أك البارات مقابل سيبيريا. هل سيواصل Ak Bars سلسلة انتصاراتهم؟

سيقيم كازان أك بارز في 14 يناير مباراة على أرضه في البطولة الاعتيادية لبطولة كي إتش إل ضد نوفوسيبيرسك سيبيريا. الاجتماع مع منافس مباشر في المؤتمر الشرقي سيعقد على الجليد في Tatneft Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Siberia

حقق Ak Bars

Ak Bars أخيرًا إيقاع اللعبة الصحيح ، بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية ، وهو نوع من الأرقام القياسية للنادي هذا الموسم. بدأت دعوة Bilyaletdinov لمنصب المدرب تؤتي ثمارها على الفور تقريبًا ، دون الكثير من التألق والبراغماتية ، بلعب الهوكي الدفاعي ، لكن Ak Bars بدأ يكتسب نقاطه. منذ اللحظة التي تم فيها الإعلان رسميًا عن بيليالتدينوف كمدرب رئيسي لنادي كازان ، خسر برشلونة مرة واحدة فقط ، وخسر في مباراته الأولى أمام ميتالورج 2-4.

ثم أعطى Ak Bars لأول مرة في الموسم سلسلة من خمسة انتصارات ، ولم يسجل في أي من المباريات أكثر من ثلاثة أهداف. أخيرًا ، بدأ دفاع كازان النجمي العمل بكامل طاقته ، بعد أن تلقى خمسة أهداف فقط في هذه المباريات الخمس. الهجوم ليس ساطعًا جدًا ، ولكن المهمة الرئيسية الآن لفريق تدريب Ak Bars هي جمع النقاط إلى أقصى حد ، وتأمين تصنيف أكثر ربحية قبل تصفيات كأس Gagarin التي تبدأ في 1 مارس. في الوقت الحالي ، يحتل Ak Bars المركز السادس في الشرق برصيد 59 نقطة. تم تقليل التراكم من Avtomobilist الرائد إلى ست نقاط ، بحيث في بعض السيناريوهات ، يمكن أن يسعى برشلونة إلى المركز الأول الأخير في المؤتمر.

سيبيريا

يقطع السيبيريون مسافة الموسم العادي بثبات تام ، ويتجنبون الشرائط الفاشلة التي طال أمدها. لا يطالب الفريق بالبطولة ، لكن البطولة بأكملها تقريبًا تبقى في المجموعة الرائدة في المؤتمر الشرقي ، ولديها فرص ممتازة للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى. لم يتغير أسلوب لعبة السيبيريين لعدة مواسم متتالية ، الفريق تقليديًا قوي في الإجراءات الدفاعية ، غالبًا على حساب الهجوم. سيبيريا لا تسجل الكثير ، ولكن من حيث الأهداف التي يتم استقبالها ، فهي من بين الفرق الثلاثة الأولى في المؤتمر الشرقي.

لعب سيبير ثلاث مباريات في عام 2023 ، وكانت جميع المباريات الثلاث على أرضه. من بين النقاط الست المحتملة ، حصل السيبيريون على خمس نقاط ، وخسروا مرة واحدة في سلسلة من ركلات الترجيح بعد المباراة أمام Ak Bars في كازان. وفاز جناح أندريه مارتميانوف على أفانجارد 3-1 ودينامو مينسك 3-2. سمحت سلسلة محلية ناجحة للسيبيريا بالحصول على موطئ قدم في الفرق الأربعة الأولى في المؤتمر الشرقي ، والآن سيبيريا بتسجيل 62 نقطة تغلق رباعي الأقوى. في الوقت نفسه ، فإن الكثافة في الترتيب هي بحيث أنه في مباريات قليلة فقط ، يمكن للفريق إما الصعود بضعة صفوف للأعلى أو التراجع إلى المركز السابع.

أك البارات مقابل سيبيريا

إحصائيات

فاز سيبير على أكارس مرتين في نوفمبر ، 4-2 على أرضه و6-3 خارج أرضه ، لكن المباراة الأخيرة بين هذين الخصمين كانت لا تزال تذهب إلى أك بارس. قبل أيام قليلة فقط ، في 9 يناير ، خسر برشلونة 0-2 ، وتمكن من تحقيق التعادل ، ثم الفوز في سلسلة ركلات الترجيح. كان هذا الانتصار 28 لكازان طوال فترة المواجهة مع سيبيريا في KHL ، ويحقق السيبيريون حاليًا 16 انتصارًا من هذا القبيل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سلسلة انتصارات Ak Bars لخمس مباريات متتالية لم تمر باهتمام وكيل المراهنات ، لذا فإن نادي كازان ، وفقًا للاقتباسات ، هو المفضل في المباراة القادمة. احتمالات فوز Ak Bars - 1.87 ، فوز سيبيريا - 3.90 ، وتعادل في الوقت الأصلي - 3.85. من حيث الأداء المتوقع ، يقدم 1xbet الأسعار التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.95 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.86. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نحن ننتظر اجتماع فريقين نموذجيين "على مستوى القاعدة" يعتمدان بشكل أساسي على الدفاع. في اللقاءات الخمسة الأخيرة بمشاركة Ak Bars ، لم يتم تسجيل أكثر من 4 أهداف ، وهذا الرقم أكثر إثارة للإعجاب في سيبيريا - أقيمت آخر ست مباريات بمراهنة "قاع". في الوقت نفسه ، كان Ak Bars يبدو أكثر إقناعًا مؤخرًا ، لذا مع الأخذ في الاعتبار دعم المدرجات على أرضه ، يجب أن يفوز Kazan بانتصاره الأدنى التالي. توقعنا هو فوز Ak Bars + إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0