لوكوموتيف ضد سسكا. من سيفوز في معركة الجيران في الترتيب؟

يوم الجمعة ، 23 ديسمبر ، ستقام المباراة المركزية اليوم على الجليد في ياروسلافل أرينا 2000 لوكوموتيف. سيلعب لوكوموتيف موسكو وسسكا موسكو المحليان في نزاع وجها لوجه في المركز الثاني المتوسط في ترتيب المؤتمر الغربي.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم حول Lokomotiv مقابل CSKA

Lokomotiv

الخبر الرئيسي في الأيام الأخيرة من معسكر السكك الحديدية هو التمديد لموسمين آخرين من العقد مع Igor Nikitin ، الذي كان على رأس Lokomotiv للعام الثاني. هناك منطق في هذا القرار ، إذا كان نيكيتين قد تعرف على الفريق في الموسم الماضي فقط ، فإن البطولة الحالية تظهر بالفعل أن Lokomotiv يتحول تدريجياً إلى أحد قادة الهوكي المحلي مرة أخرى. مثل جميع فرق Nikitin ، يأخذ Lokomotiv لعبته المثالية تقريبًا في موقف دفاعي ، والذي يحدث غالبًا على حساب الأعمال الهجومية.

لذلك ، في الجزء الأول من البطولة ، كان لوكوموتيف 13 فقط من حيث عدد الأهداف المسجلة (بمتوسط 2.5 لكل مباراة) ، ولكن من حيث الأهداف الضائعة ، كان في المركز الثاني بوضوح بعد الأدميرال (1.9 هدف لكل مباراة). تطابق). مثل هذا الخلل في تشكيلات اللعبة لم يؤثر سلبًا على نتائج الفريق ، فقد أنهى لوكوموتيف الجزء الأول من البطولة في المركز الثاني في المؤتمر الغربي ، برصيد 54 نقطة ، في المركز الثاني بعد فريق جيش سان بطرسبرج. سقطت المباراة الأولى بعد الاستراحة في مباراة على أرضه ضد خارج البطولة - HC Sochi. بعد أن تلقى كرة عفريت في منتصف الشوط الأول ، لا يزال Lokomotiv ، بأسلوبه المعتاد ، يضغط على الخصم ، وسجل هدفين في آخر عشرين دقيقة.

سسكا

مع فريق الجيش ، ترتبط أفضل سنوات العمل التدريبي للمدرب الحالي للوكوموتيف ، إيغور نيكيتين. الآن يرأس سسكا سيرجي فيدوروف ، الذي بدأ مسيرته الرائعة في النادي العسكري. لقد أثبت فيدوروف بالفعل أهميته كمدرب للنادي ، وتحت قيادته ، فاز فريق جيش العاصمة باللقب الرئيسي الموسم الماضي - كأس جاجارين. بدأ نادي العاصمة البطولة الحالية ليس بشكل جيد ، ومع ذلك ، كان متوقعًا. سيسكا ليس أول فريق يواجه ما يسمى بـ "متلازمة ما بعد البطولة".

ومع ذلك ، بحلول تشرين الأول (أكتوبر) ، أضاف فريق الجيش بشكل ملحوظ ، واقترب تدريجياً من مجموعة القادة. بحلول نهاية نوفمبر ، كانت أجنحة فيدوروف بالفعل الثانية في الغرب ، حيث اقتربت بجدية من زملائها من سانت بطرسبرغ. منع مقطع ديسمبر الفاشل فريق الجيش من الاحتفاظ بالمركز الثاني ، عندما خسر الفريق ثلاث من المباريات الأربع التي خاضها. لعب فريق الجيش مباراته الأولى بعد الاستراحة في مينسك ، حيث تمكنوا ، على الرغم من كونهم أول من يغيب ، من تحقيق فوز كبير بنتيجة 5-1 على دينامو المحلي. وهكذا ، يحتل سسكا الآن المركز الثالث في الغرب بفارق 16 نقطة خلف SKA ونقطة واحدة فقط خلف لوكوموتيف.

لوكوموتيف ضد سسكا

إحصائيات

انتهت مباراتا هذين المتنافسين في البطولة الحالية بنفس النتيجة 3-2. بصراحة ، فاز الفريق الضيف في المرتين. لذلك ، في 11 سبتمبر في ياروسلافل ، فاز فريق الجيش بمثل هذه النتيجة ، لكن لوكوموتيف رد بفوز ضيفه في 7 نوفمبر. التوازن الإجمالي للقاءات بين Lokomotiv و CSKA في KHL في الوقت الحالي هو كما يلي - 56 مباراة لعب ، Lokomotiv لديه 22 انتصارًا ، CSKA لديه 34 انتصارًا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفقًا للمراهنات ، لا توجد لعبة مفضلة واضحة في اللعبة القادمة. فرص فوز كل فريق متساوية ، وهو ما يشير إليه ببلاغة احتمالات الفوز - 2.50 ، وهو بالضبط مثل هذا المعامل لانتصار Lokomotiv ، و CSKA - 2.65 الذي طرحه خبراء 1xbet. يمكن اختيار خيار السحب 3.60. اقتباسات الفعالية الإجمالية للفرق هذه المرة هي كما يلي: إجمالي أكثر من (4.5) - 2.02 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

Lokomotiv هو واحد من أكثر الفرق "الشعبية" في الدوري ، حيث لعبت 23 مباراة من أصل 41 بإجمالي أهداف تم تسجيلها تحت 4.5. الآن سسكا قادم للزيارة ، ومن الواضح أن فريق ياروسلافل لن يجرؤ على اللعب ضده في لعبة الهوكي المفتوحة. تظهر إحصائيات المواجهات نفسها ، من بين آخر 10 مباريات وجهاً لوجه ، أكملت الفرق 6 مباريات ، وسجلت أقل من 5 أهداف. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0