Vityaz ضد سسكا. هل سيواصل فريق الجيش سلسلة انتصاراته؟

يوم الأحد ، 20 نوفمبر ، ستلعب منطقة موسكو فيتياز مع أفضل فريق في الموسم الماضي - سسكا العاصمة. ستقام المباراة على ملعب Vityaz الرئيسي في Balashikha.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Vityaz vs CSKA

Vityaz

تباطأ فريق The Moscow Region إلى حد ما مقارنة ببداية الموسم.في حين أن هذا ليس بالغ الأهمية ، فإن احتياطي النقاط الذي تم إنشاؤه يسمح لفيتياز بأن يكون من بين أقوى ثمانية فرق في المؤتمر الغربي ، ولكن هناك خطر معين من مغادرة منطقة التصفيات في المستقبل القريب. الآن Vityaz لديه 34 نقطة والمركز السادس في الغرب. ثلاثة فرق تتنفس في الخلف دفعة واحدة - سبارتاك ودينامو مينسك وسيفيرستال ، برصيد 32 و 31 و 30 نقطة على التوالي.

في آخر خمس مباريات من البطولة ، تمكن فريق منطقة موسكو من الحصول على أربع نقاط فقط ، بعد أن فاز بنقطتين. ضحايا فيتياز هم باريز ، الذي تعرض للضرب على الطريق بنتيجة 3-2 ، ونيجني نوفغورود توربيدو. مع Avtozavodtsev ، انتهى الوقت الرئيسي من المباراة بالتعادل 1-1 ، ابتسم الحظ على Vityaz في الوقت الإضافي ، عندما وضع فلاديمير غالوزين بالفعل في الدقيقة الثانية نقطة الفوز في المباراة. كان هناك المزيد من الإخفاقات في هذا الجزء من البطولة ، حيث خسر فيتياز ثلاث مباريات ، وتلقى 12 هدفًا في وقت واحد. وانتهت المباريات ضد أفانجارد 1-3 ، وأفتوموبيليست 1-4 ونيفتيخيميك 4-5 بالفشل. علاوة على ذلك ، خسرت أجنحة Vyacheslav Butsaev أمام Avtomobilist و Vityaz على جليد المنزل في Balashikha.

سسكا

فريق الجيش يستعيد لياقته تدريجياً خلال الموسم مع اقتراب نموذج العام الماضي الذي سمح للفريق بالفوز بكأس جاجارين. تبين أن شهر أكتوبر كان مثاليًا تقريبًا لسسكا ، عندما حقق فريق الجيش سلسلة انتصارات في 11 مباراة متتالية ، وارتفع بشكل كبير في الترتيب. كان هناك انخفاض طفيف في النتائج في أوائل نوفمبر ، عندما خسر جناح سيرجي فيدوروف في ثلاث مباريات متتالية (نفتيخيميك 3-4 ، لوكوموتيف 2-3 وسبارتاك 1-2) ، لكن بالفعل في المباريات التالية أكدوا مستواهم العالي. . وقع دينامو مينسك تحت السيطرة الساخنة ، حيث سجل فريق الجيش 8 أهداف في وقت واحد. في الوقت نفسه ، من الجدير بالذكر أن المباراة بعيدة كل البعد عن الخطيئة لسسكا على المستوى الدفاعي - خمسة أهداف ضائعة وانتصار 8-5. بالفعل في المباراة التالية ، لعب لاعبو هوكي العاصمة بشكل أكثر صرامة ، بعد أن تمكنوا من الحفاظ على بواباتهم سليمة في المباراة ضد الأدميرال. نتيجة ل،

الآن تشترك الفرق الموجودة في الترتيب الغربي للمؤتمرات بـ 11 نقطة ، ولكن في نفس الوقت ، لعب سسكا ثلاث مباريات أقل ، وبالتالي يمكن تقليص الفارق إلى خمس نقاط. بالإضافة إلى ذلك ، تعاني SKA من أزمة ملحوظة في اللعبة ، في آخر خمس مباريات خسر فريق سانت بطرسبرغ أربع مرات ، وبالتالي فإن المعركة بأكملها من أجل البطولة في الغرب لا تزال أمامنا.

Vityaz ضد سسكا

إحصائيات

لقد لعب الفريقان بعضهما البعض بالفعل مرتين خلال البطولة الحالية ، وتبين أن كلتا المعركتين كانتا عنيدتين للغاية. في 26 سبتمبر ، في الوقت الأصلي ، لم يتم الكشف عن الفائز ، وفقط في الوقت الإضافي ، حققت رمية دقيقة لسيرجي بلوتنيكوف فوزًا لفريق الجيش بنتيجة 3-2. انتقم سبارتاك قبل أسبوع ، على الرغم من كل مشاكله ، بفوزه على فريق الجيش بنتيجة 2-1. وستكون المباراة القادمة لـ 49 فريقًا في KHL ، في حين أن هناك ميزة جدية لفريق الجيش الذي فاز في 32 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يقدم 1xbet الاحتمالات التالية لنتيجة الوقت العادي لهذه المباراة: فوز Vityaz - 4.3 ، التعادل - 4.1 ، فوز سيسكا - 1.75. من الجدير أيضًا الانتباه إلى الأداء الإجمالي للفرق ، يتم تقديم الإجمالي الأساسي لـ KHL 4.5 هذه المرة بالاقتباسات التالية: الإجمالي فوق (4.5) - 1.76 ، الإجمالي تحت (4.5) - 2.03. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ليس من المنطقي مقارنة مستوى أداء لاعبي الهوكي في هذه الفرق. يتخذ Vityaz أقصى قدر من التفاني والشكل الجسدي الأمثل ، حيث توجد مشاكل واضحة في المباريات الأخيرة. هز فريق الجيش نفسه بعد سلسلة من المباريات الفاشلة والآن يدخلون سلسلة أخرى خطيرة من المباريات دون هزيمة. المرشح الأوفر حظاً واضحاً - يجب أن يحصل سسكا على النقطتين التاليتين هذا الموسم. توقعنا هو أن يفوز سسكا في الوقت العادي بفرص 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0