سسكا مقابل لوكوموتيف. هل سيعادل سائقي السكك الحديدية النتيجة في السلسلة؟

للموسم الثالث على التوالي ، يجلب القدر سيسكا ولوكوموتيف إلى التصفيات. ستقام المباراة الثانية من ربع النهائي الحالي في موسكو يوم 19 مارس ، على الجليد في ملعب سسكا أرينا المحلي. النتيجة في هذه السلسلة هي 1-0 لصالح سسكا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA مقابل Lokomotiv

سسكا

بالرغم من حقيقة أن فريق الجيش هو الحامل الحالي لكأس جاجارين ، إلا أنه من الصعب اعتبار سيسكا المرشح الرئيسي في القرعة الحالية. هذا بسبب الأداء غير المتكافئ خلال الموسم العادي ، لفترة طويلة كان جناح سيرجي فيدوروف في النصف الثاني من الترتيب ، وفقط النهاية المفاجئة سمحت لهم بالحصول على المركز الثاني في المؤتمر الغربي. لم تضف الجولة الأولى من التصفيات الكثير من التفاؤل لجماهير الجيش. استمرت السلسلة ضد Cherepovets Severstal لأطول فترة ممكنة وفي المباراة السابعة الحاسمة ، كان فريق الجيش على وشك الهبوط ، حيث خسر خلال الفترة الأولى بنتيجة 0-2. ونتيجة لذلك ، انتهى كل شيء بشكل جيد لنادي العاصمة ، حيث فاز 5-3 في المباراة و4-3 في السلسلة.

في ربع النهائي ، واجه فريق الجيش ياروسلافل لوكوموتيف ، الذي يرأسه الآن مدرب سيسكا السابق إيغور نيكيتين. لم تكن لعبة الهوكي المفتوحة متوقعة من هذه المواجهة ، واللعبة الأولى أكدت ذلك فقط. مرت فترتان بدء دون تسجيل أهداف ، وفي آخر عشرين دقيقة فقط تمكن فريق الجيش من التفوق. حقق ديبلنكو في الدقيقة 46 وكارنوخوف في الدقيقة 50 فوز نادي العاصمة الأول في هذه السلسلة.

لوكوموتيف

واحتل خط السكة الحديد المركز الثالث في الغرب في الموسم العادي ، وهو نجاح لا شك فيه مقارنة بالموسم الماضي. أصبح أسلوب التدريب لدى إيغور نيكيتين ملحوظًا أكثر فأكثر ، فقد اعتمد لوكوموتيف على لعبة الهوكي داخل المباني الواقعية ، والتي ، على الرغم من أنها لا ترضي العديد من المشجعين ، إلا أنها تحقق النتائج باستمرار. سجل لوكوموتيف 122 هدفاً استقبلت شباكه في 68 مباراة بالموسم العادي ، وهي أفضل نتيجة على الإطلاق في الدوري. للمقارنة ، تلقى نفس فريق العاصمة 162 هدفًا.

لم يغير لوكوموتيف نفسه في الجولة الأولى من التصفيات ، حيث تحول فيتياز من منطقة موسكو إلى المنافسين. لعب دفاعي صارم ، أضاع 6 أهداف فقط في خمس مباريات - كل هذا كان مفتاح النصر النهائي. على الرغم من حقيقة أن Lokomotiv بدأ في السلسلة بهزيمة على أرضه 0-1 ، لكن في المستقبل فاز عمال السكك الحديدية فقط 6-2 و4-0 و3-2 و2-1. إلى حد ما ، يعيد التاريخ نفسه في المواجهة ربع النهائية مع فريق الجيش. مرة أخرى ، بعد الهزيمة في المباراة الأولى ، لم يتمكن خط السكة الحديد مرة أخرى من تسجيل قرص واحد. في الوقت نفسه ، من حيث عدد التسديدات على المرمى ، تفوق Lokomotiv على خصمه - 35 إلى 13 ، لكن فعالية هذه التسديدات كانت صفرًا.

سسكا مقابل لوكوموتيف

إحصائيات

للمرة الرابعة ، يلتقي سسكا ولوكوموتيف في التصفيات لكأس جاجارين. بمجرد أن ذهب Lokomotiv إلى أبعد من ذلك ، فاز بالمسلسل بنتيجة 4-2. في المواسم 20/21 و 21/22 ، كان الحظ بالفعل إلى جانب فريق الجيش ، الذي فاز 4-3 و4-0 على التوالي. في آخر خمس مباريات لعبتها هذه الفرق في موسكو ، فشل لوكوموتيف ثلاث مرات في تسجيل أكثر من قرص واحد ضد فريق الجيش - بإجمالي 2 تحت (1.5) - 2.05. هذا الموسم ، التقى المنافسون 7 مرات - 4 انتصارات ضد سسكا و 3 ضد لوكوموتيف. النتيجة الأكثر شيوعًا مؤخرًا هي 2-1 لصالح CSKA -11.0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وبالنسبة للمباراة الثانية من المسلسل ، فإن نادي الجيش ، وفقًا لـ 1xbet ، هو المرشح المفضل. يمكن اعتبار فوز سسكا في الوقت الأصلي 2.1 ، تعادل - 3.6 ، فوز لوكوموتيف - 3.4. أكدت المباراة الأولى فقط مخاوف المشككين بشأن المسار غير الفعال للسلسلة ، بالنسبة للمباراة الثانية ، تم وضع الاقتباسات التالية من إجمالي أداء الفرق: المجموع تحت (4.5) - 1.6 ، المجموع (4.5) - 2.29. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

المباراة الأولى بين هؤلاء الخصوم ، كما هو متوقع ، تبين أنها لم تكن مذهلة للغاية ، مع تركيز واضح على الإجراءات الدفاعية. في الوقت نفسه ، على الرغم من عدم تسجيل الأهداف ، لعب عمال السكة الحديد بنشاط كبير في الهجوم ، حيث أطلقوا 35 طلقة على هدف فريق الجيش. في مرحلة ما ، يجب أن تتحول الكمية إلى نوعية ، لذلك في المباراة الثانية نتوقع أهدافًا من لوكوموتيف. توقعنا هو إجمالي Lokomotiv الفردي الذي يزيد عن 1.5 مع احتمالات 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0