SKA vs دينامو موسكو. كيف سيلعب متصدر البطولة ضد فريق العاصمة؟

يوم الجمعة ، 13 يناير ، ستستضيف مدينة سان بطرسبرج SKA ضيوفًا من موسكو - نادي دينامو للهوكي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في SKA vs Dynamo Moscow

SKA

يقترب فريق جيش سان بطرسبرج بثقة من البطولة بعد نتائج الموسم العادي ، مما يزيد الفجوة عن منافسيهم المباشرين أكثر فأكثر. تلعب سانت بطرسبرغ أيضًا دورًا في المشاكل في معسكر المطاردين ، فقد وقع زعيم المؤتمر الشرقي Avtomobilist يكاترينبرج في فجوة وظيفية خطيرة ، حيث خسر 9 مباريات متتالية ، ولا يمكن للمنافسين في المؤتمر الغربي - Lokomotiv و CSKA التباهي الاستقرار هذا الموسم. لذلك ، يمكن لأجنحة Roman Rotenberg الآن تحمل بعض الإعجاب ، حيث تلعب بشكل دوري مباريات أقل بكثير من قدراتها.

في آخر ست مباريات ، خسرت سانت بطرسبرغ ثلاث مرات ، واستقبلت شباكها 22 هدفا في هذه المباريات. كالعادة ، الهجوم يساعد ، وهو الأفضل حاليًا في الدوري بهامش ملحوظ. الآن سجل فريق سان بطرسبرج بالفعل 181 هدفًا ، للمقارنة - النتيجة الثانية في البطولة لسسكا ونيجني نوفغورود توربيدو ، اللذين سجل كل منهما 145 هدفًا. في المباراة الأخيرة ، ما زال فريق الجيش ، وإن لم يخلو من الصعوبات ، يضغط على العاصمة سبارتاك ، بفوزه على الفريق الأحمر والبيض على أرضه بنتيجة 3-2. بعد هذا الانتصار ، حصل SKA على 80 نقطة ، أي بزيادة 13 نقطة عن أقرب مطارد ، وهو ثاني نادي عسكري - سيسكا موسكو.

دينامو موسكو

المشكلة الرئيسية للأزرق والأبيض هذا الموسم هي الافتقار السيئ السمعة للاستقرار. المشكلة متوقعة تمامًا ، في غير موسمها ، افترق الفريق عن معظم قادته والآن يقوم أليكسي كوداشوف ، في الواقع ، ببناء فريق جديد ، مع التركيز على الشباب المحلي. اتضح أنه ليس سيئًا ، فقد ظل الدينامو في مجموعة قادة المؤتمر الغربي لفترة طويلة ، ولم يفقدوا مناصبهم إلا مؤخرًا إلى حد ما.

لم ينجح دينامو في نهاية نوفمبر - بداية ديسمبر ، عندما خسر الفريق أكثر من الفوز. لحسن حظ الجماهير الزرقاء والبيضاء ، لم تطول الأزمة على مفضلاتهم ، ودخل الفريق العام الجديد بنبرة لعب عادية. ومن النقاط الثمانية الممكنة ، حصل فريق دينامو على خمس نقاط ، وفي المباراة الأخيرة خسر أوفا سالافات يولايف ، الذي كان قد سجل حركة ممتازة في ذلك الوقت. بعد ذلك الفوز ، سجل دينامو 64 نقطة ، وهو ما يعادل المركز الخامس في المؤتمر الغربي. لم تضيع فرص إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى ، فقط نقطتان تفصل بين دينامو وتوربيدو صاحب المركز الثالث.

SKA vs دينامو موسكو

إحصائيات

في مباراة الإياب ضد دينامو العاصمة ، تكبد فريق سانت بطرسبرغ العسكري أول هزيمة له هذا الموسم. حدث ذلك في 24 سبتمبر ، بحلول ذلك الوقت تألفت سلسلة انتصارات لاعبي هوكي SKA من 9 مباريات. هذه الهزيمة كانت الوحيدة لـ SKA من دينامو هذا الموسم ، فاز فريق الجيش بالمباريات الثلاث المتبقية 3-2 و4-3 و2-1 ، وكل هذه الانتصارات كانت على الطريق. أما بالنسبة للعلاقة بين SKA ودينامو في سان بطرسبرج ، فكل شيء ليس سيئًا للغاية بالنسبة لدينامو. من آخر 10 مباريات خارج أرضه ، تمكن فريق البلوز الأبيض من الفوز في خمس مباريات ، وفاز في آخر انتصارين بنفس النتيجة 2-1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

مرة أخرى ، في التنافس بين هذه الفرق ، يعطي المراهن الأفضلية لـ SKA ، ويحدد احتمالات 1.73 لانتصار فريق الجيش في الوقت العادي. من الغريب أن الخيارات مع فوز دينامو وتعادل تقدم مع احتمالات مماثلة ، على التوالي 4.8 و 4.7. أيضًا ، يميل متخصصو 1xbet إلى الاعتقاد بأن الهجوم سيتولى الدفاع هذه المرة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.68 ، إجمالي تحت (4.5) - 2.16. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

هناك تحيز واضح تجاه SKA في عروض أسعار المراهنة على نتيجة المباراة ، على الرغم من أن فريق الجيش لم يهزم الفريق الأزرق والأبيض بفارق أكثر من هدف واحد هذا الموسم. انتهت ثلاث من أصل أربع مباريات على الإطلاق خارج الوقت العادي ، وتم الكشف عن الفائز إما في ركلات الترجيح أو في الوقت الإضافي. ومن المباراة القادمة يجب أن نتوقع معركة صعبة ، دينامو قادر تمامًا على خوض معركة لزعيم البطولة. توقعنا هو أن يفوز دينامو بإعاقة (+1.5) بفرص 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0