كندا ضد لاتفيا. من سيكون أول المتأهلين للتصفيات النهائية لبطولة العالم؟

ستكون تامبيري الفنلندية مكانًا لنصف نهائي بطولة العالم لهوكي الجليد 2023. سيأخذ لاعبو هوكي الجليد من المنتخبين الكندي واللاتفي إلى الجليد في ملعب تامبيري ديسمبر. وسيعقد الاجتماع في 27 مايو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كندا ضد لاتفيا

لا يزال الكنديون

الكنديون هم أكثر قوى الهوكي شهرة على هذا الكوكب ، بعد أن جمعوا 52 مجموعة من الميداليات في تاريخ بطولة العالم ، بما في ذلك 27 ميدالية ذهبية. كانت احتمالية أن يصبحوا أبطالًا 28 مرة قبل بدء هذه البطولة غامضة إلى حد ما ، وصنف الخبراء الكنديين من بين المرشحين المفضلين في البطولة بدلاً من ذلك وفقًا للتقاليد المعمول بها. هذا يرجع إلى تكوين الفريق الذي جلبه Maple Leaves إلى أوروبا. بدون أي نجوم ، مع ميل واضح نحو هوكي القوة ، خاطر الكنديون بإنهاء البطولة في وقت مبكر بما فيه الكفاية.

أكدت مباريات دور المجموعات إلى حد ما هذه المخاوف. على الرغم من احتلالهم المركز الثاني في المجموعة الثانية ، إلا أن الكنديين لم يبدوا إعجابهم بلعبتهم ، حيث تمكنوا من الخسارة ليس فقط أمام الفريق السويسري القوي ، ولكن أيضًا أمام الغرباء الأبديين من النرويج. في ربع النهائي ، وصل الكنديون إلى مضيف البطولة - الفريق الفنلندي ، حيث كان الفنلنديون هم المرشحون الواضحون. ومع ذلك ، خاض الكنديون معركة شبه كاملة ، بعد أن تمكنوا من الانتقام الكامل لهزيمة العام الماضي في نهائي بطولة العالم. فوز مقنع 4-1 مع عفريت توفولي في شباك فارغة يقود الكنديين إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

لاتفيا

إذا كان الوصول إلى نصف النهائي أمرًا شائعًا بالنسبة للكنديين ، فإن اللاتفيين يصنعون التاريخ بالفعل ، لأول مرة منذ أن شارك الفريق في بطولة العالم ، بعد أن تمكن من التأهل إلى المراكز الأربعة الأولى. قبل عام ، تم استبعاد اللاتفيين من التصفيات ، حيث أنهوا دور المجموعات في المركز الخامس. لم تكن هناك شروط مسبقة خاصة لتحقيق قفزة نوعية إلى أعلى ، وظل التكوين كما هو تقريبًا ، وأصبح قادة المنتخب الوطني أكبر بسنة أخرى.

ومع ذلك ، كان قدامى المحاربين في الفريق هم الذين دفعوا منتخب لاتفيا إلى التصفيات. يقود الإخوة بوكارتسي ، ودوجافينز ، وإندراشيس والممثل الوحيد لـ NHL Rudolfs Balcers فريق لاتفيا الوطني إلى أول ميداليات في بطولة العالم في تاريخه. كان المفتاح للاتفيا هو الفوز في اليوم الأخير من دور المجموعات على السويسري. في حالة الهزيمة ، ظل لاتفيا في المركز الخامس ، لكن بعد أن هزموا السويسريين غير المتحمسين ، ذهب جناح هاريج فيتولينز إلى ربع النهائي ، حيث خلقوا الإحساس الرئيسي بالبطولة حتى الآن. سيطر السويديون على المباراة بأكملها وتفوقوا على لاتفيا بثلاث مرات تقريبًا في التسديدات على المرمى ، لكنهم في النهاية خسروا بشكل مثير 1-3. في الفريق اللاتفي ، سجل كل من Lochmelis و Indrashis و Jaks الأهداف.

كندا ضد لاتفيا

إحصائيات

قبل أسبوعين اجتمعت هذه الفرق في بداية البطولة ولم يستطع اللاتفيون إزعاج الفريق الكندي ولو مرة واحدة. تركوا الجليد بدون تسجيل أهداف (مجموع فردي 2 تحت المعدل (1،5) - 1.88). انتهت المباراة بفوز مقنع للكنديين 6-0. الفوز هو الحادي عشر للكنديين طوال فترة المواجهة مع اللاتفيين في بطولة العالم. يتمتع منتخب لاتفيا بسجل انتصارات أكثر تواضعًا ، مع نجاحه الوحيد قبل عامين ، عندما تغلب على فريق أمريكا الشمالية 2-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

صانعو المراهنات يقفون بشكل لا لبس فيه إلى جانب الكنديين ، ويضعون معامل 1.4 لانتصار مؤسسي لعبة الهوكي في الوقت العادي. الخيار مع إحساس آخر في مواجهة انتصار منتخب لاتفيا يمكن أن يؤخذ بمعامل 6.4. قرعة محتملة متبوعة بوقت إضافي - 5.8. بالنسبة للأداء المتوقع ، تقدم 1xbet هنا الأسعار التالية: إجمالي أكثر من (5.5) - 2.26 ، إجمالي أقل من (5.5) - 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

الفرصة الوحيدة لمنتخب لاتفيا في هذه اللعبة هي اللعب بأكبر قدر ممكن من الثقة في الدفاع. نسخة المباراة مع المنتخب السويدي ، حيث تمكن اللاتفيون ، الذين لعبوا برقم ثاني واضح ، من التغلب على المرشح الأوفر حظا ، ستتكرر في نصف النهائي. سيسجل الكنديون أهدافهم ، لكن من غير المرجح أن يكون هناك الكثير منهم هذه المرة. توقعاتنا هي إجمالي كندا الفردي تحت 3.5 على خلاف 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0