الحانات حزب العدالة والتنمية مقابل أفانغارد. كيف ستكمل كازان سلسلة الألعاب المنزلية?

يوم الجمعة ، 20 يناير ، ستستضيف ساحة Tatneft Arena في كازان المباراة القادمة من بطولة KHL العادية. ستأخذ بارات Ak المحلية على الجليد في الساحة الرئيسية أحد قادة المؤتمر الشرقي - Omsk Avangard.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Avangard

يخرج Ak Bars

Kazanians تدريجياً من أقبية الترتيب ، حيث قادوا أنفسهم بلعبة غير واضحة في الجزء الأول من الموسم العادي. للقيام بذلك ، كان على Ak Bars أن يقرر تغيير المدرب. بعنوان ، لكنه لم يجد لغة مشتركة مع نجوم كازان ، تم استبدال أوليج زنارك بلقب لا يقل عن زينيتولا بيليالتدينوف ، الذي فاز بكأس جاجارين ثلاث مرات كمدرب. لا يوجد حديث عن أي لعب جمال في أداء البارات الآن ، والنتيجة هي في المقدمة ، لذلك الآن كازان تقدم لعبة هوكي براغماتية بحتة ، والتي ، مع ذلك ، تؤتي ثمارها.

يجب بالفعل الاعتراف بنتائج عمل Bilyaletdinov على أنها ناجحة. لعب Ak Bars ، تحت قيادته ، ثماني مباريات ، وفاز بستة في ست ، وسجل نقطة في أخرى ، وخسر في الوقت الإضافي ، وخسر مرة واحدة فقط في الوقت الأصلي. أسلوب اللعب المنغلق تمامًا جدير بالملاحظة ، ففي هذه المباريات سجل برشلونة 16 هدفًا فقط (بمعدل هدفين في كل مباراة) ، لكن تلقى 13 هدفًا فقط ، وسقط 7 منهم في المباراة الخاسرة أمام ميتالورج وسيبيريا. وهكذا ، يقترب Ak Bars تقريبًا من المراكز الثلاثة الأولى في الشرق ، برصيد 62 نقطة خلف ميتالورج ، الذي يحتل المركز الثالث ، بثلاث نقاط.

أفانغارد

يشبه مصير Avangard هذا الموسم من نواح كثيرة مصير Ak Bars. شهد أومسك نفس البداية المنكوبة للبطولة ، بالفعل بعد شهر ونصف قرر استقالة التدريب. لا يمكن أن يُنسب ميخائيل كرافيتس إلى عمالقة مدرسة التدريب الوطنية ، لكنه كان هو الذي تمكن من إحياء نادي أومسك الأصلي ، الذي بدا ضائعًا تمامًا بعد رحيل بوب هارتلي.

تحولت فترة الاستراحة التي استمرت لمدة أسبوع ونصف في البطولة في ديسمبر إلى نقطة تحول بالنسبة لأفانجارد ، وبعد ذلك تحسن لاعبو أومسك بشكل ملحوظ ، حيث حققوا سلسلة من سبعة انتصارات متتالية. سقط زعيم المؤتمر الشرقي Avtomobilist مرتين تحت اليد الساخنة ، الذي هزمه أومسك بنتيجة 5-0 و7-1. كان من الممكن أن يكون الطليعة هم قادة المؤتمر ، لكن خطأين في المباريات ضد سيبيريا 1-3 و Ak Bars 1-2 لم يسمحا لأومسك بتصدر الترتيب في الشرق. الآن Avangard في المركز الرابع ، مع 64 نقطة في أصولها ، نادي أومسك بفارق أربع نقاط خلف Avtomobilist الرائد.

أك البارات مقابل أفانغارد

إحصائيات

قبل أسبوع ، تمكن Ak Bars من التغلب على Avangard في Omsk ، بعد أن حقق انتصارًا بسيطًا تقليديًا بنتيجة 2-1. سجل الفائزون Voronkov و Safonov ، القرص الوحيد المهجور من الطليعة على حساب Gritsyuk. كان هذا اللقاء هو رابع مباراة وجهًا لوجه للمنافسين هذا الموسم ، ولكن إذا فاز أفانجارد في المباراتين الأوليين - 4: 3 و 2: 1 ، فقد انتقلت الميزة الآن إلى فريق كازان - 3: 2 و 2 : 1. في المجموع ، خلال وجود KHL ، التقى Ak Bars و Avangard بالفعل 70 مرة ، يتمتع Bar بميزة طفيفة في عدد الانتصارات التي تم الفوز بها - 37 ، بينما حقق Avangard 33 فوزًا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في نتيجة الوقت الرئيسي للمباراة ، يقدم Ak Bars - Avangard 1xbet الاحتمالات التالية: فوز Ak Bars - 2.40 ، تعادل - 3.70 ، فوز Avangard - 2.75. ولكن فيما يتعلق بالأداء المتوقع ، لا يوجد دوران في أي من الاتجاهين ، فإن عروض الأسعار لإجمالي الحد الأقصى لـ KHL متطابقة: الإجمالي فوق (4.5) - 1.9 ، الإجمالي تحت (4.5) - 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

Peak Avangard هو فريق يقوم بأداء مباراة رائعة في الهجوم ، حيث تجمع فريق Omsk سريعًا ومهاجمين تقنيين. في هذا الصدد ، فإن كازان هو نقيض كامل لنادي أومسك ، مفهوم لعبة Bilyaletdinov بأكمله مرتبط حاليًا بالدفاع. وهنا قد يواجه Avangard مشاكل خطيرة ، خلال الموسم ، مر أومسك أكثر من مرة في مباريات ضد منافسين يلعبون في الدفاع. المباراة التي جرت قبل أسبوع فقط أكدت ذلك ، تعثر هجوم فانجارد في التشكيلات الدفاعية للبار ، بعد أن نجح في تسجيل قرص واحد فقط مهجور. توقعنا هو انتصار Ak Bars ، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح ، بمعامل 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0