SKA مقابل سيبيريا. كيف ستنتهي زيارة السيبيريين لسانت بطرسبرغ؟

ستكون ساحة الجليد الرئيسية في سانت بطرسبرغ يوم 16 فبراير مكانًا للمباراة القادمة لبطولة KHL العادية. سيستقبل SKA المحلي ضيوفًا من نوفوسيبيرسك - نادي سيبيريا للهوكي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في SKA vs Siberia

SKA

في هذه المباراة يمكن لنادي سانت بطرسبرغ رسميًا إغلاق جميع الأسئلة المتعلقة بالبطولة في الدوري بعد نتائج البطولة العادية. من حيث المبدأ ، حتى الآن لا يشك أحد في النصر النهائي لفريق الجيش ، ولكن من الناحية النظرية البحتة ، لا يزال لدى سيسكا العاصمة الفرصة للحاق بنادي سان بطرسبرج. SKA لديها أربع مباريات متبقية في الموسم العادي وحتى نقطتين تم تسجيلها مما يجعلها بعيدة المنال لجميع المنافسين. الآن SKA لديه 97 نقطة ، 11 نقطة أقل من ياروسلافل لوكوموتيف وسسكا موسكو ، وفريق العاصمة لعب مباراتين أقل.

ميزة خطيرة في النقاط التي تم تسجيلها إلى حد ما تثبط لاعبي الهوكي في سان بطرسبرج SKA والنتائج الأخيرة لفريق الجيش ليست مثيرة للإعجاب مقارنة ببداية البطولة. بادئ ذي بدء ، بدأت الأوامر الدفاعية لسانت بطرسبرغ تبدو أضعف بشكل ملحوظ. لذلك ، في المباريات الخمس الأخيرة من البطولة العادية ، تمكن فريق الجيش من استقبال 18 هدفًا (بمعدل 3.6 لكل مباراة) ، بينما خلال البطولة بأكملها ، تلقى فريق سانت بطرسبرغ هدفين في المتوسط لكل منهما. مباراة. وكالعادة ، فإن الهجوم يساعد ، وهو النادي الذي يمتلكه الجيش حاليًا الأقوى في الدوري. سجل 225 هدفاً في 64 مباراة ، بينما سجل سسكا الذي يحتل المركز الثاني من حيث الأداء 187 هدفاً ، أي أقل بنحو 40 هدفاً.

سيبيريا

السيبيريون ، بعد عدة مواسم غير ناجحة ، عندما انتهى الفريق على بعد خطوة واحدة من التصفيات ، حلوا جميع مهام البطولة قبل فترة طويلة من انتهاء البطولة العادية. ضمنت سيبيريا لنفسها بالفعل مكانًا في مرحلة الكأس من البطولة ، بعد أن سجلت 78 نقطة في 62 مباراة. والآن يحتل السيبيريون المركز الثاني في ترتيب المؤتمر الشرقي ، ولا يزالون يحتفظون ببعض الفرص في الصف الأول. يتم فصل السيبيريين عن البارات الكبرى بثلاث نقاط ، لذلك قد تتدخل سيبيريا في القتال من أجل البطولة في الشرق. في الوقت نفسه ، لا يمكن استبعاد حدوث هبوط خطير في الترتيب. المركز الثاني ، الذي تحتله سيبيريا حاليًا ، يبعد نقطة واحدة فقط عن سالافات يولايف صاحب المركز السادس ، لذا فإن كل نقطة يتم تسجيلها في نهاية الموسم يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على توزيع الأماكن.

في الألعاب الأخيرة ، تباطأ السيبيريون إلى حد ما ، مما سمح بعدد من الأخطاء الهجومية. خسر واردز أندريه مارتيميانوف مرتين على التوالي على أرضه (1-4 أمام ميتالورج و4-5 أمام تراكتور) ، وقبل ذلك لم يتدحرجوا إلى الشرق الأقصى بأفضل طريقة ، وخسروا 4-5 أمام الأدميرال و0- 3 إلى أمور. من المحتمل أن يتم التخطيط لانخفاض طفيف في شكل مباراة الفريق ، ولم يتبق سوى أسبوعين قبل بدء التصفيات ومن الممكن تمامًا الحصول على الشروط اللازمة.

SKA مقابل سيبيريا

إحصائيات

تفصيل مثير للاهتمام ، في الموسمين الأخيرين ، فازت سيبيريا دائمًا في سانت بطرسبرغ ، حيث فازت على SKA في عام 2020 بنتيجة 4-1 ، وفي عام 2021 2-1. هذا على الرغم من حقيقة أنه خلال فترة وجود KHL بالكامل ، غادر السيبيريون سانت بطرسبرغ بفوزهم ثلاث مرات فقط ، بالإضافة إلى المواسم المذكورة أعلاه ، تم تحقيق نصر آخر في عام 2013. ومع ذلك ، فإن الإحصاءات الإجمالية للفوز بالمباريات مع بهامش كبير لصالح فريق الجيش. فازت SKA في 19 مباراة ، بينما حققت سيبيريا 9 انتصارات فقط.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر نادي سانت بطرسبرغ هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة ، وهو ما يتضح ببلاغة من خلال احتمالات فوزه في الوقت الأصلي - 1.65. إذا حكمنا من خلال عروض أسعار الرهان ، فإن فرص فوز سيبيريا ضئيلة ، والمعامل 5.2 ، واحتمال التعادل منخفض أيضًا ، ويمكن اعتبار تطور الأحداث على أنه 4.8. ولكن فيما يتعلق بالأداء العام للفرق ، كل شيء متوقع تمامًا هنا - يمكن أخذ إجمالي أكثر (4.5) مقابل 1.76 ، وإجمالي أقل من (4.5) - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بالنسبة للاعبي هوكي SKA ، من المهم للغاية أن يصبحوا أبطال الموسم العاديين أمام جماهيرهم ، لذا فإن الحالة المزاجية للمباراة القادمة ستكون مناسبة. الوضع الحالي لسيبيريا سيلعب أيضًا في أيدي فريق الجيش ، فقد خسر فريق أندريه مارتيميانوف خمسًا من آخر ثماني مباريات خاضها. كل شيء يشير إلى أن فريق سانت بطرسبرغ سيفوز بانتصار ساحق ، مرة أخرى يلعب ببراعة في الهجوم. توقعنا هو SKA للفوز + إجمالي أكثر من 5.5 مع احتمالات 3.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0