لوكوموتيف مقابل أمور. هل سيواصل نادي خاباروفسك سلسلة انتصاراته؟

يتوقع خاباروفسك أمور ، المتمسك بشدة بمكان في كأس الثامنة في 7 فبراير ، رحلة صعبة للغاية إلى ياروسلافل. ستقام المباراة ضد Lokomotiv المحلي على جليد Arena 2000 Lokomotiv.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv vs Amur

Lokomotiv

لقد ضمن عمال السكك الحديدية بالفعل مكانهم في التصفيات من خلال الحصول على نقطتين رئيسيتين في مباراة الذهاب في سان بطرسبرج يوم 1 فبراير. حقيقة مثيرة للاهتمام هي أن فريق جيش سانت بطرسبرغ ، على الرغم من القيادة التي لا يمكن إنكارها في البطولة خلال البطولة بأكملها ، هو أحد المنافسين الأكثر ملاءمة للبطولة الحالية للوكوموتيف. التقى الفريقان ست مرات هذا الموسم وفاز عمال السكك الحديدية أربع مرات ، مع فوزين في المباريات خارج الأرض. الانتصار في 1 فبراير في سان بطرسبرج سمح للوكوموتيف بالابتعاد عن المركز التاسع بفارق 20 نقطة ، وبالتالي تحويل نهاية الموسم العادي إلى فرصة لنوع من التجارب.

الفوز خارج الأرض على متصدر البطولة لا يحل جميع مشاكل مباراة ياروسلافل ، فقد كان لوكوموتيف في الآونة الأخيرة يخسر أكثر من تسجيل النقاط. لذلك ، بعد الانتصار على SKA ، تمكنت السكة الحديد من الخسارة 0-3 على طريق Severstal ، الذي لم يتألق بصراحة في البطولة الحالية. حتى الآن ، يحتفظ لوكوموتيف ، برصيد 78 نقطة ، بمكانه في الرباعية لأقوى مؤتمر غربي ، لكن دينامو العاصمة يتنفس في الخلف ، متخلفًا عن ياروسلافل بنقطة واحدة فقط. المهمة الرئيسية للمباريات المتبقية هي الاحتفاظ بمكان في المراكز الأربعة الأولى ، مما سيسمح بالبدء في التصفيات من المباريات المنزلية.

أمور

إذا كان Lokomotiv قد حصل بالفعل على مكان في التصفيات ، فإن الأسابيع الثلاثة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لأمور. قدم فريق خاباروفسك جزءًا ممتازًا من البطولة ، حيث حصل على 7 نقاط من 8 ممكنة في أربع مباريات على أرضه. حدثت الهزيمة الوحيدة من سيبيريا خارج الوقت الأصلي ، لذلك حصل أمور على نقطة واحدة على الأقل. سمح جزء اللعبة الناجح لـ Amur بتحقيق قفزة جادة في الترتيب ، من المركز الأخير إلى الثامن. إلى حد ما ، أصبح هذا ممكنًا بسبب الكثافة غير العادية في النصف الثاني من ترتيب المؤتمر الشرقي ، مع مطالبة باريز وتراكتر ونيفتيخيميك وأمور بالتساوي بالتذكرة الشاغرة الوحيدة إلى التصفيات ، الواقعة في نطاق ست نقاط.

سكان خاباروفسك في المركز الأكثر فائدة ، حيث يحتلون المركز الثامن ويتقدمون بنقطتين على أقرب منافس لهم. في يد امور وتقويم المباريات المتبقية. بعد سلسلة من ثلاث مباريات خارج أرضه ، والتي تبدأ بمباراة فقط في ياروسلافل ، يعود أمور إلى المنزل ، حيث سيلعب المباريات الست المتبقية من البطولة.

لوكوموتيف مقابل أمور

إحصائيات

في البطولة الحالية ، التقى المنافسون مرة واحدة فقط. تبين أن زيارة Lokomotiv إلى خاباروفسك في أكتوبر كانت ناجحة للضيوف ، فقد فاز عمال السكك الحديدية بثقة بنتيجة 3-1. كان هذا الانتصار يوبيل Lokomotiv ، العشرين ، الذي تم الحصول عليه في الألعاب ضد Amur. حقق فريق خاباروفسك عددًا أقل بكثير من هذه الانتصارات ، تسعة فقط ، وفي ياروسلافل أمور فاز ثلاث مرات فقط خلال فترة وجود KHL بالكامل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

Lokomotiv هو المفضل بشكل لا لبس فيه في المباراة القادمة ، والذي يتضح ببلاغة من احتمالات فوزه - 1.65. يقوم صانع المراهنات بتقييم فرص فوز آمور بمعامل 4.8 ، والخيار مع التعادل - 4.2 يبدو أيضًا غير محتمل. كلا الفريقين غير منتجين للغاية في المباريات الأخيرة ، وهو ما ينعكس في الاقتباسات الخاصة بإجمالي الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر (4.5) - 2.37 ، المجموع تحت (4.5) - 1.56. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

من الواضح بالفعل أنه لا ينبغي للمرء أن يتوقع عددًا كبيرًا من الأهداف من المباراة القادمة. يعتبر كل من Lokomotiv و Amur فريقين دفاعيين قويين يفضلان العمل في المركز الثاني. Lokomotiv و Amur من بين الفرق الثلاثة الأولى في الألعاب حيث يتم تسجيل أقل من خمسة أهداف في أغلب الأحيان في كل مباراة. جمعت Lokomotiv بالفعل 37 مباراة من هذا القبيل ، ولدى Amur 35 مباراة. توقعنا لهذه المباراة هو إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0