ميتالورج مقابل أفانجارد. هل ستنتقم Magnitka من هزيمة الأسبوع الماضي في أومسك؟

عملاقان من المؤتمر الشرقي - ميتالورج وأفانجارد ، في 17 أكتوبر / تشرين الأول سيخوضان مباراتهما الثانية وجهاً لوجه هذا الموسم. سيعقد الاجتماع في Magnitogorsk ، على الجليد في ملعب Metallurg Arena المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Metallurg و Avangard

Metallurg

في الموسم الماضي ، فاجأ Metallurg الكثيرين بتغيير جذري في نمط اللعب ، عندما استبدل طاقم تدريب Ilya Vorobyov الهوكي الواقعي بأسلوب هجومي. نتيجة لذلك - المركز الأول في الموسم العادي ، الوصول إلى نهائي كأس جاجارين وتعاطف مشجعي الطرف الثالث. في بداية البطولة الحالية ، لم يتخلى Magnitogorsk عن أسلوبه في العام الماضي ، مع التركيز على الهوكي الهجومي ، لكن الدفاع بدأ فجأة بالفشل. في المباريات الأربع الأولى من البطولة ، تلقى ميتالورج 19 هدفًا ، ومن العمالقة ، سسكا فقط كان في المنافسين (2-6 هزيمة) ، وغاب الفريق عن 13 المتبقية من توربيدو ، سيفيرستال وأمور.

بعد ذلك ، أجرى طاقم التدريب في Metallurg بعض التعديلات ، وفي المستقبل لم تكن هناك مثل هذه الإخفاقات عمليًا. وكان الاستثناء الوحيد هو المباراة التي أقيمت على أرضه في نهاية سبتمبر / أيلول ضد نفتيخيميك ، عندما لعب Magnitka مرة أخرى بلا مبالاة في الدفاع ، وخسر أمام طرف خارجي 5-6. بشكل عام ، حقق فريق Metallurg بداية ناجحة في أول شهر ونصف من البطولة ، حيث سجل 11 انتصارًا في 17 مباراة. في الوقت الحالي ، حقق الفريق 24 نقطة ، والمركز الثاني الحالي في ترتيب المؤتمر الشرقي.

أفانغارد

على عكس Metallurg ، فإن نتائج مظهر Avangard. سقط أومسك بصراحة في بداية البطولة ، الأمر الذي أدى بالفعل إلى استقالة المدرب الرئيسي. ديمتري ريابيكين ، الذي حل محل بوب هارتلي ، عبادة أومسك ، في غير موسمه ، الذي فشل في إدارة الفريق. هناك عدد من الأسباب الموضوعية ، بما في ذلك التقويم شديد الصعوبة الذي أجبر Avangard على اللعب خارج أرضه طوال شهر سبتمبر ، وإصابات لاعبي الفريق الأساسيين. ومع ذلك ، حتى مع وجود مثل هذه المشاكل ، لم يكن لأفانجارد الحق في اللعب بشكل ضعيف للغاية ، وفي مرحلة ما غرق في قاع الترتيب. القشة الأخيرة كانت الهزيمة على أرضه ضد كونلون ، حيث لم يسجل أفانجارد من تلقاء نفسه ، بينما تلقى شباكه أربعة أهداف في مرماه.

الآن تم تعيين ميخائيل كرافيتس ، الذي عمل في طاقم تدريب Avangard مع ديمتري ريابيكين ، بالوكالة. تبين أن الظهور الأول كان ناجحًا ، في المباراة على أرضه ضد أمور ، تمكن سكان أومسك من الحصول على نقطتين ، بفوزهم على جيرانهم في الترتيب بنتيجة 4-1. هذا الانتصار سمح لأفانجارد بالعودة إلى بطولة الكأس الثامنة في الشرق ، وسجل أومسك 15 نقطة فقط ليحتل المركز الثامن.

ميتالورج مقابل أفانجارد

إحصائيات

في 8 أكتوبر ، التقى الخصوم في أومسك ، وانتهى هذا الاجتماع بشكل غير متوقع إلى حد ما. قدم Avangard ، الذي يمر بأزمة لعبة ، أفضل مباراة هذا الموسم ، حيث هزم Metallurgist القوي بنتيجة 5-1. لحظة أخرى مهمة في هذه المواجهة كانت في دور ربع النهائي العام الماضي في التصفيات ، عندما أظهر الخصوم أداءً استثنائيًا ، حيث سجلوا 51 هدفًا لاثنين في سبع مباريات. ثم فاز فريق Metallurg بالنصر النهائي ، حيث فاز في المباراة الحاسمة بنتيجة 4-0. في المجموع ، التقى المنافسون 64 مرة في KHL ، و 30 فوزًا لميتالورج ، و 34 مرة لأفانجارد.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في المباراة القادمة ، يعطي صانع المراهنات تفضيلًا طفيفًا للمضيفين ، حيث يضع احتمالات 2.1 لفوز لاعبي الهوكي في Metallurg ، في حين تقدر فرص نجاح Avangard بـ 3.05. يجب ألا تستبعد الخيار بالتعادل في نهاية الدقائق الستين الرئيسية من المباراة ، يمكنك المراهنة على تطور الأحداث هذا لمدة 4.1. بالنسبة للأداء ، يميل المراهن 1xbet إلى الخيار مع تسجيل عدد كبير من الأهداف: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.50 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.55. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من الانتصار الواثق الأخير على الجليد المحلي ، فمن غير المرجح أن يتمكن Avangard من تكرار ذلك على الطريق. مشاكل مع الفريق ، وضع غير مفهوم مع المدرب الرئيسي - كل هذا لا يضيف تفاؤلاً إلى مشجعي نادي أومسك. خاصة في منافسي Metallurg ، الذين لم يصبحوا مقنعين بعد مثل الموسم الماضي ، ولكن مع ذلك ، لا يقع تحت مستوى معين. توقعنا هو أن فريق Metallurg سيفوز في الوقت العادي مع احتمال 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0