لوكوموتيف ضد سسكا. من سيفوز بمعركة الفضة في الغرب؟

ياروسلافل "Arena 2000 Lokomotiv" سيكون يوم 18 فبراير مكان التقاء المنافسين المباشرين في المؤتمر الغربي. سوف يأخذ Lokomotiv المحلي الجليد المحلي من CSKA في العاصمة.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم حول Lokomotiv مقابل CSKA

لوكوموتيف

لم يتبق لعمال السكك الحديدية سوى ثلاث مباريات في الموسم العادي ، واثنتان منهم خارج الديار. وبالتالي ، فإن المباراة القادمة ضد جيش العاصمة ستكون آخر مباراة على أرضها قبل بدء التصفيات. على المحك المركز الثاني الأخير في الغرب ، مما يجعل من الممكن بدء أول جولتين من الكأس على الجليد المحلي. في الوقت الحالي ، Lokomotiv هو المنافس الرئيسي للمركز الثاني ، بهامش نقاط صغير على المنافسين المباشرين. في الواقع ، هناك ثلاثة أندية تتنافس حاليًا على الميدالية الفضية في الغرب: لوكوموتيف - 88 نقطة ، نيجني نوفغورود توربيدو - 87 ، سسكا - 86. في الوقت نفسه ، لعب توربيدو وسسكا مباراتين أقل من لوكوموتيف ، والتي يمكن أن تصبح عاملاً حاسمًا. في توزيع الأماكن النهائية.

الشكل الحالي للفريق يلعب لصالح ياروسلافل. أضاف لوكوموتيف بشكل جدي في فبراير ، بعد أن فاز بالفعل بخمسة انتصارات متتالية. مرة أخرى ، تجدر الإشارة إلى دفاع عمال السكك الحديدية ، في هذه المباريات ، تلقى لوكوموتيف هدفين فقط ، بعد أن لعب إلى الصفر ثلاث مرات. في المجموع ، لعب Lokomotiv بالفعل 12 ورقة نظيفة ، وهي أفضل نتيجة للموسم الحالي في KHL. وكان من بين الخاسرين فريق جيش العاصمة ، وفاز لوكوموتيف بنتيجة 4-1 على الطريق.

سسكا

يواصل إحراز الميدالية الفضية في المؤتمر ونادي الجيش. ليست اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب لفريق الجيش خلال الموسم العادي يجب ألا تضلل أحدا. في البداية ، كان من الواضح أن المهمة الرئيسية للموسم لسسكا ستكون كأس جاجارين ، وكيف تم إضافة أجنحة سيرجي فيدوروف خلال التصفيات التي ظهرت ببلاغة في البطولة الأخيرة ، والتي انتهت بانتصار النادي العسكري. الآن الهدف الرئيسي هو المركز الثاني ، حيث تم حجز المركز الأول منذ فترة طويلة لفريق جيش سان بطرسبرج. وهنا تتوقع سسكا معركة جادة مع ياروسلافل لوكوموتيف ونيجني نوفغورود توربيدو. جميع الفرق الثلاثة في نطاق النقطتين ، لذا فإن أي تغييرات ممكنة في أعلى الجدول.

بالنسبة لشكل اللعبة الحالي لفريق الجيش ، هناك بعض المشاكل هنا. في آخر خمس مباريات ، خسر فريق الجيش ثلاث مرات ، وخسر مرتين على أرضه (5-6 من باريز و1-4 من لوكوموتيف). حدث خطأ آخر في مباراة الذهاب ضد سالافات يولايف ، حيث خسر فريق العاصمة بنتيجة 2-1. فازت الانتصارات في هذا الجزء من البطولة على أفانجارد 2-1 ودينامو موسكو 3-2.

لوكوموتيف ضد سسكا

إحصائيات

ستكون المباراة القادمة هي المباراة السادسة وجهاً لوجه بين الخصوم هذا الموسم. حقق فريق الجيش فوزين - خارج أرضه 3-2 و 2-1 على أرضه. فازت القاطرة ثلاث مرات ، وفاز اثنان من هذه الانتصارات من قبل عمال السكك الحديدية على الطريق ، في موسكو. حدث فوز الضيف الأخير لـ Lokomotiv قبل يومين فقط ، في 15 فبراير ، تفوق عمال السكك الحديدية بشكل غير متوقع على فريق الجيش بنتيجة 4-1. فريق الجيش لديه عفريت مهجور بسبب Grigorenko ، وسجل لوكوموتيف شالونوف وبولونين وتشيكوفيتش ورفيقوف.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفقًا للمراهنات ، لا توجد لعبة مفضلة واضحة في اللعبة القادمة. تقدر فرص Lokomotiv للفوز في الوقت الأصلي بـ 2.5 ، والنجاح المحتمل لفريق الجيش يبلغ 2.7. في آخر عشر مباريات لهذه الفرق ، تطلب الأمر وقتًا إضافيًا خمس مرات لتحديد الفائز ، يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 3.55. يلعب كلا الفريقين بطريقة دفاعية ، وهو ما ينعكس أيضًا في اقتباسات الرهان لمجموع الأهداف المسجلة: المجموع (4.5) - 2.22 ، المجموع تحت (4.5) - 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

خمسة أهداف تم التخلي عنها في الاجتماع السابق لهذه الفرق تبدو وكأنها شذوذ ، وفي كثير من الأحيان في المباريات التي تتضمن Lokomotiv ، لا يتم تسجيل أكثر من أربعة أهداف في كل مباراة. ليس من المنطقي بالنسبة لعمال السكك الحديدية تغيير تكتيكات لعبهم والانخراط مع فريق الجيش في لعبة الهوكي المفتوحة. نحن في انتظار النوع التالي من "شطرنج الهوكي" ، حيث يظهر الحذر والرغبة في عدم ارتكاب الأخطاء في المقدمة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0