Ak Bars vs سسكا. من سيفوز بكأس جاجارين؟

ستقام المباراة الحاسمة من السلسلة النهائية لكأس جاجارين في 29 أبريل في كازان. سيأخذ لاعبو الهوكي Ak Bars و CSKA جليد ملعب Tatneft Arena المحلي. في الوقت الحالي ، النتيجة في السلسلة متساوية - 3: 3.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ak Bars vs CSKA

Ak Bars

بعد أربع مباريات في السلسلة الأخيرة ، بدا أن كازان قد خسر بالفعل كل فرص الفوز بالكأس. ابتداءً من المباراة النهائية بالفوز على أرضه ، توقف Ak Bars في مرحلة ما بشكل خطير ، وإن كان قليلاً ، لكنه خسر أمام الخصم في كل من المباريات اللاحقة. وإذا لعب الدفاع ، من حيث المبدأ ، بمستواه المعتاد (استقبلت شباكه 8 أهداف في ثلاث مباريات) ، فمن الواضح أن الهجوم لن يتمكن من التعامل مع المهمة الموكلة إليه. علاوة على ذلك ، في كل من المباريات الخاسرة ، فاق قازان عددًا كبيرًا على الخصم في عدد التسديدات على المرمى ، لكن الرقم لم يتحول إلى جودة.

جاءت نقطة تحول معينة في المباراة الخامسة التي أقيمت في كازان. هذه المرة ، احتاج برسام إلى هدفين للفوز ، الفوز 2-1 ، وتم تقليص الفجوة في السلسلة إلى الحد الأدنى. تمكنت Ak Bars من معادلة النتيجة في المسلسل على جليد الضيف ، وقد تم ذلك إلى حد ما بأسلوب الجيش. رمى كازان فريق الجيش بالهدف 13 مرة فقط ، لكنه تمكن من التسجيل ثلاث مرات ، وسجل عفريت في كل من الفترات الثلاث. تم تمييز الإجراءات الفعالة من قبل Galimov و Shipachev و Dynyak ، الذين اصطدموا بالبوابات الفارغة بالفعل لنادي الجيش. وهكذا ، تمكن كازان من استعادة توازنه في السلسلة من 1-3 وحصل على فرصة لعب المباراة الحاسمة على أرضه على الجليد.

سسكا

سسكا فقط في التصفيات الحالية للمرة الثالثة يحضر الأمر إلى المباراة السابعة ، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على الحالة البدنية للاعبي الهوكي. ستكون المباراة القادمة في كازان 27 لاعبًا لهوكي الجيش خلال شهرين ، أي في الواقع ، كامل الفترة الزمنية التي يلعبها الفريق في الوضع: لعبة - يوم راحة - لعبة. للمقارنة ، لعب نادي كازان خمس مباريات أقل في التصفيات الحالية ، وهو ما قد يكون عاملاً رئيسياً في المباراة الحاسمة.

إلى حد ما ، يتحمل فريق الجيش نفسه مسؤولية ما حدث ، مما يسمح للخصم بالعودة إلى المسلسل من نتيجة 3-1. في المباراتين الأخيرتين ، التي خسرها سيسكا بنتيجة 1-2 و0-3 ، فشل هجوم الجيش بشكل غير متوقع ، خلال التصفيات الحالية ، قدم باستمرار ما معدله ثلاثة أهداف في كل مباراة. في المباراة السادسة من السلسلة ، التي أقيمت في موسكو ، لم يساعد حتى دعم المدرجات المنزلية. تبين أن تفوق فريق الجيش بأكثر من ضعفين في التسديدات على المرمى غير فعال تمامًا ، وكانت الهزيمة 0-3 ، والآن سيتعين على الفريق الذهاب إلى رحلة صعبة تقليديًا إلى كازان للمباراة الحاسمة لهذا الموسم.

Ak Bars vs سسكا

إحصائيات

بالفعل مرتين في سياق السلسلة النهائية الحالية ، ترك أحد الفرق الجليد بدون أهداف. كلاهما سيسجل (لا) 4.1. يجدر أيضًا الانتباه إلى حقيقة أنه كلما اقتربت النتيجة النهائية ، كلما انخفض الأداء بشكل ملحوظ. لذلك ، في آخر ثلاث مباريات ، سجلت الفرق بشكل مشترك ثلاثة أهداف فقط في المباراة الواحدة تحت (3.5) 2.54. هذا الموسم ، التقى الخصمان أربع مرات في كازان ، بالتناوب بين الانتصارات والهزائم. فاز Ak Bars بمباراتيه بنتيجة 4-1 و2-1 ، وفاز سسكا بالنتائج التالية 3-2 و3-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

إنها حالة نادرة جدًا لـ KHL عندما يضع المراهن احتمالات متساوية تمامًا لفوز كل فريق - 2.6. في تسع مباريات متتالية في التنافس بين Ak Bars و CSKA ، يتم تحديد الفائز من خلال نتائج الوقت العادي للمباراة. يمكنك المخاطرة والمراهنة على السحب الأول في مباراة هؤلاء المنافسين لفترة طويلة في متجر المراهنات 1xbet بمعامل 3.55. بالنسبة للأداء العام للفرق ، كل شيء يمكن التنبؤ به هنا ، لا تتحمل الفرق مخاطر غير ضرورية ، والتي تؤثر بشكل مباشر على عروض الأسعار: تحت (4.5) - 1.66 ، أكثر (4.5) - 2.19. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

قبل أيام قليلة بدا أن الكأس كانت في يد فريق العاصمة تقريبًا وأن فريق الجيش لا يزال يضغط على خصمه ، لكن الآن تغير الوضع بشكل كبير. قلب برشلونة مسار المسلسل رأساً على عقب ، بعد أن حصل أولاً وقبل كل شيء على ميزة نفسية خطيرة على الخصم. كما أننا لن نستبعد مكان المباراة الحاسمة. سيتم ملء مدرجات ملعب Tatneft Arena إلى أقصى حد بمشجعي Ak Bars ، وهي حجة أخرى لصالح نادي Kazan. توقعنا هو انتصار Ak Bars ، مع الأخذ في الاعتبار العمل الإضافي بمعامل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0