حزب العدالة والتنمية البارات مقابل سكا. كيف ستكون زيارة إلى قازان تتحول لزعيم البطولة?

وستستضيف أكارات قازان ، التي تعاني من أزمة ، فريق SKA في سان بطرسبرج يوم 17 نوفمبر على أرضها. اللقاء مع الزعيم الوحيد للبطولة سيعقد على الجليد في كازان تاتنيفت أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ak Bars vs SKA

Ak Bars

إنه نادي قازان الذي يجب الاعتراف به على أنه خيبة الأمل الرئيسية في الجزء الأول من البطولة العادية. قبل بدء البطولة ، وصف معظم الخبراء Ak Bars بأنه المفضل الرئيسي في البطولة ، على الأقل من حيث الأسماء ، لم يكن الفريق أدنى من أي شخص في الدوري. في الواقع ، فشل مشروع Ak Bars بمشاركة نجوم العمر فشلاً ذريعًا ، ولم ينجح أيضًا الرهان على Oleg Znark ، الذي ، وفقًا للانطباعات العامة ، فقد السيطرة تمامًا على عنابره. يتم استبدال الومضات النادرة من لعبة ناجحة بسلسلة ميؤوس منها من المباريات الرمادية التي لا يكون فيها الفريق سعيدًا باللعبة في الهجوم أو في الدفاع.

يبدو أن بارس تأثر بمباراته في أوائل نوفمبر ، حيث سجل انتصارين متتاليين على سالافات يولايف 2-1 وسيفيرستال 4-3. لكن بالفعل في المباريات التالية ، عاد كل شيء إلى طبيعته ، ثلاث هزائم متتالية (من Neftekhimik 3-4 و Torpedo 4-6 و Avangard 3-4) وكان الحديث عن إحياء Ak Bars سابقًا لأوانه. نحن لا نتحدث عن البطولة في الوقت الحالي ، فالبرشلونة يخاطر بالترك بدون التصفيات إذا لم يبدأ الفريق في تسجيل النقاط بشكل مطرد في المستقبل القريب. الآن Ak Bars هو السابع فقط في الشرق ، برصيد 29 نقطة وسجل نقطتين متقدما على التاسع تشيليابينسك تراكتور.

SKA

إذا كانت Ak Bars مخيبة للآمال أكثر فأكثر ، فإن SKA ، على العكس من ذلك ، أعطت شريحة انطلاق ممتازة ، بالفعل بعد ثلث البطولة ، كانت تنفصل بشكل خطير عن منافسيها المباشرين. بعد شهرين من انطلاق البطولة ، حقق فريق الجيش هزيمتين فقط مع 22 انتصارًا. كان من الواضح أنه في مرحلة ما سيحدث تراجع معين في اللعبة ، بالنسبة لفريق سانت بطرسبرغ ، حدث هذا خلال رحلة الضيف فلاديفوستوك-خاباروفسك-نوفوسيبيرسك. يبدو أنهم ليسوا المنافسين الأكثر شراسة ، لكن فريق الجيش تمكن من الحصول على نقطة واحدة فقط من هذه الرحلة ، وتعادل في الوقت الأصلي في المباراة ضد أمور. ثلاث هزائم متتالية لم تغير شكل البطولة بشكل خاص لنادي سانت بطرسبرغ ، ولا تزال SKA تتصدر ليس فقط في المؤتمر الغربي ،

يمكن أن تكون مشكلة معينة في SKA هي وجود عدد كبير من لاعبي الهوكي المصابين. وتضم قائمة الجنود المصابين حاليًا جاليموف ونيكولاييف وباشينين وشفيتس روجوفوي وتسيتسيورا. الوضع مع حراس المرمى غير واضح ، يستمر ديمتري نيكولاييف في التعافي ، في حين استبدلت إدارة SKA في اليوم الآخر ألكسندر سامونوف بحارس مرمى سيفيرستال فلاديسلاف بوديابولسكي. لذا فمن المحتمل جدًا أن يأخذ سيرجي إيفانوف البالغ من العمر 18 عامًا مكانه على أبواب نادي سان بطرسبرج في المباراة ضد أك بارس.

حزب العدالة والتنمية الحانات مقابل سكا

إحصائيات

في الموسم الماضي ، التقى الخصمان مرتين ، بينما تبادل الضيوف انتصاراتهم. أثبت فريق SKA أنه أقوى في كازان 4-3 ، ورد عليه برشلونة بفوزه على سانت بطرسبرغ 3-1. إذا حكمنا من خلال الإحصاءات ، فإن الذهاب إلى قازان ليس شيئًا فظيعًا بالنسبة للجيش. من آخر 10 مباريات خارج أرضه في ست مباريات من SKA ، تغلب على Ak Bars. من حيث عدد الانتصارات الإجمالية في هذه المواجهة ، تتقدم سان بطرسبرج أيضًا: في 33 مباراة ، حقق SKA 18 انتصارًا ، بينما حقق Ak Bars 15 انتصارًا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يوجد مفضل واضح في المباراة القادمة. إذا حكمنا من خلال اقتباسات الرهان ، فإن فرص فوز كل فريق متساوية تقريبًا: فوز Ak Bars - 2.75 ، SKA win - 2.4. البديل مع الوقت الإضافي محتمل أيضًا ، يمكنك المراهنة على التعادل في نهاية الوقت العادي لـ 4.2. في الوقت نفسه ، يميل صانع المراهنات نحو مسار مثمر للقتال ، كما يتضح من الاقتباسات لمجموع الأهداف المسجلة: المجموع فوق (4.5) - 1.61 ، المجموع تحت (4.5) - 2.28. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كلا الفريقين يقتربان من المبارزة بدوام كامل بعد سلسلة من الهزائم ، لذلك بالإضافة إلى النقاط المسجلة ، فإن سمعة النادي معرضة للخطر أيضًا. من غير المحتمل أن يجرؤ أي من الخصوم على اللعب بطريقة مفتوحة ، فعلى الأرجح أننا ننتظر لعبة شطرنج الهوكي ، حيث يمكن تحديد كل شيء بخطأ واحد. توقعاتنا - إجمالي الأهداف المسجلة تحت 5.5 مع احتمالات 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0