سسكا مقابل سكا. من سيكون أقوى في ديربي الجيش؟

سيبدأ أسبوع المباراة المقبل من البطولة العادية لبطولة KHL بمواجهة بين فريقين من الجيش - سسكا العاصمة وسان بطرسبورغ SKA. ستقام المباراة يوم 3 أكتوبر في موسكو ، على الجليد في ملعب سسكا أرينا.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على CSKA مقابل SKA

سسكا

لا يزال النادي العسكري يعاني من الحمى في بداية الموسم. بعد انتصار العام الماضي ، عندما تمكن سسكا ، بقيادة المدرب الجديد سيرجي فيدوروف ، من الفوز بكأس جاجارين ، لا يزال فريق الجيش غير قادر على اللحاق بإيقاع الفوز. فجأة ، سقط الدفاع الموثوق به عادة ، حيث أثرت خسارة حارس المرمى الرئيسي إيفان فيدوروف. لا يستطيع آدم رييدبورن ولا ألكسندر شاريشينكوف استبدال الرقم الأول للمنتخب بشكل كامل. في المتوسط ، يخطئ فريق الجيش حوالي ثلاثة أهداف في كل مباراة ، وهو أمر غير معهود على الإطلاق لسسكا في السنوات الأخيرة.

في الأيام العشرة الأخيرة فقط ، خسر فريق الجيش ثلاث مرات ، وأمام المنافسين الذين ، مع كل الاحترام الواجب ، بالكاد يمكن أن يطلق عليهم اسم عمالقة KHL. هزمتين خارج أرضهما 1-2 أمام كونلون و 1-3 أمام دينامو مينسك ، ومثل الكرز على الكعكة ، إخفاق على أرضه في المباراة ضد نوفوسيبيرسك سيبيريا ، حيث سجل الهجوم مرة أخرى هدفًا واحدًا فقط. كل هذا أدى إلى تراجع نادي العاصمة إلى المركز الثامن بشكل غير عادي في الغرب ، برصيد 13 نقطة ، ليتوازن على حدود الكأس الثمانية. بالفعل ، تراكم رئيس المؤتمر هو 10 نقاط ، وهو عدد كبير جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار شهرًا واحدًا من الموسم العادي.

SKA

على عكس نادي العاصمة - سان بطرسبرج SKA ، الذي يتصدر الترتيب ليس فقط في المؤتمر الغربي ، ولكن في بطولة KHL بأكملها. القيادة غير مشروطة - يتقدم فريق الجيش بأربع نقاط على Avtomobilist ، الزعيم في الشرق ، وخمس نقاط متقدم على دينامو موسكو ، الذي يحتل المركز الثاني في الغرب. بالمناسبة ، كان الأزرق والأبيض هم الذين ألحقوا الهزيمة الوحيدة على SKA في أول 12 مباراة ، بعد أن أصبحوا أكثر نجاحًا في سلسلة ركلات الترجيح. بشكل مميز ، يلعب فريق سانت بطرسبرغ بشكل جيد على حد سواء في الداخل والخارج ، وهو ما يتحدث مرة أخرى عن الطبقة العالية للفريق.

إذا كنت تهتم بالأشخاص الفرديين ، فمن الجدير بالذكر الوافدين الجدد للفريق الذين جاءوا إلى SKA خلال فصل الصيف خارج الموسم. كان قائد الدفاع هو المدافع السابق لسبارتاك ألكسندر نيكيشين ، الذي لديه بالفعل 9 نقاط (2 + 7) للأداء. اشتعلت النيران في الهجوم دامير زافياروف من نيجني نوفغورود توربيدو ومارات خيرولين ، القادم من نفتيخيميك. خير الدين هو الآن أفضل هداف للنادي ، حيث سجل 14 نقطة (7 + 7) لأدائه حتى الآن.

سسكا مقابل سكا

إحصائيات

إنه ليس الموسم الأول الذي يجلب فيه القدر فريقين من الجيش إلى التصفيات المؤهلة لكأس جاجارين. الموسم الماضي لم يكن استثناء ، عندما التقى سسكا وإسكا في الدور نصف النهائي. كان فريق سان بطرسبرج على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى النهائي ، وقادوا السلسلة بنتيجة 3-2 ، لكن هزيمتين متتاليتين 1-3 و0-3 سمحا للنادي بالمضي قدمًا. في المجموع ، التقى المنافسون بالفعل 97 مرة في KHL. من حيث الانتصارات ، تكون الميزة إلى جانب لاعبي هوكي SKA ، الذين فازوا بـ 50 انتصارًا. سجل سسكا أكثر تواضعا إلى حد ما - 47 انتصارا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لأول مرة منذ فترة طويلة في معركة اثنين من عمالقة الجيش ، يعطي صانع المراهنات الأفضلية لنادي سانت بطرسبرغ ، مع وضع الاقتباسات التالية على نتيجة المباراة: فوز سيسكا - 2.76 ، التعادل - 3.5 ، فوز SKA - 2.42. أما بالنسبة للأداء المتوقع ، فلا يوجد تحيز واضح في أي من الاتجاهين. يتم تقديم الإجمالي الأساسي لـ KHL 4.5 مع أسعار متقاربة إلى حد ما: المجموع فوق (4.5) - 1.94 ، الإجمالي تحت (4.5) - 1.86. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تقترب الفرق من أول ديربي للجيش هذا الموسم في شكل مباراة معاكسة تمامًا. يمر سسكا بأزمة ما بعد البطولة وحتى الآن لم يقترب من أن يكون مثل الموسم الماضي ، في حين أن SKA هي الأفضل من حيث اللعب في بداية البطولة ، حيث تكتسب النقاط بشكل ثابت. لا ينبغي استبعاد الحافز ، فبالنسبة للاعبي هوكي SKA من المهم إعادة تأهيل فشل العام الماضي في نصف نهائي الكأس ، والمباراة القادمة تمنح فرصة كبيرة لذلك. توقعنا هو فوز SKA بفرص 2.42.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0