حزب العدالة والتنمية البارات مقابل سيبير. سوف بار إرما الانتقام للهزيمة الأخيرة في نوفوسيبيرسك?

في يوم الخريف الماضي ، سيعود Ak Bars إلى رشده ويلعب مع نوفوسيبيرسك سيبيريا. ستقام مباراة المنافسين المباشرين في المؤتمر الشرقي في كازان على الجليد بملعب Tatneft Arena المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Sibir

Ak Bars

على نحو متزايد ، من معسكر نادي كازان ، يتم سماع الأخبار حول الاستقالة المحتملة للمدرب الرئيسي أوليج زنارك. افترض الشراء العالمي للنجوم خلال فصل الصيف خارج الموسم نتيجة مماثلة ، ولكن حتى الآن لم يقم الفريق حتى بشكل جزئي بإعداد الموارد المالية التي تم تخصيصها لتشكيل القائمة. في الواقع ، يمكننا الآن القول إن Ak Bars فشل في الموسم العادي ، ولا نتحدث عن المركز الأول في ترتيب المؤتمر الشرقي ، فالدخول في التصفيات أمر محل تساؤل.

في آخر خمس مباريات من البطولة ، سار نادي كازان بشكل جيد ، حيث حصل على سبع نقاط من أصل عشرة ممكنة. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الفوز على أرضه بنتيجة 5-2 على المتصدر الوحيد للبطولة - سان بطرسبرج SKA. كما خسر باريز 2-1 واتش سي سوتشي 6-2. وانتهت مباريات الذهاب بالفشل في أومسك ونوفوسيبيرسك ، حيث خسر جناح أوليج زناركا أمام أفانجارد 1-2 وسيبيريا 2-4 على التوالي. وهكذا ، نجح Ak Bars في الحصول على موطئ قدم في كأس المؤتمر الشرقي الثامن ، حيث احتل المركز السابع برصيد 36 نقطة.

سيبير

إذا كان من المتوقع أن يقاتل Ak Bars من أجل البطولة في البطولة الحالية ، فعندئذ تم تكليف السيبيريين ، في أحسن الأحوال ، بدور أحد المتنافسين للدخول في التصفيات. في الواقع ، العكس هو الصحيح حتى الآن. اجتاز Sibir بشكل مثالي تقريبًا الجزء الخريف من البطولة ، واكتسب نقاطًا بشكل مطرد. يضع أندري مارتيميانوف لعبة الهوكي البراغماتية ، مع التركيز الواضح على الدفاع ، في عنابره. لم يسجل Sibir هذا القدر - بمتوسط 2.5 هدف في المباراة الواحدة ، لكنه يعوض ذلك تمامًا من خلال مباراة رائعة في الدفاع ، حيث يستقبل شباكه هدفين في المتوسط في كل مباراة ، وهي ثاني أعلى نتيجة في الشرق.

في آخر خمس مباريات من الموسم العادي ، فاز السيبيريون بأربع نقاط ، وحققوا 8 نقاط في هذا الجزء. كانت الهزيمة الوحيدة في مباراة خارج أرضه في ياروسلافل ، حيث خسر السيبيريون أمام لوكوموتيف بنتيجة جافة 0-3. وخسر دينامو مينسك وأوفا سالافات يولايف بنفس النتيجة 1-2 على الطريق ، وأك بارس 4-2 وأمور 4-1 على أرضه. الآن سيبيريا في صراع يائس من أجل الحصول على مكان في الفرق الثلاثة الأولى في المؤتمر الشرقي ، مع 45 نقطة وسجل الآن احتلال المركز الرابع. في الوقت نفسه ، فإن الفجوة عن Avtomobilist ، الزعيم في المؤتمر ، هي أربع نقاط فقط ، وبالتالي فإن فريق نوفوسيبيرسك ، في سيناريوهات معينة ، قادر تمامًا على احتلال المركز الأول.

أك البارات مقابل سيبير

إحصائيات

المباراة القادمة ستكون 43 للخصم وتقام كجزء من قرعة KHL. من حيث عدد الانتصارات التي تم الفوز بها ، كان لدى Ak Bars ميزة ملحوظة ، وكان كازان أقوى في 27 مباراة ، وخسر 15 مواجهة أمام سيبيريا. ومن آخر 10 مباريات لعبتها هذه الفرق في كازان ، فاز أكارس بسبع مباريات ، في حين لم تتجاوز ميزة كازان هدفين. قبل أسبوع ، التقى المنافسون في نوفوسيبيرسك ، ونجح المضيفون في تحقيق فوز قوي الإرادة 4-2 ، وخسروا 0-2 خلال المباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في المباراة القادمة ، يقف صانع المراهنات إلى جانب Ak Bars ، ويحدد احتمالات 1.84 للمضيفين للفوز في الوقت الأصلي. اقتباسات متساوية تقريبًا عن التعادل وانتصار الضيوف ، تعادل - 3.9 ، فوز سيبيريا - 4.0. ولكن فيما يتعلق بالأداء المتوقع ، هنا يكون رأي صانع الرهانات كما يلي - يتم تقديم كل من الإجمالي تحت 4.5 والإجمالي الذي يزيد عن 4.5 بنفس احتمالات 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من حقيقة أن سيبيريا أعلى في الترتيب ، لا يزال ينبغي اعتبار Ak Bars المرشح المفضل في المباراة القادمة. يكتسب برشلونة تدريجياً الحالة الضرورية ، ويفوز مؤخرًا أكثر بكثير من الخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سيبيريا ، إلى حد كبير ، هي فريق محلي يؤدي أداءً أكثر نجاحًا على الجليد الأصلي في نوفوسيبيرسك. توقعنا هو أن يفوز Ak Bars في الوقت العادي بفرص 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0