فنلندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية. هل سيتمكن الفنلنديون من بدء البطولة على أرضهم بالفوز؟

يمنح اليوم الأول من بطولة العالم للهوكي المشجعين لعبة اثنين من البطولات المفضلة. وسيلعب مضيف البطولة ، الفريق الفنلندي ، مع المنتخب الأمريكي يوم 12 مايو. وسيعقد الاجتماع على الجليد في ملعب تامبيري ديسمبر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في فنلندا مقابل الولايات المتحدة الأمريكية

فنلندا

يعتبر المنتخب الفنلندي هو الفريق الأكثر تقدمًا في الهوكي في السنوات الأخيرة. يتضح هذا بوضوح من خلال نتائج المنتخب الفنلندي في البطولات الدولية الكبرى في الآونة الأخيرة. الميدالية الذهبية الأولمبية عام 2022 ، عندما خسر لاعبو الهوكي الروس في المباراة النهائية بنتيجة 2-1. في آخر ثلاث بطولات عالمية ، كان الفنلنديون في النهائي ثلاث مرات ، وحصلوا على الميدالية الذهبية مرتين وخسروا مرة واحدة في المباراة الحاسمة أمام الفريق الكندي. في كل هذه البطولات ، كان المنتخب الوطني بقيادة يوكا يالونين ، الذي أصبح الآن على جسر التدريب للمنتخب الوطني.

إذا حكمنا من خلال التكوين ، فإن الفريق الفنلندي قادر تمامًا على تكرار نجاح العام الماضي ويصبح مرة أخرى الأول في بطولة العالم على أرضه. احتفظ الفنلنديون بالعمود الفقري للبطولة ، مما أضاف إلى تكوين العديد من ممثلي النجوم من NHL. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى مهاجم كولورادو ميكو رانتانين ، برصيد 55 هدفًا مهجورًا ، والذي أصبح ثالث هداف في الموسم العادي في دوري الهوكي الوطني. أيضا من NHL جاء المهاجمون Kappanen و Kakko و Armia و defenseman أولي مياتا من ديترويت. عشية انطلاق كأس العالم ، شارك الفنلنديون في المرحلة التقليدية من Eurotour - ألعاب الهوكي التشيكية. في البطولة التي تضم أربعة فرق ، جاء الفنلنديون بشكل غير متوقع في المركز الأخير ، بفوزهم على التشيك 3-2 وخسروا مرتين أمام المنتخب السويسري و3-4 أمام السويديين.

الولايات المتحدة الأمريكية

يُعتبر الأمريكيون في أي بطولة هوكي مفضلين في الظل ، على الرغم من أن فريق أمريكا الشمالية لم يحقق أي إنجازات خاصة في السنوات الأخيرة. الحد الأقصى الذي حققه المنتخب الأمريكي في القرن الحادي والعشرين في بطولة العالم هو الميداليات البرونزية ، آخرها حدث عام 2021. كان الأمريكيون قريبين من البرونزية قبل عام ، لكنهم خسروا في نصف النهائي أمام أبطال المستقبل ، ولم يتمكنوا من ذلك. اجتمعوا في مباراة المركز الثالث. ونتيجة لذلك هزيمة كبيرة بنتيجة 4-8 من المنتخب التشيكي والمركز الرابع الأخير.

يذهب الأمريكيون إلى كأس العالم القادمة في تشكيلة تجريبية ، حيث يتم المراهنة على لاعبي الهوكي الشباب. أمضى 8 من لاعبي الهوكي في وقت واحد الموسم الحالي في دوري الطلاب الهوكي ، ولم يكن لديهم أي خبرة عمليًا في اللعب على مستوى الكبار. من بين لاعبي الهوكي ذوي الخبرة ، تجدر الإشارة إلى مهاجم بيتسبرغ نيك بونينو وواحد من أفضل القناصين في بافلو أليكس تاك. فعل الأمريكيون معارك بدون سيطرة ، لذلك في فنلندا ، سيلعب النجوم والمشارب عمليا من الورقة.

فنلندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية

إحصائيات

قبل عام ، كان المنتخب الفنلندي هو أفضل فريق دفاعي في كأس العالم ، حيث استقبل شباكه ما معدله 1.3 هدف في المباراة الواحدة وإجمالي 2 هدف تحت (1.5) 2.35. واجه الفريقان بعضهما البعض مرتين خلال كأس العالم العام الماضي ، وفاز الفريق الفنلندي في المرتين. في دور المجموعات ، فاز الفنلنديون 4-1 ثم هزموا الأمريكيين مرة أخرى في نصف النهائي ، هذه المرة 4-3.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في المباراة القادمة ، يقف صانع المراهنات إلى جانب المنتخب الفنلندي ، ويقدم معامل 1.8 لفوزه في المباراة الافتتاحية. يمكن اعتبار النجاح المحتمل للأمريكيين في الوقت العادي 3.85 ، ويتم تقديم الخيار مع السحب والمزيد من العمل الإضافي من خلال 1xbet بمعامل 4.2. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للخصوم ، فهنا الاقتباسات هي كالتالي: تحت (4.5) - 2.09 ، أكثر (4.5) - 1.73. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

المنتخب الفنلندي هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة القادمة. حافظ Jukko Jalonen على العمود الفقري لفريق البطولة ، مضيفًا بعض لاعبي الهوكي الجادين من NHL. الفريق الأمريكي هو نوع من الفريق الغامض ، حيث يمكن لشبابه الموهوبين أن يسددوا ويفشلوا فشلاً ذريعًا في هذه البطولة. توقعنا هو فوز المنتخب الفنلندي في الوقت العادي بمعامل 1.8.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0