أفانغارد مقابل سيبيريا. من سيكون أقوى في المباراة الأولى من التصفيات؟

سيكون أومسك "Arena G-Drive" يوم 2 مارس هو المكان المناسب للمباراة الأولى من نهائيات 1/8 من كأس جاجارين بين أفانجارد المحلي ونوفوسيبيرسك سيبيريا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avangard vs Siberia

Avangard

طوال فترة وجود KHL ، فشل نادي Omsk مرة واحدة فقط في التأهل لمرحلة الكأس ، بعد أن فشل فشلاً ذريعًا في موسم 2013/2014. إذا أخذنا في الاعتبار نتائج كأس Avangard فقط ، فإن موسم 2020/21 يقف بعيدًا هنا ، عندما تمكن سكان أومسك لأول مرة في تاريخهم من الفوز بكأس جاجارين ، وتجاوز Avtomobilist و Metallurg و Ak Bars و CSKA بدورهم. لم يكن من الممكن تكرار نجاح الموسم الماضي ، بفوزه على Ak Bars من كازان في الجولة الأولى ، وخسر سكان أومسك أمام Metallurg Magnitogorsk في ربع النهائي في مبارزة عنيدة من سبع مباريات.

قضى نادي أومسك الموسم العادي بشكل غير متساو ، وفشل تمامًا في الجزء الأساسي. أدت البداية غير الناجحة للبطولة إلى الاستقالة الطبيعية لديمتري ريابيكين. تم تعيين ميخائيل كرافيتس لتصحيح الوضع ، الذي تعامل ، من حيث المبدأ ، مع المهمة. اكتسبت الطليعة زخمًا تدريجيًا وبحلول يناير كانت بالفعل في مجموعة القادة في المؤتمر الشرقي. يمكن أن ينهي أومسك الموسم العادي في المركز الثاني ، لكن الهزيمة في اليوم الأخير من المباراة في كازان من Ak Bars 2-3 أسقطت الفريق إلى المركز الثالث الأخير.

سيبيريا

لا يمكن لفريق نوفوسيبيرسك أن يتباهى بنجاحات خاصة في الكأس ، وأكبر إنجاز هو نصف نهائي موسم 2014/15 ، الذي خسر في مواجهة من خمس مباريات مع كازان أك البارات. في الموسم الماضي ، أكمل السيبيريون طريقهم في الكأس بالفعل في نهاية الجولة الأولى ، وفشلوا في مقاومة أوفا سالافات يولايف. وخسر سيبير في المسلسل بعد خمس مباريات ، بعد أن تمكن من التغلب على أوفا مرة واحدة فقط.

يمكن لنادي نوفوسيبيرسك إعادة الموسم العادي بأمان إلى أصوله. مباراة متساوية طوال الموسم ، هذه المرة فعل السيبيريون دون ركود خطير في اللعبة ، سمحت لسيبيريا طوال البطولة بأن تكون في صدارة الترتيب. في مرحلة ما ، كانت سيبيريا رائدة في الشرق ، لكنها لم تستطع الاحتفاظ بالمركز الأول. حظيت سيبيريا بفرصة ممتازة للانتهاء من المراكز الثلاثة الأولى في المؤتمر الشرقي ، لكن هزيمتين في نهاية الموسم العادي في المباريات على أرضها مع سالافات يولايف وأفتوموبيليست (خسر 1-3 و0-2 على التوالي) ألقيا بسيبيريا لأسفل عدة خطوات. احتلت سيبيريا المركز السادس في النهاية ، على الرغم من أن ثلاث نقاط فقط هي التي فصلت الفريق عن المركز الثاني.

أفانغارد مقابل سيبيريا

إحصائيات

المرة الوحيدة التي التقى فيها أفانغارد وسيبير في التصفيات كانت في موسم 2012/13. وقعت تلك المواجهة أيضًا في الجولة الأولى واتضح أنها مطولة قدر الإمكان. لعبت الفرق سبع مباريات واستمر أفانجارد في الفوز بالمباراة الحاسمة بنتيجة 2-0. في البطولة الحالية ، التقى الفريقان أربع مرات وفاز المضيفون بثبات في كل مباراة. فازت سيبيريا مرتين في نوفوسيبيرسك 3-2 و3-1 ، ورد عليها أفانجارد بانتصاراتها على أرضها 2-1 و3-2. الغريب أن سيبير لم يتمكن من هزيمة أفانجارد على الطريق لثماني مباريات متتالية ، بعد أن فاز بالفوز الأخير خارج أرضه في 2018. في المجموع ، التقى المنافسون 58 مرة في KHL ، و Avangard 39 انتصارًا ، وسيبيريا 19.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي متخصصو 1xbet في المباراة الأولى من السلسلة الأفضلية لأصحاب الجليد ، ويضعون معامل 2.11 لـ Avangard للفوز في الوقت الأصلي. فرص نجاح لاعبي الهوكي السيبيري أقل بشكل ملحوظ ، احتمالات فوز الفريق الضيف 3.25. يمكنك أيضًا التفكير في الخيار من خلال السحب في الوقت العادي ، فإن المعامل لمثل هذا التطور للأحداث هو 3.7. بالنسبة للأداء المتوقع ، يتم عرض الأسعار التالية هنا: المجموع أكثر من (4.5) - 2.14 ، الإجمالي تحت (4.5) - 1.69. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يجب أن تتوقع من المباراة الأولى في سلسلة لعبة الهوكي البراقة. تلعب سيبيريا تقليديا المركز الثاني في المباريات خارج أرضها ، وتعمل من الدفاع. كما أن الطليعة لن تجبر الأشياء ، وتضع جميع الأوراق الرابحة بالفعل في المباراة الأولى. نحن ننتظر مباراة حذرة على الجانبين ، حيث سيحاول كل من الخصوم في المقام الأول عدم ارتكاب خطأ. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0