أشرطة حزب العدالة والتنمية مقابل أفتوموبيليست. كيف ستنتهي معركة قادة المؤتمر الشرقي?

سيتنافس Kazan Ak Bars و Avtomobilist من يكاترينبرج في 4 أكتوبر على المركز الأول المتوسط في الشرق في مبارزة بدوام كامل. ستقام المباراة على الجليد في ملعب Kazan Tatneft Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Avtomobilist

Ak Bars

بدأ نادي كازان بقيادة أوليج زنارك يكتسب زخماً تدريجياً ، مبرراً التقدم الذي قدمه متخصصو الهوكي للنادي قبل انطلاق البطولة. مجموعة رائعة من اللاعبين ، حيث كان هناك مكان لكل من الأبطال الأولمبيين والفائزين المتكررين في بطولة العالم ، كما اتضح ، لم يضمن للبارات مشيًا سهلًا عبر مسافة البطولة للموسم العادي. بينما يتم الحصول على النقاط بصعوبة كبيرة ، حتى في المباريات ضد لاعبين خارجيين بارزين ، يواجه النجم Ak Bars مشاكل خطيرة في اللعبة.

مثال نموذجي - المباراة الأخيرة على أرضه ضد اللاعب الخارجي في المؤتمر الشرقي ، يبدو أن أمور خاباروفسك لم تعد بأي مشاكل ، لكن في الواقع كان برشلونة على بعد خطوة واحدة من الهزيمة. بحلول الدقيقة 25 ، كان Ak Bars متأخرًا 0-2 ، ولم تسمح سوى التسديدات الدقيقة من Radulov و Dynyak للمباراة بدخول الوقت الإضافي. بقي وقت إضافي مدته خمس دقائق لفريق كازان ، الذي ، بفضل جهود كاجارليتسكي ، تمكن في الأغلبية من سحق آمور الذي لا يتزعزع. بعد هذا الفوز ، حصل Ak Bars على 17 نقطة ، وهو ما يتوافق مع المركز الثالث في المؤتمر الشرقي.

Avtomobilist

أصبح الأورال كشفًا حقيقيًا في بداية البطولة ، بعد أن تمكنوا من التحول بعد كارثة الموسم الماضي. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى القدرة الهجومية لـ Avtomobilist. تم تسجيل 47 هدفاً في 12 مباراة لعبت - إلى جانب SKA سانت بطرسبرغ ، هذه أفضل نتيجة في الدوري ، على الرغم من حقيقة أن فريق الجيش لعب مباراة واحدة أخرى. يواجه شيروكوف شابًا ثانيًا ، سجل 17 نقطة (9 + 8) في سن 37 ، وهو أحد أكثر لاعبي الهوكي إنتاجية في البطولة وفقًا لهذا المؤشر. كان العامل الآخر في الأداء الناجح في بداية الموسم هو لعبة powerplay الرائعة ، حيث يعد Avtomobilist الأفضل على الإطلاق في الدوري. 19 هدفاً سجلها في مباراة القوة ،

لم يكن لدى Avtomobilist سوى ثلاث هزائم ، وعانى جميع الأورال الثلاثة على الطريق (3-4 من Traktor ، و3-7 من Torpedo و 0-2 من Barys). هناك الكثير من الانتصارات - تسعة ، والتي سمحت للفريق بتسجيل 19 نقطة. يتصدر Avtomobilist في الشرق بفارق نقطة واحدة عن Magnitogorsk Metallurg ونقطتين متقدما على Ak Bars في كازان.

أك البارات مقابل أفتوموبيليست

إحصائيات

قبل أيام قليلة ، التقى المنافسون في يكاترينبورغ وكانت تلك المباراة مملوءة بالكامل من قبل أصحاب الجليد. وبحلول منتصف الشوط الثاني بالفعل ، وبفضل جهود كورمييه وجوليشيف ونوشيف ، أصبحت النتيجة 3-0 لصالح Avtomobilist ، والتي تمكن برشلونة من الرد عليها بتسديدات دقيقة لجالييف وشيباتشيوف ، مما قلص الفارق. إلى الحد الأدنى. لم يتمكن Ak Bars من تحقيق المزيد ، في الفترة الثالثة أنهى Meisek و Khripunov فريق Kazan ، مسجلاً النتيجة النهائية 5-2 على لوحة النتائج. كان هذا الانتصار 15 فقط لـ Avtomobilist في التنافس مع Ak Bars ، بينما فاز Kazan بـ 33 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتقد صانع المراهنات أن Ak Bars قادر تمامًا على الانتقام من الهزيمة الأخيرة ، كما يتضح من معامل انتصار فريق Kazan - 1.86 ، بينما معامل انتصار Avtomobilist هو 3.7. لن نستبعد الخيار بالسحب في الوقت العادي ، يُقترح تطوير الأحداث بمعامل 4.1. بالنسبة لأداء الفرق ، هنا ، وفقًا لـ 1xbet ، هناك احتمال كبير برؤية الكثير من الأهداف التي تم التخلي عنها: إجمالي أكثر (4.5) - 1.59 ، إجمالي أقل (4.5) - 2.33. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نقترح الانتباه إلى أداء السائق. هذا الموسم ، سجل فريق الأورال ما معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة ، وهذا الرقم أقل قليلاً في المباريات الخارجية. فقط في مباراة واحدة على الطريق ، سجل لاعبو الهوكي في Avtomobilist أقل من ثلاثة أهداف ، وفي البقية ، يتم الحفاظ على شريط الأداء بثقة عند مستوى عالٍ. عادةً ما يلعب Ak Bars لعبة الهوكي المفتوحة في المنزل ، لذا فإن المهاجمين السريعين في Avtomobilist سيكون لديهم بالتأكيد فرص للتفوق. توقعاتنا هي الإجمالي الفردي لـ Avtomobilist أكثر من 2.5 مع احتمالات 2.45.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0