حزب العدالة والتنمية البارات مقابل الأدميرال. أي من المعارضين سيبدأ سلسلة ربع النهائي بفوز?

تبدأ المواجهة ربع النهائية بين Ak Bars والأدميرال في 16 مارس بمباراة في كازان. سيعقد الاجتماع الأول للمسلسل على الجليد في Kazan Tatneft Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ak Bars vs Admiral

Ak Bars

أصبحت الجولة الأولى من التصفيات التي يؤديها لاعبو هوكي كازان استمرارًا منطقيًا للموسم العادي. دخلت Ak Bars الموسم الحالي في رتبة المرشح المفضل الرئيسي ، مع وجود مجموعة كاملة من نجوم الهوكي المحليين في تكوينها. ونتيجة لذلك ، عانى الفريق لنصف موسم تقريبًا أكثر مما لعب ، مما أدى إلى الاستقالة الطبيعية لأوليغ زنارك. تمت دعوة Zinetula Bilyaletdinov مرة أخرى لإخراج البارات من الأزمة ، التي ترتبط باسمها جميع النجاحات الرئيسية لـ Ak Bars في KHL. لم يخيب آمال المدرب المتمرس هذه المرة أيضًا ، فقد حقق برشلونة جزءًا ثانيًا رائعًا من الموسم العادي ، حيث تمكن من احتلال المركز الأول في الشرق.

يبدو أن بارس ، دون أن يتباطأ ، دون أي مشاكل ، سيتغلب على الجولة الأولى من التصفيات ، لحسن الحظ ، تحول نفتيخيميك ، الذي فقد نجومًا من السماء ، إلى المنافسين. لم تنجح المسيرة السهلة المتوقعة. تم تعويض الميزة في المهارة الفردية من خلال التفاني المجنون للاعبي Neftekhimik للهوكي ، وفي لحظة معينة افتقر نجوم Ak Bars ببساطة إلى القوة البدنية. بعد أربع مباريات لعبت في هذه السلسلة ، كان هناك تعادل مثير - 2: 2 ، ولكن في النهاية ، تأثرت الفئة الأعلى من فريق كازان وتمكن Ak Bars من الفوز بانتصارين على التوالي (6-1 على أرضه و 4 -2 بعيدا) وبذلك تنتهي السلسلة ضد نفتيخيميك في ست مباريات.

أميرال

إذا كان وصول Ak Bars إلى الدور الثاني من تصفيات كأس Gagarin حدثًا عاديًا تمامًا ، فقد قدم الأدميرال بالفعل أفضل موسم له في التاريخ ، لأول مرة في وجوده ، بعد أن تمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي من القرعة . في الوقت نفسه ، لم تكن هناك شروط مسبقة خاصة لمثل هذا الاختراق قبل بداية الموسم. ميزانية متواضعة ، وبُعد جغرافي - كل هذا أجبر طاقم التدريب على إكمال الفريق وفقًا للمبدأ المتبقي ، وجمعوا تحت راياتهم لاعبي الهوكي الذين لا يناسبهم المزيد من الأندية البارزة. ومع ذلك ، لعب الأدميرال الموسم العادي بسلاسة تامة ، دون أن يخرج من الكأس الثامنة طوال الأشهر الستة. نتيجة لذلك - المركز السابع في الشرق و Salavat Yulaev من أوفا كمنافس في الدور الأول من التصفيات.

يبدو أن نتيجة المواجهة كانت حتمية ، بدت Ufa وكأنها المفضلة الواضحة للمسلسل. ظهرت المؤامرة بعد المباراة الأولى ، حيث تمكن الأدميرال من الفوز على الطريق. في المباريات الثلاث التالية ، تبادلت الفرق الانتصارات ، فذهبت إلى المباراة الخامسة بنتيجة 2-2. وهنا يجدر الإشادة بشخصية لاعبي الهوكي التابعين للأدميرال ، الذين تمكنوا أولاً من الضغط على سالافات يولايف في أوفا ، وسجل هدف الفوز في الوقت الإضافي ، ثم حقق انتصارًا قوي الإرادة على أرضه ، وخسر 0- 1 خلال المباراة.

حزب العدالة والتنمية البارات مقابل الأدميرال

إحصائيات

حتى الموسم الحالي ، لم يأت القدر بهذين الفريقين إلى التصفيات ، وسيكون التنافس القادم هو الأول. في البطولات العادية ، التقى Ak Bars والأدميرال 20 مرة ، من حيث الانتصارات التي تم الفوز بها ، وميزة ثلاثية على جانب فريق Kazan - 15 انتصارًا لـ Ak Bars ضد 5 Admiral. هذا الموسم ، تنتمي جميع المباريات الأربع أيضًا إلى Ak Bars ، الذي فاز مرتين على أرضه ، في المرتين 2-1 ، ومرتين خارج أرضه 3-2 و3-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

كل شيء متوقع تمامًا في عروض أسعار المراهنة على نتيجة المباراة - Ak Bars هي المفضلة بوضوح ، مع معامل 1.58 للفوز في الوقت العادي. للمقارنة ، تقدر فرص الأدميرال بالفوز بـ 5.1 ، ويمكن اعتبار الخيار مع السحب 4.5. وفقًا للمراهنات ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع وفرة من الأهداف من المباراة القادمة: تحت (4.5) - 1.7 ، أكثر (4.5) - 2.2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لقد قفز الأدميرال بالفعل فوق رأسه ، بعد أن تمكن من إقصاء Salavat Yulaev القوي من الكأس. الآن الخصم أقوى بكثير ، Ak Bars هو فريق أكثر توازناً ، متفوق بشكل ملحوظ على الشرق الأقصى من حيث المهارات الفردية. في الوقت نفسه ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع الهزيمة ، فالأدميرال يلعب هوكي "لزج" ، ولا يسمح للخصم بالانتشار في الهجوم. توقعنا هو أن يفوز Ak Bars في الوقت الأصلي + إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 2.1.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0