توربيدو ضد SKA. هل سيلعب الجليد المصنوع منزليًا في أيدي مصنعي السيارات؟

تنتقل سلسلة ربع النهائي بين Torpedo و SKA إلى نيجني نوفغورود. وستقام المباراة الثالثة من السلسلة يوم 20 مارس على جليد مجمع نيجني نوفغورود الرياضي "ناغورني". في الوقت الحالي ، النتيجة في هذه السلسلة هي 2-0 لصالح SKA.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Torpedo vs SKA

توربيدو

بغض النظر عن كيفية انتهاء سلسلة ربع النهائي ضد نادي سانت بطرسبرغ ، يمكن لمصنعي السيارات الآن استغلال الموسم الحالي في أصولهم. بعد الانتهاء من المركز التاسع في موسم 2021/22 ، اقتحم فريق نيجني نوفغورود صفوف قادة KHL ، حيث لعب الهوكي الجريء الذي حقق أهدافًا عالية. متوسط أداء Torpedo في نهاية الموسم العادي هو 3 أهداف في المباراة الواحدة ، وهي النتيجة الثالثة في الدوري ، بعد فريقين من الجيش.

لم يتم تأكيد المخاوف من أن مصنعي السيارات سيلعبون بحذر أكبر في ألعاب خروج المغلوب. في سلسلة من ست مباريات ضد دينامو العاصمة ، سجل توربيدو 17 هدفًا ، أي تقريبًا نفس الأهداف الثلاثة في كل مباراة. في ربع النهائي ، دخل فريق نيجني نوفغورود إلى SKA سان بطرسبرج ، أفضل فريق في KHL في الموسم العادي. خسر جناح إيغور لاريونوف المباراتين خارج الأرض ، بينما تمكن من مقاومة جيدة في كل من المباريات. حُسم مصير المباراة الأولى بسبب ضياع هدف في الوقت الإضافي ، وفي المباراة الثانية ، تمكن فريق مصنع السيارات من تسجيل أربعة أهداف ضد SKA ، لكن تلقى خمسة أهداف. الآن سيخوض توربيدو مباراتين على أرضه ، حيث يمكن أن يكون دعم المدرجات عاملاً رئيسيًا.

SKA

أثار فريق جيش سانت بطرسبرغ بعض الشيء أعصاب مشجعيه ، مما سمح لدينامو مينسك بأخذ مباراتين في الجولة الأولى. في النهاية ، قتل نادي سانت بطرسبرغ ، بشكل متوقع تمامًا ، المؤامرة في المسلسل ، وفاز بثقة في المباراتين الخامسة والسادسة ، لكن لا يزال لدى الجماهير مخاوف معينة. لم يكن دفاع فريق SKA في أفضل حالاته ، حيث سمح لفريق مينسكيرز بتسجيل سبعة عشر هدفًا في ست مباريات. حتى الآن ، يتم تعويض كل شيء من خلال اللعبة الممتازة للخط الهجومي لنادي سانت بطرسبرغ ، حيث ياشكين وجوسيف وخيرولين هم العازفون المنفردون المعتادون.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو نتيجة مباراة ربع النهائي الأولى مع توربيدو ، حيث لعب كلا الخصمين بشكل غير متوقع هوكي حذر ، معتمدين على الدفاع. انتهى الوقت الرئيسي للمباراة الأولى بنتيجة 1-1 ، وجاء فوز بتروغرادرس برمية دقيقة من ديمتري ياشكين في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي. المباراة الثانية كانت مختلفة بشكل أساسي عن المباراة الأولى ، وسجل الفريقان 9 أهداف. كان سان بطرسبرج أكثر نجاحًا ، حيث ميزوا أنفسهم 5 مرات (غسالات مهجورة على حساب جلوتوف وفوروبيوف وكمالوف وجوسيف وجاليموف). طغت على انتصار فريق سانت بطرسبرغ إصابة قائدهم ديمتري ياشكين ، الذي لم يتمكن بسبب الإصابة من إنهاء هذه المباراة.

توربيدو ضد SKA

إحصائيات

منذ ديسمبر 2015 ، لعشر مباريات متتالية ، في نيجني نوفغورود ، قدم توربيدو و SKA مباريات عالية التهديف ، حيث سجل بانتظام خمسة أهداف على الأقل في كل مباراة - بإجمالي أكثر من (4.5) 1.6. التقى الفريقان ست مرات هذا الموسم ، أربعة في الموسم العادي ومرتين في سلسلة الكأس الحالية. حقق نادى الجيش خمسة انتصارات بينما فاز مصنع السيارات مرة واحدة فقط. الإحصاءات العامة خلال وجود KHL هي أيضًا إلى جانب لاعبي الهوكي SKA ، فاز نادي سانت بطرسبرغ بـ 26 انتصارًا ، وفاز لاعبو هوكي Torpedo بـ 15 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لم يكن لانتقال المسلسل إلى نيجني نوفغورود تأثير كبير على رأي صانع المراهنات ، ولا يزال فريق الجيش هو المفضل ، واحتمالات فوز SKA في الوقت الأصلي هي 1.9. تقدر فرص نجاح توربيدو أقل بكثير - 3.75 ، احتمالات مماثلة للتعادل - 3.85. ولكن فيما يتعلق بالأداء العام للفرق ، فإن كل شيء هنا يتحدث أولاً عن عدد كبير من الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.6 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.3. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بالنسبة إلى Torpedo ، يقترب نوع من X ساعة. لا يمكنك أن تخسر ، 0-3 المحتمل في هذه السلسلة سيكون حكم فريق نيجني نوفغورود الأصلي. مدرجات منزلية ، دعم 6000 مشجع - كل هذا سيكون حافزًا إضافيًا للاعبي هوكي توربيدو ، القادرين تمامًا على تقديم إحساس من خلال التغلب على فريق الجيش على جليدهم الأصلي. توقعنا هو انتصار Torpedo ، مع الأخذ في الاعتبار العمل الإضافي ، بمعامل 2.4.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0