طوربيدو نيجني نوفغورود مقابل نفتيخيميك. هل يمد صانعو السيارات خط فوزهم؟

سيختتم نيجني نوفغورود توربيدو سلسلة المباريات على أرضه بمباراة ضد نيجنيكامسك نفتيخيميك. وسيعقد الاجتماع يوم 24 ديسمبر على الجليد في جمهورية الكونغو الديمقراطية ناغورني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Torpedo Nizhny Novgorod vs Neftekhimik

فاجأ Torpedo Nizhny Novgorod

Nizhny Novgorod الكثيرين خلال فصل الصيف خارج الموسم بتكليف كرسي التدريب إلى Igor Larionov ، الذي كان عمله مع Torpedo أول ظهور له كمدرب للنادي. كانت المخاطرة مبررة ، راهن لاريونوف على أسلوب اللعب الهجومي ولم يخسر. من خلال امتلاك أحد أصغر القوائم في الدوري ، لم يكن مصنعو السيارات خائفين من المزيد من المنافسين الذين يحملون لقبًا ، بعد أن فازوا بالفعل بعدد من الانتصارات المهمة في بداية البطولة. من وقت لآخر ، فشل الدفاع ، ولكن بحلول نوفمبر ، تمكن طاقم التدريب في إيغور لاريونوف من التعامل مع هذه المشكلة.

وهكذا ، وصل Avtozavodtsy إلى كسر البطولة بين أفضل الفرق في المؤتمر الغربي ، بفوزه على فريق جيش العاصمة في نفس الوقت بنتيجة 4-2. لم يهدئ الاستراحة حماسة لاعبي هوكي نيجني نوفغورود ، واستمر الفريق في تحقيق الفوز ، وسجل هذه المرة انتصارين متتاليين على الجليد على أرضه. في المقابل ، تعرض سيفيرستال للهزيمة 3-2 و Vityaz بالقرب من موسكو 4-0. الآن فريق الطوربيد هو الرابع بالفعل في الغرب ، برصيد 53 نقطة ، في المرتبة الثانية بعد فريقين من الجيش وفريق ياروسلافل لوكوموتيف.

نفتيخيميك

على خلفية صعود Nizhny Novgorod Torpedo ، تبدو لعبة Neftekhimik رمادية ومملة تمامًا. إذا تمكن شباب نيجني نوفغورود من إطلاق النار على مستوى البالغين ، فإن مثل هذا المعدل لقيادة نفتيخيميك لا يعمل على الإطلاق. بدأت المشاكل بالفعل في بداية الموسم ، عندما تمكن نفتيخيميك من خسارة عشر مباريات متتالية. ومع ذلك ، في المستقبل ، تمكنت أجنحة Oleg Leontiev من العودة إلى معركة الكأس ، واقترب قدر الإمكان من المركز الثامن المرغوب.

قبل توقف البطولة ، قدم نفتيخيميك جزءًا لائقًا من اللعب ، بعد أن فاز بثلاثة انتصارات في خمس مباريات لعبت. من بين المهزومين كان ميتالورج ماجنيتوجورسك ، أحد قادة المؤتمر الشرقي. ذهب أسبوع ونصف استراحة على حساب نفتيخيميك ، بعد توقف مؤقت ، خسر جناح أوليج ليونتيف مباراتين متتاليتين ، ولعب نفتيخيميك المباراتين على الجليد على أرضه. أولاً ، خسر فريق نيجنكامسك 1-3 أمام باريز ، ثم خسر بشكل غير متوقع أمام كونلون 2-3 ، مما قلل بشكل كبير من فرصهم في المشاركة في التصفيات. والآن ، يغلق نفتيخيميك ترتيب المجموعة الشرقية ، برصيد 36 نقطة ، وسجل أربع نقاط خلف صاحب المركز الثامن المنشود.

طوربيدو نيجني نوفغورود مقابل نفتيخيميك

إحصائيات

نجح Avtozavodtsy في إجراء مباريات على أرضه ضد Neftekhimik ، بعد أن حقق 8 انتصارات في آخر 10 مباريات. يعود آخر انتصار لنفتخيميك في نيجني نوفغورود إلى فبراير 2019 ، عندما فاز الضيوف في الوقت الإضافي بنتيجة 3-2. اللقاء الوحيد في الموسم الحالي عقد يوم 12 سبتمبر في نيجنكامسك ، ثم فاز فريق توربيدو في صراع مرير ، بفوزه على نفتيخيميك بنتيجة 3-2. في المجموع ، التقى الفريقان 36 مرة في KHL ، وسجل Torpedo 19 فوزًا ، وفاز Neftekhimik بـ 17 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفقًا للمراهنات ، فإن فرص فوز المضيفين أعلى بكثير ، ويمكن اعتبار صافي أرباح Torpedo في الوقت الأصلي 1.9. للمقارنة ، تم تعيين انتصار Neftekhimik بمعامل 3.65 ، التعادل هو 4.0. بالنسبة للأداء المتوقع ، يقدم 1xbet هذه المرة الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.59 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.31. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أثر التوقف في البطولة على الفرق بطرق مختلفة. وحقق لاعبو فريق توربيدو انتصارين على أرضه على التوالي ، بينما خسر نفتيخيميك مرتين على أرضه. كما أوضحت هذه المباريات ، يقترب الخصوم من المباراة وجهاً لوجه في حالة لعب مختلفة تمامًا. استقرت لعبة Torpedo في الدفاع ، بينما بدأ Neftekhimik يشبه نفسه مرة أخرى في سبتمبر ، عندما سقط كل شيء من بين يديه. توقعنا هو أن يفوز Torpedo في الوقت الأصلي بفرص 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0