنا: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.9 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.87. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من الحقيقة الواضحة لأزمة لعبة Ak Bars ، لا يمكن القول أن فريق الجيش لديه ميزة ملحوظة قبل المباراة. يعتبر Oleg Znarok حافزًا رائعًا ، لذا فإن المباراة على أرضه ضد سسكا يمكن أن تكون بمثابة نقطة البداية ، وبعد ذلك سترتفع شؤون Ak Bars. توقعنا هو انتصار Ak Bars ، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح بمعامل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0