دنفر ناجتس - أتلانتا هوكس. الكل يريد التغلب على الأبطال؟

سيلعب دنفر ناجتس وأتلانتا هوكس في 10 يوليو كجزء من بطولة الدوري الاميركي للمحترفين قبل الموسم في لاس فيغاس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دنفر ناجتس ضد أتلانتا هوكس

دنفر ناجتس

الفريق هو حامل لقب الدوري الاميركي للمحترفين. أتم لاعبو كرة السلة في الفريق المهمة الموكلة إليهم. قام جوكيتش بسحب النادي طوال الموسم وساعده بشكل نشط موراي. نعم ، كانت مساهمة لاعبي كرة السلة الآخرين في النجاح العام مثيرة للإعجاب أيضًا ، لكن الثنائي المذكور كان مذهلاً. ربما هؤلاء الرجال يستحقون استراحة في فترة ما قبل الموسم. ربما سيظهرون على الأرض ، لكن لا أحد منهم سيقدم كل خير ، لأنه لا فائدة من ذلك. يبدو أننا نستطيع أن نرى ما يمكن أن يفعله رجال ناجتس الآخرون.

المعركة مع هوكس ليست مسألة مبدأ. هنا يمكنك تجربة بعض الحزم والتركيبات الجديدة. في المسودة ، وقع ناجتس جالين بيكيت (32 اختيارًا). من الممكن أن يتم تشغيل الرجل في فيغاس. لقد كان جيدًا في ولاية بنسلفانيا. بالنسبة لجامعته ، حقق Jaylen ما يقرب من 18 نقطة في المباراة الواحدة ، وحقق حوالي 7.5 كرات مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة. في الوقت نفسه ، أظهر الرجل دقة ممتازة (أكثر من 51٪ من الميدان و 38.5٪ من التسديدات بعيدة المدى).

اتلانتا هوكس

تم إقصاء النادي من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23 في المرحلة النهائية 1/8 ، بعد أن خاض مباراتين هنا ضد الكلت. حسنًا ، أعتقد أن كل شخص في هوكس سيرغب في المزيد. قام الفريق مؤخرًا بتمديد عقد Dejont Murray لمدة أربع سنوات ، كما أصدر Aaron Holiday كعامل حر. يقال أن جون كولينز سيغادر قريبًا إلى موسيقى الجاز ، وسيصل رودي جاي من هناك في الاتجاه المعاكس.

يتم إعادة بناء أتالانتا. منذ وقت ليس ببعيد ، أمر رؤساء النادي مكتبهم الأمامي بالانسحاب من ضريبة الرفاهية في المستقبل القريب ، لذلك سيستمر تبديل القائمة. كيف ستؤثر هذه الحقيقة على النتائج الرياضية؟ من الصعب التنبؤ ، ولكن النقطة هنا هي أن الصقور الحالية لا تأخذ الكثير ، فلماذا تدفع أكثر؟ من المرجح أن يتم الاحتفاظ بالقادة ، ولكن سيتم تعديل مقاعد البدلاء. وقع الفريق كوبي بوفكين رقم 15 بشكل عام في المسودة الحالية.

دنفر ناجتس - أتلانتا هوكس

تاريخ المواجهة

تقع عشرة منافسات شديدة للزوجين في الفترة من نوفمبر 2018 إلى فبراير 2023. في هذه المعارك - 6: 4 بنتائج إيجابية لصالح لاعبي كرة السلة دنفر ناجتس. لقد كان أداء فريق النسور جيدًا في السنوات الأخيرة ضد NBA Nuggets ، بطل الدوري الاميركي للمحترفين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

البطل الحالي هو المفضل في المباراة ، لكن من المستحيل اعتبار تفوقه في نظر المراهنات إجماليًا. يعرض 1xbet المراهنة على فوز Nuggets مقابل 1.72 ، في حين أن نجاح Hawks يصل إلى 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا أحد سوف يبالغ في يوم عطلة. الشخصيات الرئيسية للمضيفين هي في عطلة وسيستفيد الخصم من الموقف ، ويفوز في هذه المباراة بثقة - النصر 2 وإعاقة 2 (-6) ، والتي لا تحل أي شيء حقًا. لا تتوقع أرقامًا كبيرة على لوحة النتائج.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0