سسكا مقابل سكا. كيف سينتهي ديربي الجيش الخامس هذا الموسم؟

المنافسون المباشرون في المؤتمر الغربي - سسكا موسكو وإسكا سان بطرسبرج ، في 17 يناير سيعقدون مباراة وجهاً لوجه في موسكو. وسيعقد الاجتماع على الجليد في سسكا أرينا بالعاصمة.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على CSKA مقابل SKA

سسكا

انتهى وقت التجارب للجهاز التدريبي للنادي العسكري ، والآن يذكرنا سسكا بشكل متزايد بنموذج العام الماضي ، عندما أكمل الفريق الموسم بانتصار بالفوز بكأس جاجارين. عاد جميع لاعبي الهوكي المصابين تقريبًا إلى العمل ، والاستثناء الوحيد هو دانيل يورتاكين ، الذي ، على ما يبدو ، لن يلعب هذا الموسم. يتضح الشكل الحالي لفريق الجيش ببلاغة من حقيقة أنه في يناير خسر جناح سيرجي فيدوروف مباراة واحدة فقط ، وخسر 2-4 على الطريق أمام زعيم المؤتمر الشرقي - Avtomobilist من ايكاترينبرج.

كان هناك الكثير من الانتصارات. فاز فريق الجيش مرتين على أرضه - 3: 2 مواطنون من دينامو و 2: 0 HC Sochi ، ثم مرتين أيضًا - 2: 1 Traktor و 5: 2 Barys. نحن لا نتحدث عن البطولة في الغرب الآن ، الفارق كبير جدًا عن فريق SKA الرائد ، لذا فإن المهمة الرئيسية لفريق الجيش هي أن يصبح ثانيًا في الموسم العادي. في الوقت الحالي ، يمتلك سيسكا 69 نقطة ، ويملك المنافسان المباشران توربيدو نيجني نوفغورود ولوكوموتيف ياروسلافل 68 و 67 نقطة على التوالي.

SKA

ضمّن نادي سانت بطرسبرغ لنفسه البطولة عمليا بعد نتائج الموسم العادي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى فئة البداية الممتازة ، التي مر بها لاعبي الهوكي في SKA بشكل مثالي تقريبًا. الاختلالات المنفصلة ليست حاسمة على الإطلاق بالنسبة لأجنحة رومان روتنبرغ ، حيث تسمح النقاط المتراكمة التي تم إنشاؤها في النصف الأول من البطولة لفريق الجيش بعدم فرض الاستعدادات للتصفيات النهائية ، والانتهاء بهدوء من نهاية البطولة العادية. الميزة على أقرب مطارد ، وهو بالضبط فريق جيش العاصمة ، في الوقت الحالي هي 13 نقطة ، والتي ، مع الأخذ في الاعتبار مباريات البطولة الثمانية عشر المتبقية ، تزيل عمليا جميع الأسئلة حول الفائز بالبطولة العادية.

مثل زملائه من موسكو ، لعب فريق جيش سانت بطرسبرغ خمس مباريات في عام 2023 ، وأظهرت نتائج متطابقة في هذه الألعاب. كانت الهزيمة الوحيدة في زيارة إلى أوفا ، حيث خسر فريق الجيش بنتيجة 1-5 أمام سالافات يولايف المحلي. تم الفوز بانتصارين على الطريق - 9: 3 في تشيليابينسك على تراكتور و 6: 3 على HC Sochi ، حيث أضاف فريق الجيش انتصارين آخرين على أرضه على أندية العاصمة - 3: 2 على سبارتاك و 2: 0 على دينامو.

سسكا مقابل سكا

إحصائيات

هذا الموسم ، أقيم ديربي الجيش حتى الآن بدرجات متفاوتة من النجاح. بدأ كل شيء بهيمنة نادي سانت بطرسبرغ ، وفاز SKA على الطريق في 3-2 أكتوبر ، ثم في نوفمبر ، تغلبوا على منافسهم الرئيسي بنتيجة 6-2 بالفعل على جليدهم. قام سيسكا بنوع من الانتقام في ديسمبر ، عندما فاز بانتصارين على فريق سان بطرسبرج خلال الأسبوع ، وفاز 2-1 خارج أرضه و3-1 على أرضه. أما بالنسبة للعلاقة بين سسكا وإسكا طوال تاريخ الدوري الإنجليزي ، فقد بلغ مجموع هذه المواجهة الآن 101 مباراة. من حيث عدد الانتصارات التي تم إحرازها ، يتقدم نادي سان بطرسبرج ، SKA لديه 52 انتصارًا ، بينما فاز سسكا بالديربي 49 مرة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يترك المراهن للفرق التي تلعب فرصًا متساوية تقريبًا للنجاح النهائي ، ويحدد الاحتمالات التالية لنتيجة الوقت العادي للمباراة: فوز سسكا - 2.55 ، تعادل - 4 ، فوز SKA - 2.7. أيضًا ، لا يوجد ميل معين في أي اتجاه من حيث عروض الأسعار للأداء المتوقع. يتم تقديم قاعدة إجمالي KHL البالغ 4.5 أهداف التي سجلها 1xbet هذه المرة مع الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.88 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

خسارت هزيمتان متتاليتان من الخصم الأكثر مبدئية ضربًا خطيرًا لطموحات نادي سانت بطرسبرغ ، والذي يعتبر سسكا مصدر الإزعاج الرئيسي في السنوات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. من الصعب أن نتخيل أن SKA ستخسر أمام فريق جيش العاصمة للمرة الثالثة. نتطلع إلى معركة صعبة ، حيث ستؤثر المهارات الفردية الأعلى لقادة SKA في النهاية. توقعنا هو انتصار SKA ، مع الأخذ في الاعتبار العمل الإضافي وركلات الترجيح بمعامل 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0