Avtomobilist مقابل سسكا. هل سيتمكن جبال الأورال من كسر سلسلة الخسارة؟

سيعقد Avtomobilist في محنة يوم 10 يناير مباراة على أرضه ضد سسكا موسكو. وسيعقد الاجتماع على الجليد في ملعب يكاترينبورغ أورالتس أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avtomobilist و CSKA

Avtomobilist

Avtomobilist هو أحد أندية الدوري القليلة التي أضر فيها توقف ديسمبر في البطولة بصراحة. حتى هذه اللحظة ، كان Avtomobilist يقضي موسمًا مثاليًا تقريبًا ، حيث لم يتمكن فقط من تولي زمام المبادرة في المؤتمر الشرقي ، ولكن أيضًا لإنشاء احتياطي مشهد خطير إلى حد ما من Magnitogorsk Metallurgist صاحب المركز الثاني. إلى حد ما ، أصيب الفريق بالشلل بسبب إصابات دا كوستا وجوليشيف ، المهاجمين ، اللذين تعادلت عليهما مباراة أول رابطين للفريق. انهار الدفاع أيضًا بشكل متزامن ، إذا لم يخطئ Avtomobilist قبل ذلك ما لا يزيد عن هدفين في كل مباراة ، ثم تم تمرير الجزء الأخير من البطولة بالفعل من قبل الأورال بمؤشر أربعة أهداف ضائعة في كل مباراة.

من المفارقات ، بعد أن خسر 8 مباريات متتالية ، تمكن Avtomobilist ، مع ذلك ، من الحفاظ على القيادة في الشرق. إلى حد ما ، لم يتم لعب أفضل أداء لـ Metallurg في أيدي جبال الأورال ، الذين تمكنوا من الاقتراب ، لكن Avtomobilist لم يتمكن من الالتفاف. في الوقت نفسه ، انطلق عدد من الفرق على الفور إلى ثنائي القادة ، والآن احتلت Avtomobilist و Metallurg و Avangard و Sibir و Salavat Yulaev بالمركز الأول في المؤتمر الشرقي. الفجوة بين الخط الأول والخامس في الشرق هي 4 نقاط فقط ، وإذا استمر Avtomobilist في خطه الحزين ، فإن الأورال سيواجهون قريبًا خطر الخروج من رباعي الأقوى.

سسكا

فريق جيش العاصمة بأسلوبه المعتاد - بدون الكثير من التألق ، ولكن الواقعي بما فيه الكفاية ، يحافظ على الموسم العادي. في معسكر الجيش ، يدركون أن المهمة الرئيسية هي القتال من أجل كأس غاغارين ، التي يمتلكها لاعبو هوكي سسكا حاليًا. تتجلى الإمكانات العالية لجناح سيرجي فيدوروف من خلال نتائج المباريات ضد المنافسين المباشرين ، ومؤخراً فقط فاز فريق جيش العاصمة على زملائه من دينامو 3-2 ، لوكوموتيف ياروسلافل 2-1 ، مرتين SKA سانت بطرسبرغ 3-1 و 2 -1. في الوقت نفسه ، ارتكب فريق الجيش عددًا من الأخطاء غير المفهومة ، حيث خسر أمام الفرق الأقل شأناً بشكل ملحوظ في الفصل.

إن انعدام الاستقرار بالتحديد هو الذي يمنع فريق الجيش من فرض معركة على SKA في التنافس على البطولة في الغرب. الآن يتقاسم الفريقان العسكريان 11 نقطة ، بينما يندفع فريق سانت بطرسبرغ بأقصى سرعة إلى المركز الأول الأخير في المؤتمر ، يواجه نادي العاصمة خطر إنهاء البطولة خارج المراكز الثلاثة الأولى ، حيث يتعثر في القتال ضد ياروسلافل لوكوموتيف ونيجني نوفغورود توربيدو.

Avtomobilist مقابل سسكا

إحصائيات

في البطولة الحالية ، التقى الخصوم مرة واحدة ، فاز فريق الجيش بثقة في مباراة أكتوبر في موسكو ، بعد أن حقق فوزًا مقنعًا بنتيجة 4-1. ما يزعج لاعب Avtomobilist هو حقيقة أن إحصائيات المباريات في يكاترينبرج لا تحبذ المضيفين أيضًا. لذلك ، في آخر 10 مباريات لهذه الفرق في يكاترينبورغ ، فاز Avtomobilist مرتين فقط ، مما أعطى فريق الجيش ثماني مباريات. الإحصائيات العامة لمواجهة Avtomobilist و CSKA في KHL في الوقت الحالي هي كما يلي: 26 مباراة تم لعبها ، Avtomobilist لديها 6 انتصارات ، CSKA لديها 20 ، فارق الأهداف هو 66-35 لصالح نادي الجيش.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يقوم صانع المراهنات بتحديد مفضل لا لبس فيه في المواجهة القادمة ، تاركًا لكل فريق فرص متساوية تقريبًا للنجاح النهائي: يفوز Avtomobilist - 2.75 ، يفوز CSKA - 2.38. لا يمكننا استبعاد الخيار بالتعادل في نهاية الوقت العادي ، حيث يتم تقديم مثل هذا التطور للأحداث في المراهنات 1xbet بمعامل 3.9. بالنسبة للأداء المتوقع ، هنا عرضت شركة المراهنات الأسعار التالية لمجموع KHL الأساسي البالغ 4.5: الإجمالي تحت (4.5) - 1.61 ، المجموع (4.5) - 2.27. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من سلسلة من 9 هزائم متتالية ، أظهر Avtomobilist بعض علامات الانتعاش في المباريات الأخيرة. خسر الأورال مرتين خارج الوقت الأصلي ، في المباراة الأخيرة في أومسك ، خسر الفريق 1-2 ، مما أعطى مبارزة متساوية تمامًا ضد أفانجارد القوي. كل سلسلة لها خصائص تنتهي ، فلماذا لا يفعلها Avtomobilist أمام معجبيه. توقعنا هو انتصار Avtomobilist ، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح بمعامل 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0