Avtomobilist مقابل الأدميرال. ماذا ستظهر الفرق بعد استراحة البطولة؟

بعد أسبوع ونصف توقف ، ستستأنف البطولة العادية لبطولة KHL في 19 ديسمبر بمباراة في يكاترينبرج ، حيث سيستضيف Avtomobilist المحلي الأدميرال من فلاديفوستوك.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avtomobilist و Admiral

Avtomobilist

بالنسبة لنادي الأورال ، كان التوقف لمدة عشرة أيام في البطولة غير مناسب. سجل Avtomobilist حركة ممتازة ، حيث خسر مرتين فقط في آخر 15 مباراة. مثل هذا الاختراق النوعي في مسافة البطولة سمح لأجنحة نيكولاي زافاروخين ليس فقط بالاستراحة كقائد للمؤتمر الشرقي ، ولكن أيضًا لخلق أرضية خطيرة إلى حد ما للتسجيل ، تاركًا المنافسين المباشرين وراءهم بعيدًا. يتصدر Avtomobilist بثقة في الشرق ، بفارق 59 نقطة عن Magnitogorsk Metallurg ، الذي يحتل المركز الثاني ، بفارق 7 نقاط. معلم آخر لجبال الأورال هو SKA St. Petersburg ، الذي يتصدر جدول ملخص بطولة KHL ، متقدمًا على Avtomobilist بفارق 10 نقاط.

في البداية ، تم استدعاء لاعب هوكي واحد فقط من Avtomobilist ، المهاجم أناتولي جوليشيف ، للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس القناة الأولى التقليدية. لكن قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة ، أصبح معروفًا بإصابة لاعب الهوكي ، لذلك بقي جوليشيف تحت تصرف النادي ، وعلى الأرجح سيغيب عن المباراة المقبلة ضد الأدميرال. بقية قادة النادي ، بما في ذلك أفضل هدافي البطولة بروكس مايسك وستيفان دا كوستا ، موجودون في صفوفهم ، لذا فإن Avtomobilist مصمم على مواصلة سلسلة انتصاراته.

أميرال

أصبح الشرق الأقصى أحد المفاجآت الرئيسية في الجزء الأول من البطولة ، مع فرص محدودة ، حيث أظهر هوكي عالي الجودة إلى حد ما. في الوقت الحالي ، يعد الأدميرال أفضل فريق دفاعي في الدوري ، حيث لم تتلق شباكه سوى 75 هدفًا في 40 مباراة. مباراة رائعة تظهر الحارس نيكيتا سيريبرياكوف الذي يمتلك نسبة من التسديدات المنعكسة 94.9 وهو أفضل مؤشر لجميع حراس المرمى في الدوري في البطولة الحالية. جذبت المباراة الواثقة Serebryakov انتباه الجهاز الفني للمنتخب الوطني الروسي. لأول مرة في مسيرته ، تلقى حارس المرمى البالغ من العمر 27 عامًا استدعاءً للمنتخب الوطني لكأس القناة الأولى.

قبل أن يغادر لقضاء وقفة في البطولة ، لعب الأدميرال ثلاث مرات مع جيرانه الجغرافيين من خاباروفسك - نادي آمور للهوكي. من بين النقاط الست المحتملة ، فاز فريق ليونيد تامبييف بثلاث نقاط ، وفاز مرة 3-1 ، وخسر مرتين 0-2 و2-3 في الوقت الإضافي. في الوقت الحالي ، يندرج الأدميرال بثقة في الكأس الثامنة للمؤتمر الشرقي ، برصيد 49 نقطة ، ليحتل المرتبة الخامسة. من المركز التاسع هناك هامش لائق يبلغ 12 نقطة ، وإذا لم يفشل الأدميرال في الجزء الثاني من الموسم العادي ، فإن حلم التصفيات سيصبح حقيقة.

Avtomobilist مقابل الأدميرال

إحصائيات

طوال فترة أداء الأدميرال في KHL ، غادر الفريق ايكاترينبرج مرتين فقط كفائز ، وفاز بأحد الانتصارات هذا الموسم. في 30 أكتوبر ، وبطريقته المعتادة ، أوقف الأدميرال هجوم Avtomobilist ، وحقق انتصارًا ضئيلًا بنتيجة 2-1. في الوقت نفسه ، كانت الإحصائيات العامة للاجتماعات الشخصية بهامش كبير لصالح Avtomobilist ، من أصل 17 لقاء ، فاز الأورال بـ 13 ، ولم يتبق سوى أربع مباريات في الشرق الأقصى.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يؤمن صانع المراهنات حقًا بالنجاح المتكرر للأدميرال في يكاترينبرج ، حيث يقدم احتمالات Avtomobilist تبلغ 1.62 في الوقت العادي. للمقارنة ، يقدر صانع المراهنات فرص نجاح الأدميرال بـ 4.8. يمكن اعتبار خيار السحب في نهاية الوقت العادي 4.4. الاقتباسات الخاصة بالمجموع الأساسي لـ KHL 4.5 هذه المرة هي كما يلي: المجموع فوق (4.5) - 1.78 ، المجموع تحت (4.5) - 2.03. قم بتنزيل 1xbet appعلى هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من غير المحتمل أن يؤدي هذا التوقف في البطولة إلى إخراج Avtomobilist من شبق الفوز ، فقد سجل الأورال خطوة رائعة ، حيث هزموا المنافسين الأكثر احترامًا في الداخل والخارج. لن يقوم الأدميرال بإعادة اختراع العجلة من خلال اختيار نموذج اللعبة الذي حقق لهم النجاح في الجزء الأول من البطولة. اللعب الأكثر صرامة في الدفاع ، مع محاولات نادرة للهروب إلى الهجمة المرتدة. سيسمح هذا للأدميرال بتجنب هزيمة كبيرة ، ولكن يجب أن يكون للطبقة العليا من المضيفين أثرهم وسيأخذ Avtomobilist النقطتين التاليتين. توقعنا هو فوز Avtomobilist + إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 2.38.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0