دينامو موسكو ضد سبارتاك. من سيفوز في ديربي العاصمة؟

في 14 نوفمبر ، ستستضيف VTB Arena بالعاصمة أقدم ديربي محلي للهوكي - دينامو ضد سبارتاك. المضيف سيكون دينامو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دينامو موسكو ضد سبارتاك

دينامو موسكو

بعد بداية قوية إلى حد ما في البطولة ، وفي وقت من الأوقات كان الفريق الأزرق والأبيض بثقة في المركز الثاني في الغرب ، أصبح الآن جناح أليكسي كوداشوف مدمنًا بدنيًا إلى حد ما ، مما أثر على الفور على نتائج الفريق. وإذا استمر دينامو في جمع النقاط على أرضه ، فقد خسر نادي العاصمة بالفعل أربع مباريات متتالية على الطريق. السمة المميزة في هذا الصدد هي آخر سلسلة من اللونين الأزرق والأبيض على طريق الشرق الأقصى - نوفوسيبيرسك. في الشرق الأقصى ، خسر دينامو مرتين بنفس النتيجة 1-2 ، وخسر بدوره أمام الأدميرال وأمور. استمرت سلسلة من الإخفاقات في نوفوسيبيرسك ، حيث تمكن الأزرق والأبيض في المباراة ضد سيبيريا المحلية من إهدار خمسة أهداف في وقت واحد ، وردوا بدورهم بثلاثة أهداف فقط.

ومع ذلك ، فإن ترتيب دينامو قوي للغاية ، والفريق أقرب بكثير إلى مجموعة القادة منه إلى خارج المؤتمر. الآن ، يمتلك فريق White-and-blues 36 نقطة ، وهو ما يتوافق مع المركز الرابع في ترتيب المؤتمر الغربي. دينامو لديه ثلاث مباريات على أرضه مع الفلاحين المتوسطين في البطولة ، لذلك هناك فرصة عظيمة لتجديد أمتعتك بشكل جدي.

سبارتاك

قبل أيام فقط ، أصبح سبارتاك ثالث نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي اضطر في البطولة الحالية إلى اللجوء إلى استقالة التدريب. مع بوريس ميرونوف ، بدأ الحمر والبيض بداية واثقة إلى حد ما في البطولة ، وأحيانًا سجلوا نقاطًا حتى على عكس منطق اللعبة. كان من الواضح أنه لا يمكن أن يستمر على هذا النحو طوال الوقت وفي وقت ما سيتحول الحظ عن اللونين الأحمر والأبيض. هذا بالضبط ما حدث بين أكتوبر ونوفمبر. ذهب سبارتاك في سلسلة قاتمة من ست مباريات خاسرة متتالية دون الحصول على نقطة واحدة في تلك المباريات. القشة الأخيرة كانت مباراة فاشلة في مينسك ، حيث خسر سبارتاك أمام دينامو المحلي بنتيجة 2-3.

أليكسي زافاروخين ، الذي عمل في الجهاز الفني لبوريس ميرونوف ، قاد فريق سبارتاك إلى مبارزة مبدئية ضد سسكا. بشكل غير متوقع للجميع ، تمكن Spartak من خلق إحساس حقيقي ، بعد أن تمكن بالفعل من التغلب على أحد قادة البطولة بدون مدرب. تم تسجيل التسديدة الحاسمة بواسطة ماتفي زاسيدا ، الذي ظهر بالفعل في لعبة هوكي الكبار هذا الموسم. سمح هذا الانتصار لسبارتاك بالعودة إلى المراكز الثمانية الأولى من أقوى الفرق في الغرب ، برصيد 29 نقطة ، واختتم سبارتاكيز للتو الكأس الثامنة للمؤتمر.

دينامو موسكو ضد سبارتاك

إحصائيات

في المواسم الثلاثة الماضية ، كان التنافس بين دينامو وسبارتاك مستمرًا بنجاح متفاوت ، وتناوب الفريقان على الانتصارات بالهزائم. لذا ، في العام الماضي ، فاز كل فريق بمباراة على أرضه ، دينامو بنتيجة 6-3 ، وسبارتاك 4-1. عشية انطلاق البطولة الحالية ، أقام دينامو وسبارتاك مباراة ودية فاز فيها الأزرق والأبيض بنتيجة 4-2. الإحصاءات الإجمالية لألعاب دينامو وسبارتاك في KHL لديها حاليًا 40 معركة ، وحقق دينامو المزيد من الانتصارات - 25 ، وفاز سبارتاك في 15 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

على الرغم من سلسلة من الإخفاقات ، يعتبر صانع المراهنات أن دينامو هو المرشح المفضل في المباراة القادمة. معامل انتصار الأزرق والأبيض هو 1.67 ، في حين أن النجاح المحتمل لسبارتاك يمكن اعتباره 4.7. يتم تقديم المتغير مع التعادل في الوقت الرئيسي للمباراة هذه المرة بمعامل 4.2. من حيث الأداء العام ، كل شيء متوقع تمامًا ، يتم تقديم الإجمالي فوق 4.5 مع احتمالات 2.04 ، والإجمالي تحت 4.5 هو 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن Spartak في أزمة ألعاب خطيرة وحتى الانتصار على CSKA يجب ألا يضلل أي شخص. الهجوم لا ينجح ، في المتوسط يسجل الفريق أقل من هدفين في المباراة ، والدفاع بعيد كل البعد عن الخطيئة. على خلفية سبارتاك ، يبدو دينامو أكثر فائدة ، مع خطة لعب راسخة ، والتي لا يتم ملاحظتها حاليًا في البيض الحمر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج دينامو إلى إعادة تأهيل بسبب رحلة ضيف غير ناجحة ، والتي تحولت إلى ثلاث هزائم. توقعنا هو أن دينامو سيفوز في الوقت الأصلي بفرص 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0