طوربيد مقابل سيبيريا. أي من المنافسين أفضل استعدادًا لإنهاء البطولة؟

في يوم الثلاثاء ، 14 فبراير ، ستلعب نيجني نوفغورود توربيدو مباراتها القادمة على أرضها في الموسم العادي من KHL. سيكون منافسو Avtozavodtsev نوفوسيبيرسك سيبيريا ، أحد قادة المؤتمر الشرقي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول توربيدو ضد سيبيريا

توربيدو

بغض النظر عن كيفية انتهاء البطولة الحالية ، يمكن لمصنعي السيارات بالتأكيد أن يأخذوا نتيجتها كأصل. بدا تعيين إيغور لاريونوف كمدرب كخطوة محفوفة بالمخاطر ، لكن الآن يمكننا القول إن المخاطرة آتت أكلها. الفريق الشاب ، بدون نجوم ساطعة ، تمكن من إعلان نفسه بصوت عالٍ ، طوال البطولة ، من بين قادة المؤتمر الغربي. في الوقت الحالي ، يحتل مصنعو السيارات المركز الثاني في الغرب برصيد 85 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سيسكا موسكو وياروسلافل لوكوموتيف.

عند تقاطع يناير وفبراير ، حقق نادي نيجني نوفغورود سلسلة انتصارات ممتازة من ست مباريات. علاوة على ذلك ، فاز فريق مصنع السيارات على كلا الفريقين العسكريين بدوره (سيسكا 3-1 على أرضه ، وسكا 2-1 خارج الأرض). انتهت سلسلة الانتصارات في 7 فبراير في مباراة ضد الأدميرال. أُجبر Avtozavodtsy على لعب هذه المباراة بدون إيغور لاريونوف ، غاب المدرب عن مباراتين في البطولة بسبب المرض. خسر مصنع السيارات كلتا المباراتين (1-3 للأدميرال و3-4 إلى سيفيرستال) ، والتي تتحدث مرة أخرى عن دور لاريونوف في الطوربيد الحالي. تميزت العودة إلى جسر التدريب بانتصار على أرضه على سبارتاك ، ونتيجة لذلك عاد مصنع السيارات مرة أخرى إلى المركز الثاني في الغرب.

سيبيريا

إن الأداء الحالي لسيبيريا يشبه من نواح كثيرة لعبة Torpedo هذا الموسم. بعد عدة مواسم غير ناجحة ، عندما احتل السيبيريون المركز التاسع ، يلعب الفريق البطولة الحالية بشكل مثالي ، بعد أن حل جميع الأسئلة حول المشاركة في التصفيات قبل وقت طويل من نهاية الموسم العادي. السيبيريون لا يستريحون على أمجادهم ، والآن تأرجحت أجنحة أندريه مارتيميانوف في المركز الأول الأخير في المؤتمر الشرقي. هناك فرصة ، الآن سيبيريا في المركز الثاني ، برصيد 78 نقطة وسجلت ثلاث نقاط خلف المتصدر Kazan Ak Bars. في الوقت نفسه ، لدى السيبيريين مباراة واحدة في متناول اليد ، وبالتالي فإن فرص الفوز بالمركز الأول عالية جدًا.

أما بالنسبة لآخر نتائج الفريق ، فقد كان السيبيريون هنا يتناوبون الانتصارات مع الهزائم في المباريات الثماني الماضية. وفاز جناح أندريه مارتيميانوف على ميتالورج 4-2 ، والأدميرال 3-2 و2-1 ، وآمور 2-1. وجاءت الهزائم في مباريات ضد أمور 4-6 و0-3 ، والأدميرال 4-5 وتراكتر 4-5. من بين المباريات السبع المتبقية من الموسم العادي ، سيلعب السيبيريون خمس مباريات على أرضهم ، مما يزيد بشكل كبير من فرص الفريق في الوصول إلى المركز الأخير في الفرق الثلاثة الأولى في الشرق.

طوربيد مقابل سيبيريا

إحصائيات

اللقاء الوحيد لهذه الفرق في الموسم الحالي عقد في نوفوسيبيرسك في 4 ديسمبر وانتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2. انتهى الوقت الرئيسي لتلك المباراة بنتيجة 2-2 ، وفي الثانية الثامنة من الوقت الإضافي ، أدت رمية دقيقة من قبل ألكسندر شاروف إلى فوز أصحاب الأرض. تشمل الإحصائيات الإجمالية لمباريات وجهاً لوجه بين توربيدو وسيبيريا في KHL 30 مباراة. حقق Avtozavodtsev 18 فوزًا ، وكان السيبيريون أقوى في 12 مباراة. فارق الأهداف 84-74 لصالح نادي نيجني نوفغورود.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفقًا للمراهنات ، فإن مضيفي المباراة لديهم فرص أكبر للفوز في المباراة القادمة. احتمالات فوز توربيدو في الوقت الأصلي هي 2.06 ، بينما يُقدر النجاح المحتمل لسيبيريا بـ 3.25. لن نستبعد الخيار مع الوقت الإضافي ، فقد تم تقديم التعادل في نهاية الوقت العادي للمباراة هذه المرة من قبل شركة المراهنات بمعامل 3.90. بالنسبة للأداء المتوقع ، هنا يقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.72 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.10. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لقد حل كلا الفريقين بالفعل المشكلة الرئيسية للموسم العادي ، وضمنا لنفسهما مكانًا في التصفيات. عبء المسؤولية لن يضغط على لاعبي الهوكي ، لذلك هناك جميع المتطلبات الأساسية للهوكي المفتوح. يتضح هذا أيضًا من خلال الإحصائيات ، حيث أظهرت نيجني نوفغورود تقليديًا أداءً عاليًا في المباريات على أرضها ، حيث سجلت أكثر من ثلاثة أهداف في كل مباراة في المتوسط. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمالات 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0