لوكوموتيف ضد فيتياز. أي من الخصوم سيأخذ نقطتين؟

سيلعب ياروسلافل لوكوموتيف ، كجزء من بطولة KHL العادية ، مباراة على أرضه مع فيتياز في 24 يناير. وسيعقد اللقاء مع فريق منطقة موسكو على الجليد في ملعب ياروسلافل أرينا 2000 لوكوموتيف.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv vs Vityaz

Lokomotiv

بأوقات عصيبة ، بعد أن دخلوا في أزمة ألعاب واضحة في يناير. تم لعب انتصارين فقط في ثماني مباريات ، وهي ليست النتيجة التي يجب أن يسترشد بها الفريق ، بدعوى أنه في المراكز الثلاثة الأولى في الموسم العادي. علاوة على ذلك ، تم تحقيق انتصارات على Severstal و Kunlun ، أي تلك الفرق التي كانت في أسفل الترتيب طوال البطولة. في الوقت نفسه ، في المباريات الخاسرة ، لم يبد عمال السكك الحديدية محكوم عليهم بالفشل ، حيث خسروا أربع مرات بفارق قرص واحد ، ومرتين - مرتين.

أثرت السلسلة غير الناجحة أيضًا على ترتيب أجنحة إيغور نيكيتين. إذا أنهى لوكوموتيف نهاية عام 2022 في المركز الثاني في المؤتمر الغربي ، في المرتبة الثانية بعد سانت بطرسبرغ SKA من حيث النقاط المسجلة ، فإن ياروسلافل الآن يحتل المركز الرابع بالفعل في الغرب ، تاركًا موسكو سسكا ودينامو في المقدمة. ومع ذلك ، لا يزال لدى Lokomotiv فرصة لإنهاء الموسم العادي في المراكز الثلاثة الأولى. ويملك عمال السكة الحديد الآن 70 نقطة ، بينما يمتلك سسكا ودينامو ، اللذان يحتلان المركز الثاني أو الثالث ، 74 و 72 نقطة على التوالي. الآن يتعين على الفريق أن يلعب أربع مباريات على أرضه على الجليد ، والتي يمكن أن تصبح في النهاية حاسمة من حيث القتال على الجوائز في الغرب.

فيتياز

يحتل نادي منطقة موسكو المركز السادس في المؤتمر الغربي ، لكن ليس على الفريق أن يحلم بصعود سلم البطولة. هناك نوع من الفاصل بين المراكز الخمسة الأولى والمركز السادس ، الذي حصل عليه فيتياز ، في الوقت الحالي بالفعل 12 نقطة ، وهو ما يكاد يكون من المستحيل استعادته للشهر المتبقي من الموسم العادي. وبالتالي ، فإن المهمة الرئيسية لـ Vityaz لبقية الموسم العادي هي الحفاظ على مكانه في المراكز الثمانية الأولى ، مما يعطي مشاركة لاحقة في تصفيات كأس Gagarin. في هذا الصدد ، كل شيء متفائل تمامًا بالنسبة لـ Vityaz ، يمتلك الفريق 58 نقطة ، بينما يمتلك Severstal التاسع 52 نقطة في أصوله.

بالنسبة للشكل الحالي لفريق منطقة موسكو ، كل شيء جيد هنا. في يناير ، جمع فيتياز نقاطه بثقة ، حيث حصل على 10 نقاط من أصل 14 ممكنًا. إلى حد ما ، أصبح أداء Vityaz الناجح ممكنًا بفضل التقويم ، الذي أعطى فريق منطقة موسكو جدولًا مناسبًا في يناير. من بين المنافسين الجديين حقًا ، لم يكن هناك سوى Ak Bars ، الذي خسره فيتياز في النهاية بنتيجة 0-2.

لوكوموتيف ضد فيتياز

إحصائيات

طوال فترة وجود فريق KHL ، فاز فيتياز مرتين فقط في ياروسلافل ، بينما خسر 17 مباراة. انتهت زيارة ياروسلافل بالفشل وهذا الموسم ، حوَّل لوكوموتيف التعادل السلبي النادر للغاية للهوكي في نهاية الوقت الأصلي إلى انتصار في نهاية سلسلة من الضربات الترجيحية بعد المباراة. جرت تلك المباراة في 17 سبتمبر ، وبعد أربعة أيام التقى الفريقان في بالاشيكا ، على ملعب فيتياز. كان النجاح مرة أخرى إلى جانب عمال السكك الحديدية ، الذين فازوا في تلك المباراة بنتيجة 2-1. الإحصائيات العامة للاجتماعات الشخصية بين Lokomotiv و Vityaz في الوقت الحالي هي كما يلي: تم عقد 39 لقاء ، و 30 انتصارًا لـ Lokomotiv ، و 9 انتصارات لـ Vityaz. وكان فارق الأهداف 142-72 لصالح فريق ياروسلافل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لم تكن هناك مفاجآت في عروض الأسعار للمباراة القادمة. من المتوقع أن يكون Lokomotiv هو المرشح المفضل في المباراة ، مع وجود احتمالات 1.66 للفوز. فرص نجاح Vityaz أقل بكثير وتقدر بـ 4.7 احتمالات ، واحتمالات مماثلة - 4.3 وتعادل في نهاية الوقت العادي. بالنسبة للأداء المتوقع ، يقدم 1xbet الاقتباسات التالية هنا: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.75 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يخاطر لوكوموتيف بالانسحاب من رباعي الأقوى في الغرب ، وبالتالي يحرم نفسه من ميزة الجليد المحلي في الجولة الأولى من التصفيات. على الرغم من بعض مشاكل اللعبة ، فإن Lokomotiv قادر على التغلب على أي خصم في المنزل ، خاصة وأن Vityaz لا يمكن أن يُنسب إلى الفرق الرائدة في بطولتنا. في حد ذاته ، يقترح الخيار نفسه بانتصار عملي لـ Lokomotiv بأقل عدد من الأهداف. توقعنا هو فوز Lokomotiv + إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0