فيتياز مقابل نفتيخيميك. هل سيواصل نادي منطقة موسكو سلسلة انتصاراته؟

بالنسبة لـ Vityaz ، سينتهي أسبوع المباراة التالي من الموسم العادي KHL بمباراة على أرضه ضد Nizhnekamsk Neftekhimik. وسيعقد الاجتماع يوم 5 فبراير في بلاشيخة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Vityaz و Neftekhimik

فيتياز

مع مباراته في المباريات الأخيرة من الموسم العادي ، قام فريق منطقة موسكو فيتياز بمحاولة كبيرة للوصول إلى الكأس الثامنة. التراجع الخطير في النتائج ، الذي حدث لنادي منطقة موسكو في منتصف الموسم ، لم يكن قاتلاً. تمكن طاقم التدريب في Vyacheslav Butsaev من إجراء التعديلات اللازمة على اللعبة وبعد عطلة رأس السنة الجديدة ، بدأ الفريق في اللعب مرة أخرى ، واكتسب نقاطًا بشكل منتظم. الآن استقر الفارس بشكل مريح في المركز السادس للمؤتمر الغربي ، وليس لديه فرصة كبيرة للتصعيد ، ولكن في نفس الوقت خلق تراكمًا لائقًا من ملاحديه. المنافسون المباشرون لـ Vityaz على مكان في التصفيات هم ثلاثة أندية - دينامو مينسك ، سيفيرستال وسبارتاك. من العاصمة سبارتاك ، التي تحتل الآن المركز التاسع للتو ،

بالنسبة للشكل الحالي لأجنحة فياتشيسلاف بوتسايف ، كل شيء هنا متفائل تمامًا. في آخر 10 مباريات ، سجل فيتياز 16 نقطة ، وهي أفضل نتيجة لجميع المنتخبات في المؤتمر الغربي في هذا الجزء من البطولة. في الإنصاف ، تجدر الإشارة إلى أنه ، وفقًا لإرادة التقويم ، فاز نادي منطقة موسكو بأربعة من هذه الانتصارات الثمانية على HC Sochi ، الطرف الخارجي الرئيسي في البطولة الحالية.

نفتيخيميك

إذا ضمن فيتياز عملياً مشاركته في كأس الربيع ، فإن التصفيات بالنسبة لنفتخيميك قد بدأت بالفعل الآن. ويرجع ذلك إلى الكثافة غير العادية في أسفل ترتيب المؤتمر الشرقي ، حيث تطالب أربعة فرق بالتساوي بمكان واحد شاغر في التصفيات ، أحدها هو نيجنكامسك نفتيخيميك. في الوقت الحالي ، يحتل Khabarovsk Amur الخط الثامن العزيز ، الذي سجل 61 نقطة في أصوله. نفتيخيميك على الخط أدناه ، برصيد 59 نقطة ، ويجلس في المركز التاسع. حتى أن باريز أقل من ذلك - 57 نقطة وتراكتر - 56. في الوضع الحالي ، كل نقطة تم تسجيلها تساوي وزنها بالذهب ، لذا فإن ألعاب فبراير تعد بأن تكون ساخنة بشكل غير عادي.

لم يترك نفتيخيميك الجليد دون تسجيل نقاط في 6 مباريات متتالية. فاز واردز من أوليج ليونتييف على سالافات يولايف 5-2 ، أفانغارد 2-1 ومرتين على أفتوموبيليست 2-1 و4-3. كلتا الخسارتين في هذا الجزء من البطولة حدثت خارج الوقت الطبيعي ، في ركلات الترجيح خسر نفتيخيميك أمام أمور من خاباروفسك 1-2 وفي الوقت الإضافي 3-4 أمام سالافات يولايف من أوفا.

فيتياز مقابل نفتيخيميك

إحصائيات

حقيقة مثيرة للاهتمام ، كلتا المباراتين لهذين المنافسين في البطولة الحالية انتهت لصالح الفريق الضيف. لذلك ، في 14 نوفمبر ، فاز نفتيخيميك على فيتياز في بالاشيكا بنتيجة 5-4 ، وهو ما رد عليه نادي منطقة موسكو بفوز ضيفه في 8 يناير بنتيجة 5-2. يجدر أيضًا الانتباه إلى الأداء العالي في مباريات هذا الزوج. في المواجهات الخمسة الأخيرة ، سجل الخصوم سبعة أهداف معًا ثلاث مرات ، وتسعة أهداف ، وفي مباراة واحدة فقط رأى المشجعون ثلاثة أهداف فقط.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتقد صانع المراهنات أن فرص Vityaz في الفوز بالمباراة القادمة أعلى من فرص الضيوف ، لذا فإن احتمالات فوز الفريق المضيف هي 2.19 ، في حين أن فوز Neftekhimik المحتمل هو 3.0. إذا حكمنا من خلال الإحصائيات ، فإن كل خمس مباريات بدوام كامل تقريبًا لهؤلاء المنافسين تنتهي بالتعادل ، ويمكنك المراهنة على تعادل آخر بفرص 3.85. أيضًا ، في المراهنات 1xbet ، ليس لديهم شكوك حول المسار المثمر للمباراة ، حيث يضعون الاقتباسات التالية على إجمالي الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.56 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.37. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أظهر الفريقان نتائج ممتازة مؤخرًا ، لكن إذا فاز فيتياز بعدد من الانتصارات على عمالقة البطولة ، سجل نيفتيخيميك إحصائيات جيدة إلى حد كبير بفضل أربعة انتصارات على سوتشي اليائس. عامل آخر لصالح Vityaz هو الوضع الأساسي للقتال ، على الجليد المحلي ، لم يخسر الفريق القريب من موسكو عمليًا مؤخرًا. توقعنا أن يفوز Vityaz في الوقت الأصلي مع احتمال 2.19.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0