سسكا مقابل الأدميرال. هل نتوقع إحساسًا آخر من الشرق الأقصى؟

سيستضيف حاملو كأس جاجارين الحاليين - فريق جيش العاصمة ، يوم 15 نوفمبر الأدميرال من فلاديفوستوك. وتقام المباراة على أرض ملعب نادي العاصمة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Admiral

سسكا

بعد بداية قوية إلى حد ما في البطولة ، وفي وقت من الأوقات كان الفريق الأزرق والأبيض بثقة في المركز الثاني في الغرب ، أصبح الآن جناح أليكسي كوداشوف مدمنًا جسديًا إلى حد ما ، مما أثر على الفور على نتائج الفريق. وإذا استمر دينامو في جمع النقاط على أرضه ، فقد خسر نادي العاصمة بالفعل أربع مباريات متتالية على الطريق. السمة المميزة في هذا الصدد هي آخر سلسلة من اللونين الأزرق والأبيض على طريق الشرق الأقصى - نوفوسيبيرسك. في الشرق الأقصى ، خسر دينامو مرتين بنفس النتيجة 1-2 ، وخسر بدوره أمام الأدميرال وأمور. استمرت سلسلة من الإخفاقات في نوفوسيبيرسك ، حيث تمكن الأزرق والأبيض في المباراة ضد سيبيريا المحلية من إهدار خمسة أهداف في وقت واحد ، وردوا بدورهم بثلاثة أهداف فقط.

ومع ذلك ، فإن ترتيب دينامو قوي للغاية ، والفريق أقرب بكثير إلى مجموعة القادة منه إلى خارج المؤتمر. الآن ، يمتلك فريق White-and-blues 36 نقطة ، وهو ما يتوافق مع المركز الرابع في ترتيب المؤتمر الغربي. دينامو لديه ثلاث مباريات على أرضه مع الفلاحين المتوسطين في البطولة ، لذلك هناك فرصة عظيمة لتجديد أمتعتك بشكل جدي.

أميرال

دخل نادي الشرق الأقصى الموسم كواحد من الغرباء الرئيسيين ، بتمويل محدود ومشاكل شخصية خطيرة. أكدت بداية البطولة هذه المخاوف فقط ، فقد قاتل حراس ليونيد تامبييف بشجاعة في كل مباراة ، لكن قلة المهارة تأثرت - فقد خسر الأدميرال أكثر بكثير من الفوز بالانتصارات. كما هو الحال مع CSKA ، حدث اختراق نوعي في أكتوبر ، عندما بدأ الأدميرال في جمع النقاط بشكل مطرد. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى مباراة الأدميرال على المستوى الدفاعي ، في 30 مباراة لعبها ، تلقى الفريق 56 هدفًا فقط ، أي في المتوسط ، أقل من هدفين في المباراة الواحدة. وفقًا لهذا المؤشر ، يحتل الأدميرال المركز الثاني في الدوري ، حيث خسر هدفين فقط أمام سالافات يولايف من أوفا.

يواصل الأدميرال الآن سلسلة انتصاراته ، والتي تضم حاليًا خمس مباريات. يجدر الانتباه إلى مستوى المنافسين المهزومين ، فقد فاز الأدميرال باستمرار على باريز 4-1 ودينامو موسكو 2-1 و SKA 3-1 وتراكتر تشيليابينسك مرتين 1-0 و3-0. وهكذا ، صعد مارينرز إلى المركز الرابع في المؤتمر الشرقي ، برصيد 39 نقطة ، بفارق نقطة واحدة خلف ميتالورج واثنتين متصدرين سالافات يولايف وأفتوموبيليست.

سسكا مقابل الأدميرال

إحصائيات

إذا حكمنا من خلال الإحصاءات ، فإن سسكا هو خصم غير مريح للغاية للأدميرال. هزم الشرق الأقصى الجيش مرتين فقط ، وحدث هذان الانتصاران على جليد المنزل في فلاديفوستوك. في الموسم الماضي ، التقى الخصمان مرتين ، وانتهت كلتا المباراتين بنفس النتيجة 2-1 لصالح لاعبي الهوكي في العاصمة. تمكنت الفرق من اللعب في هذه البطولة أيضًا ، في 8 أكتوبر في فلاديفوستوك ، كان فريق الجيش أقوى بشكل ملحوظ ، بعد أن حقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 4-1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المفضل في اللعبة القادمة واضح ، معامل انتصار فريق الجيش في الوقت العادي هو 1.43 ، فيما يقدر النجاح المحتمل للأدميرال بـ 6.6. يجب ألا نستبعد التعادل في نهاية الوقت العادي ، 1xbet يقدم مثل هذا التطور للأحداث بمعامل 4.9. فيما يتعلق بالأداء العام للفرق ، فهنا الاقتباسات كالتالي: المجموع أكثر من (4.5) - 1.90 ، الإجمالي تحت (4.5) - 1.88. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

الأدميرال يؤدي بشكل مثير للإعجاب هذا الموسم ، ولكن مع ذلك ، دعونا لا ننسى أن الفريق حقق معظم الانتصارات على أرضه. الآن علينا المغادرة إلى موسكو ، حيث سيكون من الصعب للغاية أخذ نقطة على الأقل في التنافس مع سيسكا. فريق الجيش لم يبدأ نوفمبر بأفضل طريقة والآن هم بحاجة للحصول على النقاط الضائعة. في الوقت نفسه ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع الهزيمة ، فالأدميرال هو الفريق الأكثر "شعبية" في الدوري ، والذي لم يسمح بتسجيل أكثر من هدفين في كل مباراة في 11 مباراة متتالية. توقعنا هو انتصار سسكا + إجمالي الأهداف تحت 5.5 مع احتمالات 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0