السويد ضد الولايات المتحدة الأمريكية. من سيكون الأول في المجموعة A؟

المباراة الرئيسية ، من حيث توزيع الأماكن النهائية ، ستقام في 23 مايو في تامبيري. على الجليد في الساحة المحلية ، سيخرج لاعبو هوكي "تامبيري ديسمبر" من منتخبي السويد والولايات المتحدة إلى الجليد.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن السويد مقابل الولايات المتحدة الأمريكية

بطل العالم السويدي

11 مرة ، وصل المنتخب السويدي مرة أخرى إلى البطولة الرئيسية لهذا العام كواحد من المرشحين الرئيسيين. فشل العام الماضي ، وإلا فإنه من المستحيل تقييم رحيل تري كرونور بالفعل في ربع النهائي ، كلف مكانه للمدرب الرئيسي للمنتخب الوطني - يوهان جاربينليف. تم استبداله بسام هالام ، الذي اجتاز معه المنتخب السويدي بثقة جميع المراحل الأربع من جولة الهوكي الأوروبية ، بعد أن حقق انتصاره في البطولة المرموقة قبل الموعد المحدد.

تسير بطولة العالم الحالية للسويديين بشكل جيد حتى الآن. تأهل الإسكندنافيون بالفعل إلى الأدوار الإقصائية ، واستمروا في الحفاظ على فرص ممتازة للمركز الأول في دور المجموعات. السويديون لديهم أفضل دفاع في البطولة ، في خمس مباريات خاضها ، تلقى تري كرونور هدفين فقط ، وتمكن من اللعب إلى الصفر ثلاث مرات. النقطة الوحيدة التي خسرها المنتخب السويدي كانت في المباراة ضد مضيف البطولة ، المنتخب الفنلندي. تعادل 1-1 في الوقت الأصلي ، لكن في ركلات الترجيح بعد المباراة ، كان المنتخب السويدي أقوى من جيرانه الجغرافيين.

الولايات المتحدة الأمريكية

لا يتألق الفريق الأمريكي بشكل خاص في البطولات الدولية الكبرى ، حيث نجح في الحصول على عدد قليل من الميداليات البرونزية في القرن الحادي والعشرين. وكان المنتخب الأمريكي قريبًا أيضًا من الميدالية البرونزية العام الماضي ، لكن بعد الفشل في نصف النهائي في المباراة ضد الفريق الفنلندي ، انهار الأمريكيون بصراحة في نهائي المواساة ، وخسروا بشدة أمام التشيك 4-8.

قبل انطلاق البطولة ، لم يكن من المتوقع أن يقوم الفريق الأمريكي بالكثير. تشكيلة شابة إلى حد ما ، وغياب النجوم ، وعدد كبير من لاعبي الهوكي من رابطة الطلاب - لم تكن هناك شروط مسبقة خاصة للقيادة في المجموعة. ومع ذلك ، بالفعل في المباراة الافتتاحية للبطولة ، خلق الأمريكيون ضجة كبيرة ، بعد أن تمكنوا من التغلب على بطل العالم الحالي ومضيفة البطولة بدوام جزئي - الفريق الفنلندي. كان الفوز 4-1 بمثابة نقطة انطلاق ، ثم حقق الأمريكيون أربعة انتصارات متتالية ، حيث فازوا بالتناوب على فرق المجر 7-1 ، وألمانيا 3-2 ، والنمسا 4-1 ، والدنمارك 3-0. الآن يحتل المنتخب الأمريكي المرتبة الأولى بمفرده في المجموعة الأولى ، متقدماً بنقطة واحدة على منتخب السويد الثاني.

السويد ضد الولايات المتحدة الأمريكية

إحصائيات

في آخر خمس مباريات وجهاً لوجه لهذه الفرق التي لعبت في بطولة العالم ، سجل المنافسون أكثر من خمسة أهداف بشكل مشترك في أكثر من (5.5) مباراة 2.14. قبل عام ، اجتمعت هذه الفرق أيضًا في دور المجموعات ولم تكشف تلك المباراة عن الفائز في الوقت الأصلي. تعادل 2-2 ، وخلال الوقت العادي ، تصدر كل فريق النتيجة. وجاءت الخاتمة في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي عندما أتت تسديدة دقيقة من آدم جوديت بالفوز للمنتخب الأمريكي. إجمالاً ، في القرن الحادي والعشرين ، في البطولات الدولية الكبرى ، التقى منتخبا السويد والولايات المتحدة 12 مرة وحتى الآن يتمتع السويديون بميزة جدية في عدد الانتصارات التي فازوا بها ، بينما حقق الإسكندنافيون 9 انتصارات ، بينما فاز الأمريكيون ثلاث مباريات فقط.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

احصائيات اللقاءات الشخصية لم تمر باهتمام وكيل المراهنات والفريق السويدي هو الذي سيلعب دور المرشح المفضل في المباراة القادمة. معامل انتصار السويديين في الوقت الأصلي هو 1.97 ، بينما يُقدر النجاح المحتمل لفريق أمريكا الشمالية بـ 3.05. يمكن اتخاذ خيار التعادل والعمل الإضافي الإضافي مقابل 4.8. بالنسبة للأداء المتوقع ، تقدم 1xbet الأسعار التالية هنا: إجمالي أكثر من (5.5) - 2.14 ، إجمالي أقل من (5.5) - 1.71. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على المحك المركز الأول الأخير في المجموعة الأولى ، والذي سيسمح إما لمنتخب لاتفيا أو المنتخب السلوفاكي بالمنافسة في الدور ربع النهائي. في حالة الهزيمة ، هناك احتمال كبير للانضمام إلى الفريق الكندي ، وهو أمر غير مدرج بوضوح في خطط أي من الفرق. تكمن قوة كلا الفريقين في هذه البطولة في اللعب الدفاعي (لم يضيع سوى 7 أهداف مقابل هدفين) ، لذلك من الصعب توقع وفرة من الأهداف من المباراة القادمة. نحن ننتظر مباراة حذرة ، حيث سيحاول الفريقان أولاً وقبل كل شيء اللعب بثقة في الدفاع. توقعاتنا - إجمالي الأهداف المسجلة تحت 5.5 مع احتمالات 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0