بارات حزب العدالة والتنمية مقابل نفتخيميك. هل ستتمكن القضبان من الانتقام من الهزيمة في المباراة الأولى?

وستتواصل المواجهة بين ممثلين عن تتارستان يوم 3 مارس بمباراة في قازان. ستقام المباراة الثانية من الجولة الأولى من التصفيات في كأس جاجارين بين أك البارات ونيفتيخيميك مرة أخرى على الجليد في كازان تاتنيفت أرينا. النتيجة في المسلسل هي 1-0 لصالح نفتيخيميك.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Neftekhimik

Ak Bars

يواصل نادي كازان حملته على كأس جاجارين الرابع في تاريخه. أصبحت المواسم 2008/09 و 2009/10 و 2017/18 منتصرة لـ Ak Bars. من المميزات أن الانتصارات الثلاثة قد تحققت تحت قيادة زينيتولا بيليالتدينوف ، الذي عاد مرة أخرى إلى الجسر التدريبي لنادي كازان في ديسمبر 2022. وبوصول بيليالتدينوف بدأ إحياء نادي كازان في الوقت الحالي. الموسم ، لأن الجزء الأساسي تحت قيادة أوليج زناركا فشل بصراحة من قبل برشلونة. نتيجة لذلك ، تفوقت Ak Bars على المجموعة الرائدة في الشرق في شهر واحد فقط ، وفي فبراير حصلت على المركز الأول في المؤتمر ، وانتهت بهامش خمس نقاط من أقرب مطارد.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو نتيجة المباراة الأولى ، التي خسر فيها برشلونة بشكل مثير أمام الفريق الثامن في المؤتمر. دخل كازانيون بقوة في المباراة ، ونتيجة لذلك ، في الشوط الأول ، حصلوا على هدفين دون رد في شباكهم. من خلال جهود Galiyev و Kagarlitsky ، تمكن Ak Bars من معادلة النتيجة عن طريق نقل اللعبة إلى الوقت الإضافي ، لكنه لم يتمكن من الضغط على الخصم الذي لا هوادة فيه. بعد هزيمته 2-3 ، يبدأ أحد المرشحين الرئيسيين البطولة بإخفاق في الأداء على أرضه.

نفتيخيميك

بدأ نفتيخيميك بداية رائعة في البطولة ، حيث بدأ الموسم بعشر هزائم متتالية. وهكذا ، اضطر طاقم التدريب للفريق ، بقيادة أوليج ليونتييف ، إلى إجراء تعديلات على التشكيلة بالفعل خلال الموسم ، بإضافة لاعبين جدد إلى الخطة الحالية بالفعل. نوع من ثورة الأفراد قد أتى ثماره ، بدأ نفتيخيميك يستيقظ ببطء ، واقترب من منطقة الكأس. كانت المباراة الرئيسية لنفتخيميك هي المباراة على أرضه ضد ميتالورج في 22 فبراير. في حالة الهزيمة ، كان من الممكن أن يترك فريق ليونتييف بدون مباراة فاصلة ، لكن نفتيخيميك ارتد بشكل بطولي من 1-3 ، بعد أن تمكن من الحصول على نقطتين تمس الحاجة إليها. في الوقت الإضافي. نتيجة لذلك ، احتل نفتيخيميك المركز الثامن في الشرق ، ليصيب جاره الملقب في الدور الأول من التصفيات.

حتى الآن ، نجح نفتيخيميك في اجتياز الدور الأول من التصفيات مرة واحدة فقط ، بعد أن تغلب على أومسك أفانجارد في موسم 2009/10. المحاولات السبع المتبقية انتهت بالفعل في الجولة الأولى ، وحقق نفتيخيميك 10 انتصارات فقط ، بينما كانت هناك بالفعل 32 هزيمة. حقق الانتصار الحادي عشر أمس في كازان. قدم نفتيخيميك فترة أولى رائعة ، عكست بداية هجوم أصحاب الأرض ، بعد أن تمكن من تمييز نفسه مرتين. غسالات على حساب Poryadin و Chivilev. كل نفس أندريه تشيفيليو أصبح في نهاية المطاف بطل المباراة ، وسجل عفريت الفوز لنفتيخيميك في الدقيقة 15 من الوقت الإضافي.

حزب العدالة والتنمية البارات مقابل نفتخيميك

إحصائيات

في موسمي 2012/13 و 2019/20 ، جمع القدر بالفعل Ak Bars و Neftekhimik معًا في الجولة الأولى من التصفيات. النتائج مخيبة للآمال بالنسبة لنفتخيميك ، في المرتين مرت برشلونة بثقة إلى الدور الثاني ، وفاز في المرتين بالمجموعة بنتيجة 4-0. نتائج الموسم العادي الماضي هي أيضا لصالح البارات. فاز نادي كازان بثلاث مباريات من أصل أربع (5-2 ، 3-1 و4-3) ، وخسر مباراة واحدة فقط خارج أرضه بنتيجة 3-4. الفوز 3-2 في مباراة الأمس كان 20 لنفتيخيميك في التنافس مع Ak Bars ، فاز فريق كازان مرتين - 40 مرة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفي المباراة الثانية من المسلسل ، يظل Ak Bars هو المفضل. معامل انتصار نادي كازان في الوقت الأصلي هو 1.80 ، فوز الضيوف يمكن أن يؤخذ بـ 4.0. تكرار سيناريو المباراة الأولى ، بالتعادل في الوقت العادي ، تقدم المراهنات بفرص 4.0. بالنسبة لأداء الفرق ، تقدم 1xbet هذه المرة الاقتباسات التالية لإجمالي الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.83 ، إجمالي تحت (4.5) - 1.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من الهزيمة في المباراة الأولى ، لا يزال Ak Bars هو المفضل ليس فقط في مواجهة محددة ، ولكن لكأس Gagarin بالكامل. يجب أن يضيف الخطأ غير المتوقع في اللعبة الأولى المشاعر الضرورية للاعبي هوكي كازان ، وستكون أك البارات أكثر تركيزًا في المباراة الثانية. توقعنا هو أن يفوز Ak Bars في الوقت العادي بفرص 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0