سسكا مقابل توربيدو. يستمر الكفاح من أجل الفضة

يبدأ الأسبوع الأخير من البطولة الاعتيادية لبطولة KHL لفريق جيش العاصمة بمباراة على أرضه ضد نيجني نوفغورود توربيدو. سيعقد اجتماع فرق المجموعة الرائدة في المؤتمر الغربي في 20 فبراير في موسكو ، على الجليد في سسكا أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Torpedo

سسكا

يواصل حاملو كأس جاجارين الحاليين ، فريق جيش العاصمة ، النضال من أجل المركز الثاني الأخير في المؤتمر ، بعد أن فقدوا كل الفرص للحاق بزملائهم الرائدين من سان بطرسبرج. تعرض فريق الجيش للإهانة بشكل ملحوظ من خلال عدم أفضل بداية في البطولة ، والتي ألقى على الفور أجنحة سيرجي فيدوروف في منتصف الترتيب. وبحلول خط الاستواء للبطولة ، استعاد فريق الجيش وتيرته المعتادة ، لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق بالمنافسين الأبديين من SKA. ومع ذلك ، عاد فريق الجيش إلى مجموعة القادة ، مع التركيز على القتال من أجل الميدالية الفضية. الآن سسكا لديه 86 نقطة والمركز الرابع الحالي في الغرب. ويملك المتنافسان المباشران ، ياروسلافل لوكوموتيف ونيجني نوفغورود توربيدو ، 88 و 87 نقطة على التوالي ، بينما لعب عمال السكك الحديدية مباراتين أكثر.

بعض القلق هو الشكل الحالي للجيش. بعد فترة قوية في منتصف البطولة ، تباطأ نادي العاصمة إلى حد ما ، بعد أن تعرض لثلاث هزائم في الأيام العشرة الماضية وحدها. علاوة على ذلك ، خسر فريق الجيش مرتين على الجليد على أرضه (5-6 لباريس و1-4 أمام لوكوموتيف) ، وهو ما لم يحدث كثيرًا مع سيسكا في السنوات الأخيرة. وجاءت هزيمة أخرى في مباراة خارج أرضه ضد سالافات يولايف ، وفاز فريق أوفا بنتيجة 2-1. في المباريات المتبقية من البطولة العادية ، سيتعين على فريق الجيش اللعب فقط مع Lokomotiv و Torpedo ، وستكون نتائج هذه المباريات حاسمة إلى حد كبير في معركة المركز الثاني.

نسف

يجب التعرف على فريق Avtozavodsk باعتباره الكشف الرئيسي للبطولة الحالية. واحد من أصغر الفرق في KHL ، بقيادة مدرب مبتدئ ، مع عدم وجود نجوم لامعة في القائمة - لم تكن هناك شروط مسبقة خاصة لتحقيق اختراق نوعي بعد احتلال المركز التاسع العام الماضي وعدم المشاركة في التصفيات. جعل نادي نيجني نوفغورود المتشككين في حالة من العار. طوال الموسم ، كانت Avtomobilets من بين أفضل الفرق في المؤتمر الغربي ، مما أدى إلى استبعاد أي سؤال يتعلق بإجراء التصفيات قبل وقت طويل من نهاية الموسم العادي. حاليًا ، يتقدم توربيدو بنقطة واحدة على فريق الجيش في الترتيب.

لعب فريق توربيدو ست مباريات في فبراير ، وفاز بأربع من تلك المباريات. مرة أخرى ، تجدر الإشارة إلى هجوم Torpedo ، في أربع مباريات فاز فيها Avtovodtsy ، ألقى 17 كرات ، خمس مرات من دفاع سيبيريا و Salavat Yulaev ، كانت أربع كرات في بوابة Spartak Moscow. احتل فريق Torpedo المركز الثاني في الدوري من حيث عدد كرات الصولجان المسجلة ، بفارق 190 هدفًا خلف SKA سانت بطرسبرغ فقط.

سسكا مقابل توربيدو

إحصائيات

حقيقة غير متوقعة ، المواسم الثلاثة الأخيرة التي خسرها فريق الجيش باستمرار أمام فريق الطوربيد في المباريات على أرضه. لم يكن الموسم الحالي استثناءً ، ففي 7 ديسمبر ، تفوق توربيدو بثقة على النادي العسكري في موسكو ، وفاز بنتيجة 4-2. كانت آخر مرة فاز فيها الجيش على أرضه في مارس 2020 ، في الجولة الأولى من التصفيات من كأس جاجارين. في الوقت نفسه ، لا تزال الإحصائيات الإجمالية للمباريات المباشرة بين هذه الفرق لصالح نادي الجيش. من أصل 43 مباراة خاضها ، فاز سسكا في 29 مباراة ، ليحقق نيجني نوفغورود 14 انتصارًا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

على الرغم من الانتكاسات الأخيرة في المباريات على أرضه ، لا يزال صانع المراهنات يؤمن بالنادي العسكري ، حيث يضع احتمالات 1.82 على فوز سيسكا. يمكن تحقيق فوز محتمل لـ Torpedo مقابل 3.85 ، واحتمالات مماثلة تبلغ 4.1 وللتعادل في نهاية الوقت الأصلي. بالنسبة للأداء العام للفرق ، تقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.59 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.31. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على المحك المركز الثاني في المؤتمر ، مما يعطي ميزة معينة في الجولات الأولى من التصفيات. كلا الفريقين بحاجة إلى الفوز ، لذلك لا داعي للحديث عن نقص الحافز. على الرغم من عدد من الإخفاقات في المباريات الأخيرة ، يظل سسكا هو المرشح المفضل للمباراة القادمة. يحتاج فريق الجيش إلى إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره بسبب الهزائم الأخيرة على أرضه ، لذا فإن المباراة ضد منافس مباشر هي فرصة كبيرة لذلك. توقعنا هو أن يفوز سسكا في الوقت العادي بفرص 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0