ميلووكي باكس ضد ميامي هيت. لا أحد يريد مباراة؟

سيواجه ميلووكي باكس ميامي هيت في 14 يوليو في الدوري الصيفي للرابطة الوطنية لكرة السلة. وسيعقد الاجتماع في ملعب كرة السلة بمجمع كوكس بافيليون الرياضي.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ميلووكي باكس ضد ميامي هيت

ميلووكي باكس

فاز النادي بالموسم العادي الموسم الماضي ، لكنه سرعان ما شارك في التصفيات ، حيث تعرض ، بالمناسبة ، للضرب من فريق ميامي هيت. على الرغم من أنه يبدو أن ما قبل الموسم ليس المكان الذي يستحق فيه الانتقام من مثل هذه الأعمال. لم يفعل Stags شيئًا في مباريات الإقصاء من الدوري الاميركي للمحترفين 2022-23 لأنهم تغلبوا على قادتهم في البطولة الرئيسية. الآن نحن بحاجة إلى منحهم الكثير من الراحة.

اختار ميلووكي كريس ليفينجستون مع الاختيار العام رقم 58 في مسودة 2023. يقول الكثير من الناس أن فرص هذا اللاعب الذي يلعب في الدوري الاميركي للمحترفين في فريق مثل باكز قريبة من الصفر ، ولكن من المحتمل جدًا أنه سيحاكم في فترة ما قبل الموسم. هنا "الغزال" ليس لديه على الإطلاق ما يخسره.

أفضل الدولارات بحاجة للراحة. أولئك الذين ينتظرون فرصتهم في الفريق ملزمون بالعمل على الباركيه. هنا من الجدير بالذكر أن ميلووكي لديها فجوة كبيرة بين العمود الفقري الرئيسي للنادي وأي شخص آخر. هناك خوف أو تكهنات بأن "الغزلان" لن تكون ملتهبة في لاس فيغاس.

ميامي هيت

حقق الفريق معجزة الموسم الماضي في الدوري الاميركي للمحترفين. يعرف The Heat ، مثل أي مكان آخر ، كيف يمنح فرصة للاعبين الذين رفضهم الجميع. نجحت هذه الخطة. وصل بتلر والعصابة غير المصنّعة إلى النهائيات. لم يفز بالمسلسل الرئيسي ، لكنه كان رائعًا على أي حال. لقد بذل لاعبو كرة السلة الكثير من الطاقة وهم الآن يستحقون راحة حقيقية. لا تتوقع منهم القيام بلعبة رائعة قبل الموسم في لاس فيغاس.

في المسودة النهائية ، تولى هيت خايمي هاكيس. من المحتمل أن اللاعب سيحصل على فرصته في مباريات التحضير للموسم الحالي. يجدر أيضًا انتظار شخص ما على الأرض من محمية عميقة. ما يقرب من مثل هذا الفريق "أضواء" ينبغي أن تشارك في هذه البطولة.

من المهم أن نفهم هنا أنه على الرغم من أن ما يسمى بـ "لا أسماء" ومنبوذين ممثلين بكثرة في قائمة Hit ، فقد مروا جميعًا بالفعل بالتكيف واكتسبوا إيمانًا جديدًا بأنفسهم. يمكن لكل لاعب كرة سلة أن يضيء في الملعب ، ولكن حتى أكثر من ذلك في فترة ما قبل الموسم.

ميلووكي باكس ضد ميامي هيت

تاريخ المواجهة

اشتبك الفريقان في دور الـ16 من الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23. واستمرت تلك السلسلة خمس مباريات فقط. استغرق "Deers" مباراة واحدة فقط فيه. في وقت سابق من الموسم ، تقاتلت الفرق مع بعضها البعض أربع مرات أخرى في الموسم العادي. كانت 2: 2 في الانتصارات.

لعبة توقع المجاميع

لا نتوقع مباراة كرة سلة ملونة بشغف. سيكون ما يشبه عرضًا للاحتياطيات أو جلسة تدريب ثنائية الاتجاه لكل جانب لحل بعض مشاكله الخاصة. في كلتا الحالتين ، فإن مقعد هيت أفضل بكثير من الدرجة الثانية في باكس. الضيوف الاسميون سيفوزون بالتأكيد - فوز 2 وإعاقة 2 (-6) ، لكن المباراة ستكون غير حاسمة نسبيًا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0