سسكا مقابل Avtomobilist. هل سيواصل فريق الجيش سلسلة انتصاراته؟

في 21 أكتوبر ، ستختبر سسكا العاصمة ، التي اكتسبت وتيرة جيدة ، أفضل فريق في المؤتمر الشرقي - Avtomobilist من ايكاترينبرج. وسيعقد الاجتماع على أرض ملعب فريق الجيش.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA مقابل Avtomobilist

سسكا

واجه فريق الجيش "متلازمة ما بعد البطل" التقليدية التي أصبحت بالفعل لفرقنا ، عندما يفشل البطل الحالي في بداية الموسم المقبل بعد فوزه بكأس جاجارين. كان من المتوقع حدوث تراجع معين ، لكن فريق الجيش دخل البطولة بقوة لدرجة أن الفريق كان في مرحلة ما خارج كأس الثامنة ، وهو ما لم يحدث لسسكا في السنوات الخمس الماضية. تعتبر مباراتان لفريق الجيش مع كونلون ، الطرف الخارجي الرئيسي في الدوري في السنوات الأخيرة ، دلالة. هزيمتان 1-2 و4-5 هي أفضل طريقة لوصف مباراة فريق الجيش في سبتمبر.

كان من الواضح أن هذا لا يمكن أن يستمر إلى الأبد ، وإمكانات لعب لاعبي الهوكي سيسكا كبيرة جدًا. ظهرت تطورات إيجابية في أكتوبر ، وبدأ فريق الجيش في الفوز خلال مباريات الذهاب إلى الشرق الأقصى وسيبيريا ، حيث خسرت سيبيريا 3-0 والأدميرال 4-1 وعمور 3-2 بدورها. تم الفوز بالانتصارين التاليين في مباريات ضيف مشروطة ، بنتيجة 2-1 ، وخسر فيتياز بالقرب من موسكو ، ثم هزم مواطنو دينامو 3-1. سلسلة من خمسة انتصارات متتالية كان لها تأثير إيجابي على ترتيب سسكا ، صعد فريق الجيش إلى المركز الرابع ، بينما تخلف عن المتصدر SKA بعشر نقاط.

Avtomobilist

نظرًا لكونه أحد أكثر الأندية ازدهارًا ماليًا في الدوري ، فقد نجح Avtomobilist ، مع ذلك ، في الفشل الذريع في البطولة الأخيرة ، بعد نتائج البطولة العادية دون حتى الوصول إلى كأس الثمانية في الشرق. تبدو نتائج البطولة الحالية أكثر إثارة للدهشة ، حيث بعد شهر ونصف من البداية ، يتصدر Avtomobilist ترتيب المؤتمر الشرقي. تحتوي أجنحة نيكولاي زافاروخين على 29 نقطة ، وهو ما يزيد بنقطة واحدة عن جناح ميتالورج ماجنيتوغورسك ، الذي يتنفس في الظهر.

قد تكون المشكلة الخطيرة لنادي الأورال هي وجود عدد كبير من لاعبي الهوكي المصابين ، مما قد يؤثر في مرحلة ما على نتائج الفريق. الآن ، بالنسبة لأصعب سلسلة بعيدة ، والتي سيلعب خلالها Avtomobilist مع كل من فرق الجيش ، Metallurg و HC Sochi ، ذهب الفريق بدون ستة لاعبين بارزين. وتشمل قائمة المصابين شيروكوف وفولك وماكيف وسيتنيكوف وخريبونوف وبليكر.

سسكا مقابل Avtomobilist

إحصائيات

في الموسم الماضي ، كان فريق الجيش أقوى في كل من مباراتي الموسم العادي ، حيث تغلب أولاً على أفتوموبيليست 3-2 خارج أرضه ثم 1-0 على أرضه. في الوقت نفسه ، لا يمكن القول أن المباريات الخارجية ضد سسكا تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لأفتوموبيليست. من بين الرحلات الخمس الأخيرة إلى موسكو ، غادر Avtomobilist مرتين بفوزه ، وخسر في مباراتين أخريين بفارق قرص واحد فقط. في المجموع ، في KHL ، التقى المنافسون 25 مرة ، وكانت ميزة فريق الجيش من حيث الانتصارات المحققة كبيرة - 19 مباراة فاز بها سيسكا ضد 6 Avtomobilist.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وبحسب صانع المراهنات ، فإن نادي الجيش لديه فرص أكبر للنجاح في المباراة القادمة. معامل انتصار CSKA هو 2.11 ، في حين أن النجاح المحتمل لـ Avtomobilist يقدر بـ 1xbet مع معامل 3.15. في آخر خمس مباريات ، تجاوز المنافسون الوقت العادي ثلاث مرات ، ويمكن اختيار الخيار بالتعادل بـ 3.9. تبدو الاقتباسات حول الفعالية الإجمالية للفرق مثيرة للاهتمام: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.75 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من حقيقة أن Avtomobilist حاليًا أعلى في الترتيب ، يجب اعتبار فريق الجيش هو المفضل في المباراة القادمة. يلعب الأورال في تشكيلة مقطوعة منذ أكثر من أسبوع ، لذلك في مرحلة ما سيبدأ هذا في التأثير على الحالة البدنية للاعبين. علاوة على ذلك ، سيكون عليك أن تلعب ضد سسكا بعد يوم من المباراة في سان بطرسبرج ، حيث لا أحد لديه وقت سهل في البطولة الحالية. يجب أن يفوز رجال الجيش الجدد ، خاصة أولئك الذين يلعبون على الجليد في المنزل ، بمواصلة سلسلة انتصاراتهم. توقعنا هو أن يفوز سسكا في الوقت العادي بفرص 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0