كندا ضد فرنسا. المباراة الأولى للمنتخبات في كأس العالم 23

وستبدأ كندا وفرنسا مشوارهما في نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023 بمباراة وجهاً لوجه في 25 أغسطس المقبل. وسيقام اللقاء على أرضية المجمع الرياضي "إندونيسيا أرينا" في مدينة جاكرتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كندا وفرنسا

كندا

يذهب الفريق إلى المركز الخامس عشر في تصنيف FIBA TOP (الخط الرابع في منطقته). بشكل عام، ليس سيئا، لأن الفريق تأهل لكأس العالم، والفرق العشوائية لا تصل إلى هناك (تقريبا أبدا). منذ وقت ليس ببعيد، فاز الكنديون ببطولة DBB Super Bowl، وكسروا الألمان في النهائي. اللقب ليس هو الأكثر شهرة، لكن لا توجد انتصارات كثيرة أبدًا.

وفي الصيف خاض المنتخب الوطني ثلاث معارك سيطرة. لسوء الحظ، لديها خطأين هنا. تأهل منتخب أمريكا الشمالية لبطولة العالم بحصوله على المركز الأول في المجموعة المؤهلة. الكنديون ليسوا ناجحين جدًا في نهائيات كأس العالم الحديثة. سيكون من الرائع الوصول إلى المراكز العشرة الأولى في المنافسة القادمة. ولعل هذا هو سقف الفريق الحالي، وذلك فقط إذا كنا متفائلين للغاية.

إذا تحدثنا عن شخصيات مشرقة في المنتخب الوطني، فيجب عليك بالتأكيد تسمية موراي من ناجتس، وجيلجيس ألكسندر من ثاندر وباريت من نيكس. هناك نجوم ساطعة في الفريق، لكنهم لا يستطيعون أن يصبحوا فريقاً عظيماً بعد.

فرنسا

يحتل الفريق المركز الخامس في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة (المركز الثاني في أوروبا). يتمتع الفريق بتكوين جاد ويذهب إلى بطولة العالم للحصول على الميداليات. وتأهل الفريق إلى البطولة دون أي مشاكل، حيث فاز في مجموعته المؤهلة.

خاض الفرنسيون خلال الصيف سبع معارك ودية، نجحوا في ستة منها. الضفادع جيدة. لديهم أسلوبهم الخاص، والذي لا شك أنه مقتبس في كرة السلة العالمية في الوقت الحالي.

وصلت فرنسا إلى كأس العالم 23 برباعية واحدة إلى جانب الكنديين واللاتفيين واللبنانيين. من الناحية النظرية، يجب ألا يواجه الفريق أي مشاكل في الخروج من هنا. إذا تحدثنا عن أشياء حزينة، فيجب أن نذكر بالتأكيد أن فيكتور فيمبانياما لن يلعب في البطولة. وهذا هو قراره الشخصي. ولحسن الحظ، فإن الضوء لا يتقارب عليه مثل الإسفين. سيلعب اللاعبون التاليون مع المنتخب الوطني في كأس العالم 23: فورنييه (نيكس)، باتوم (كليبرز)، جوبيرت (تمبروولفز)، يابوسيلي (ريال)، فال (أولي)، دي كولو (أسفيل) وغيرهم.

كندا ضد فرنسا

تاريخ المواجهة

لدى الفرق خمسة اجتماعات عامة. أقدمها جرت في عام 2010، وآخرها في عام 2016. في هذه المعارك بين الفرق - 3:2 بنتائج إيجابية لصالح الضفادع.

احتمالات التنزيل 1xbet

يقدر المراهنون النصر 2 عند 1.85. لنجاح الكنديين يدفعون 2.06. الرهانات على المجموع الأقل (165.5) يتم ضربها بـ 1.94. احتمالات التغلب على شريط الأداء هذا هي 1.96. إذا راهنت على العائق 2(-3)، فيمكنك مضاعفة أموالك بمقدار 2.11. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يتوقع أي ضجة كبيرة. الفرنسيون أفضل من منافسيهم. سوف يأخذونها من صافرة البداية ويحققون الفوز، ولكن لا يتوقع أي هزيمة - النصر 2 وإعاقة 2(-3). يجب أن تكون المباراة نفسها فعالة نسبيا، بالنظر إلى حقيقة أن الفرق ماهرة للغاية.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0