ايه كيه بارس vs دينامو موسكو. أي من المنافسين سيحصل على نقطتين في هذه المباراة؟

ينهي Ak Bars في كازان أسبوعًا آخر من المباراة بمباراة على أرضه ضد دينامو العاصمة. ستقام المباراة يوم 4 ديسمبر على الجليد بملعب Ak Bars Arena المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Ak Bars vs Dynamo Moscow

Ak Bars

يقوم نادي Kazan بمحاولة أخرى للخروج من المستنقع حيث قاد نجوم Ak Bars أنفسهم ، بقيادة الموقر Oleg Znark. يبدو أن الفوز على أرضه على الزعيم الوحيد للبطولة - سانت بطرسبرغ SKA ، كان ينبغي أن يمنح لاعبي الهوكي في Ak Bars دفعة إضافية ، ولكن مرة أخرى اتضح أنه كان بمثابة ومضة لمرة واحدة. تبع ذلك هزيمتان خارج أرضهما من أفانجارد 1-2 وسيبيريا 2-4 ، مما أظهر مرة أخرى أن مشاكل البارات لم تختف. يفتقر كازان حتى إلى حد أدنى من التلميح عن أي استقرار ، والذي ، نظرًا للتقويم المزدحم ، يعد نوعًا من الجملة للفريق.

في الأسبوع الماضي ، فاز برشلونة على HC Sochi 6-2 على أرضه ، ويبدو أنه كان ينبغي أن ينتقم بالكامل من سيبيريا بسبب الهزيمة الأخيرة في نوفوسيبيرسك. لكن في الواقع ، فشل Ak Bars مرة أخرى ، حيث لعب مرة أخرى بشكل قبيح في موقع دفاعي. الهزيمة 3-6 هي 20 بالفعل هذا الموسم ، في حين تم تحقيق 15 انتصارًا فقط. يبدو الأمر غير متوقع ، ولكن المهمة الرئيسية الآن لـ Ak Bars هي الحفاظ على مكان في الكأس الثامنة ، مما يضمن مكانًا في التصفيات. في الوقت الحالي ، يحتل بارز المركز السابع في الشرق بفارق 36 نقطة عن باريز صاحب المركز التاسع بفارق ثلاث نقاط فقط.

دينامو موسكو

ليست أفضل طريقة مع العاصمة دينامو ، ولكن هنا يلعب الفريق في يد احتياطي النقاط ، والذي تمكنت من إنشائه بسبب مباراة ناجحة في بداية البطولة. إلى حد ما ، لم تتأثر أفضل نتائج الفريق بمشاكل الأفراد ، عندما انضم اللاعبون المصابون إلى المرضى الذين نزفوا بشكل ملحوظ الأزرق والأبيض. اضطر أليكسي كوداشيف إلى إطلاق سراح شباب الأمس على الجليد ، الأمر الذي لم يكن بإمكانه إلا التأثير على النتيجة.

في آخر عشر مباريات من بطولة التقويم ، خسر الفريق الأبيض والأزرق سبع مرات ، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط. في الوقت نفسه ، من الضروري مراعاة مستوى المنافسين في هذا الجزء من البطولة ، لم يلعب نادي العاصمة مع أي من المرشحين ، بعد أن تمكن من الخسارة أمام الأدميرال ، أمور ، دينامو مينسك. بعد هذا الأداء غير الناجح في نوفمبر ، فإن مسألة البقاء في مجموعة القادة لا تستحق كل هذا العناء ، والآن يحتل دينامو المركز الخامس فقط في ترتيب المؤتمر الغربي ، بفارق 20 نقطة خلف فريق SKA الرائد.

ايه كيه بارس vs دينامو موسكو

إحصائيات

في الاجتماعات الشخصية ، يطلق الخصوم النار في سلسلة. من 2019 إلى 2021 ، فاز Ak Bars ، وفاز بأربعة اجتماعات متتالية بفارق هدف إجمالي 15-4. ثم جاء وقت لاعبي هوكي دينامو ، الذين فازوا بالمباريات الثلاث الأخيرة ، بما في ذلك بداية البطولة الحالية بنتيجة 2-0. كما تظهر الإحصائيات ، فإن الجليد المنزلي لا يمنح البارات ميزة خاصة. على أرضه في كازان ، فاز Ak Bars في 10 مباريات من أصل 18 ، مما سمح للأزرق والأبيض بالفوز 8 انتصارات خارج أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في اللعبة القادمة ، يعطي صانع المراهنات الأفضلية لمضيفي الجليد ، ويحدد احتمالات 1.89 لـ Ak Bars للفوز في الوقت الأصلي. فرص فوز الضيوف أقل بكثير ، 1xbet يقدم معامل 3.8 لمثل هذا التطور للأحداث. لن نستبعد نتيجة السحب المحتملة ، تم اقتراح خيار مماثل بقيمة 3.9. من حيث الأداء المتوقع ، كل شيء متوقع تمامًا: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.86 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعاني كلا الفريقين من أزمة ملحوظة في اللعبة ، ولكن إذا كانت المشاكل في حالة Ak Bars ذات طبيعة نفسية ، فإن الفريق القادم من العاصمة لديه مشاكل شخصية تضاف إلى مشاكل اللعبة. هناك العديد من المرضى في الفريق ، ويمكن اعتبار الخسارة الرئيسية غياب المهاجم الكندي إريك أوديل ، هداف دينامو هذا الموسم. يجب أن يحصل قازان على نقطتين ، والمباراة على أرضه ضد خصم غير دموي هي الخيار الأفضل لذلك. توقعنا هو أن يفوز Ak Bars في الوقت العادي بفرص 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0